عرض مشاركة مفردة
  #1  
قديم 17/11/2010, 12:27 PM
صورة لـ محب الجنان
محب الجنان
مُجتهـد
 
فضائح حفلات الأعراس..نـهاية زوجة

بسم الله الرحمن الرحيـم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتـه

فضائح حفلات الأعراس..نـهاية زوجة

هـذه قصة ذكرها الشيخ أحمد القطان الكويتي وهي مهمة وفيها فوائـد وعبر لمن أراد ان يعتبـر.تقـول هذه المرأة/ كنت مولعـة بحفلات الأعراس وأنا امـرأة متحجبة وكثيـراً ما كان يحذرني زوجي من الاختـلاط في حفلات العـرس.

فـإذا كان الجميع نسـاء نزعت حجابي وشاركـت في الرقص والغنـاء. إنـي جميلة وأحب أن أسمـع النساء في تلك الليلة يقلن: إنـها أجمل من العروس فأشبع غـروري.

وكـان زوجي يوصيني كـل مرة بعدم نزع حجابـي خارج بيتي ويذكـرني بحديث الرسول صلى الله عليه وسلـم ( إيـما امرأة نزعت ثيابـها في غير بيت زوجهـا فقد هتكت ما بينها وبين ربـها من ستر )

وذات يـوم سافر زوجي إلى إحدى دول الخليـج وهناك في إحدى الديوانيات تجـادل شابان حول بنـات دول الخليج أيهن أجمـل.؟

فقـام أحدهم وأحضر شريـط فيديو خاص ببلدي اشتـراه سراً بثمن باهظ. فـيه إحدى حفلات العـرس وفوجئ زوجي إذ رأنـي أغني وارقص وألفـح بشعري ونصف صدري عـاري.

فأخـذ الرجال في الديوانية يتشهـون على مفاتني فلم يتمالـك إلا أن خرج مغاضبـاً. وعـاد من سفره ونشبـت بيني وبينه معركة انتهـت بالطلاق وأنا الآن معذبـة وتعيسة تطاردنـي الخطيئة في كل مكـان.

تعليق محب الجنان:

لو تأملنا القصة ربما رأينا عجب من هذا الزوج، يأمر زوجته ويذكرها بالحديث مع انه سقط في ذلك ويشاهدون المقاطع والأفلام، وهنا نقطة مهمة وهي كما تدين تدان، فكما تشاهد النساء وتتم فضحهن يسلط الله من يفعل هذا بأهلك.

فما تدين تدان




من مواضيعي :
الرد باقتباس