عرض مشاركة مفردة
  #1  
قديم 17/11/2010, 12:28 PM
صورة لـ محب الجنان
محب الجنان
مُجتهـد
 
لـذة الزناة والزوانـي..هل حقيقة أم خيـال

بسم الله الرحمن الرحيم

لـذة الزناة والزوانـي..هل حقيقة أم خيـال

هـذا الموضوع نكرر طرحـه مع اضافات مهمة ومفيـدة، لأن هذه الكبيـرة سقط فيها الكثيـر من ابناء المسلمين والمسلمات بحثـا عن السعادة والراحة والمتعـة،. الكثيـر منا لا يعلم حقيقـة الزنا، فربـما يرى من يزني أنه في لذة ومتعـة، ولكن لا يغركم ذلك ايهـا الأحبة. الزنا مثل العصيـر طيب المذاق، ولكن بداخله سم قاتـل، وهكذا هي المعاصـي والذنوب.

كيـف يجعل الله تعالى اللذة والراحة والسعادة في المعصيـة، هذا محال ولو لذة بسيطـة ومتعة عابرة ربـما دقائق او ساعات ولكن تعقبها أمـور كثيـرة لا يعلمها الكثيـر. ومـن خلال هذه الرسائـل سوف نبين حقيقة الزنـا التي قد غفل عنها كثيـر من الشباب والفتيات.

بعض العفيفيـن والعفيفات في ألم وضيق وهم صابرون عن الشهوات المحرمة، فهم يرون دعـاة الإفساد يروجون للفواحش.فنقـول لهم هذا الموضـوع بإذن الله تعالى سوف يـزيد الإيـمان. بعـد ما طرحنا هذا الموضوع لأحـد الشباب قبل فـترة، وقد كان مبتلى بالزنـا، ارسل لنا رسالة يقول كـل الكلام صحيح، ولله الحمد قد تاب من الزنـا.

سـوف نطرح عدة أجزاء تكتب بـماء الذهب وهـي تقريبا كلها مقتطفـه من كتب للإمام ابن القيم رحمـه الله. تبـين كيف يعيش الزنـاة؟؟ وما هي الآثـار التي تترتب بعد فعل الزنـا؟؟ وكيف نفسية هؤلاء بعد الزنـا؟؟؟




من مواضيعي :
الرد باقتباس