عرض مشاركة مفردة
  #1  
قديم 08/11/2010, 01:52 AM
صورة لـ meme.s.m.a
meme.s.m.a
أميرةُ العُنفواآن..!
سيدةُ الحرفِ
 
بعد أن تقرأ أخبرني..أي فئة من الفئات تختار..(تصنيف مفصل عن البنات)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
بدايةً صلو ع الحبيب..
بعد أن إنتهيت من هذا الجزء من دراستي أحببت نقله لكم..
طبعا واضح من العنوان إني رح أقسم لكم الفئات الرئيسية من البنات حسب رأيي الشخصي وحسب ماتوصلت إليه..
بفضل الله عز وجل..إستطعت تصنيف البنات إلى فئتين تتفرع منهم أربع فئات..
1_محجبة..
أ_بأخلاق..
ب_بلا أخلاق..
2_غير محجبة..
أ_بأخلاق..
ب_بلا أخلاق..
ودعونا الآن نفصل كل واحدة فيهم..
الفئة الأولى طبعا قلنا إنها محجبة..ولكن..السؤال هنا يقول ماوراء الحجاب؟..هل هي عفه..أم ماذا..؟!
أ_بأخلاق..فتيات هذه الفئة..بنات محجبات متمسكات بالحجاب لأن هذا هو ما أمرن به ليس لأنه عادة وتقليد..إن أتينا لنرى شخصيتها نراها فتاة لبقة قنوعة لها كرامة عالية..أخلاقها لاتوصف من حسنها..فهي تتقيد بالأخلاق..
ب_بلا أخلاق..للأسف الشديد..أنه بنات هالفئة..متحجبات هم صح..ولكن يعود السؤال لينطرح..ماوراء الحجاب..؟؟
كلها فتنة ولغو وغيبة ونميمة..وربما طلعات سرية مع الشباب..!!..وربما علاقات جنسية محرمة..أو حتى شذوذ..تضع الحجاب كأنه عادة وتقليد..وخوفا من والديها ليس من الله..تقول وحده من صديقاتي مرة شفت شي غريب..شفت بنت أعرفها في السيتي سنتر..تقول أبوها وصلها ونزلها عساس انها طالعة مع ربيعاتها..تقول لم نزلت من السيارة كانت محجبة وعباة واسعة ويعني مررررررة..فتقول تعجبت..واندهشت انه اوووول ما اختفت سيارة الوالد عن عيونها..فصخت العباة..وأستغفر الله العظيم والله ما اكذب لابسة بنطلون سترج ضيق وقميص مافرقت إذا حطته ولا شلته..ويعني حالتها صارت صعبة فجاة..والتقوا هي وربيعاتها بشباب..فلا اله الا الله ... وسأنبه هنا أخواني الباحثين عن شريكة الحياة من هذه الفئة..لانها ظاهريا تقية لكنه واقعيا وداخليا فاسدة...
ننتقل الآن إلى الفئة الثانية..إلي هي الفئة الغير محجبة..
أ_بأخلاق..قد تستغربوا..وتقولوا لي أنه لا أخلاق للفتاة بدون حجاب..ولكني أعارض هذا القول بشدة..مع أني عارفة أنه الحجاب شي ضروري وفرض..لكن إسمعوا مني..عن نفسي عندي صديقة ما متحجبة..لكن..ماشاء الله..صدق أمانة..حوار صريح..حب تعلم...نفس طاهرة..محافظة على شرفها..ولكن ينقصها الحجاب فقط..
مرة صارلي موقف مع فتاة محجبة..لكني إلتمست منها عدم التفاهم ومن اولها لاخرها بلا اسلوب في الكلام والطرح..وهذه طبعا محجبة بلا اخلاق..والمشكلة ظلت مطروحه طويلا بينها وبين زميلتها بسبب عدم التفاهم والصراخ اثناء الحديث..
ومرة أخرى .. صارلي موقف مع بنت غير محجبة...لكن..ما رايت غير الابتسامة..طوول فترة حل المشكلة..وكلامها كله فيه أسلوب..لباقة..ماصرخت ولا عاتبت لكنها تفهمت الوضع..وحلينا المشكلة بينها وبين زميلتها بسلاسة..
ب_عاد هذه الفئة ما أنصح أبدا الإقتراب منها بتهفس حياتك فوق تحت..!!
لأنها إنسانة أولا غير محجبة..ثانيا ماعندها أخلاق..كله غيبة نميمة فتنة..طلعات مع شباب غرباء..وقد يكون فيها شذوذ جنسي قد تكون ألفاظها وصخة..ألفاظ غير لائقة على ألسنتنا كمسلمين..
وألحين..بعد ما عرضت عليكم ما توصلت إليه..أسأل الشباب الي يدوروا على زوجة صالحة..أي الفئات تختار..؟؟!!
وأيها تظن أن بها خير ومنفعة لك..؟؟؟؟!!!
الخلاصة...
الخلاصة أخواني وأخواتي..أن هذه الفئتين هم أساس شخصيات البنات..وإذا غفلت شيء فهذا تقصير مني وأرجو تنبيهي..وعذرا إذا أخطأت في شيئ أخبروني..لأنه هذه أسس أنا بنيتها..فإذا في رايكم شي معارض لما كتبت فأرجو إخباري حتى أقوم بالتعديل..
آرائكم دائما تهمني في دراستي هذه..وشكرا لكم جميعا..
بقلم..أختكم..meme el3amri




من مواضيعي :

آخر تعديل بواسطة meme.s.m.a ، 08/11/2010 الساعة 02:03 AM السبب: خطأ في العنوان
الرد باقتباس