عرض مشاركة مفردة
  #1  
قديم 07/06/2010, 07:39 PM
صورة لـ أندلسي
أندلسي
مُشــارك
 
منتخب ألمانيا يتوجه إلى مونديال جنوب أفريقيا على متن طائرة إيرباص العملاقة

منتخب ألمانيا يتوجه إلى مونديال جنوب أفريقيا على متن طائرة إيرباص العملاقة 6 يونيو 2010:
DPA ©




المانيا
يتوجه اليوم الأحد منتخب ألمانيا لكرة القدم إلى جنوب أفريقيا للمشاركة في بطولة كأس العالم لكرة القدم التي تنطلق يوم الجمعة المقبل.

ومن المقرر أن يتجمع بعد ظهر اليوم في مطار فرانكفورت أعضاء المنتخب الألماني والأجهزة الفنية والطبية والادارية والبالغ عددهم 60 شخصا ليستقلوا في المساء الطائرة العملاقة الجديدة إيرباص (إيه 380) في أول رحلة طيران لشركة لوفتهانزا الألمانية باستخدام هذه الطائرة العملاقة التي تسع أكثر من 500 راكب وتتكون من طابقين.

ومن المنتظر أن تصل رحلة الطيران الخاصة التي أطلق عليها اسم (لوفتهانزا 2010) إلى جنوب أفريقيا في الساعة الثامنة والربع من صباح يوم غد الاثنين(بالتوقيت المحلي).

وأعرب لاعبو منتخب الماكينات قبل تجمعهم عن سعادتهم بركوب الطائرة العملاقة والجلوس في درجة رجال الأعمال بالطابق العلوي بمشاركة الصحفيين وعشرات من المشجعين.

وبعد راحة استمرت 48 ساعة عاد لاعبو منتخب ألمانيا ليؤكدوا تفاؤلهم وقال المهاجم كاكاو :"الآن ستبدأ المهمة الحقيقية" وأضاف حارس المرمى الأساسي ،مانويل نوير ، "سنطير إلى جنوب أفريقيا ولدينا شعور طيب بتحقيق النصر".

وفور وصول أكبر طائرة ركاب في العالم إلى جنوب أفريقيا يستقل المنتخب حافلة إلى معسكر الفريق بالقرب من بريتوريا لينطلق أول تدريب للمنتخب بعد ظهر غد.

ويخوض منتخب ألمانيا أول مباراة له في البطولة أمام منتخب استراليا يوم الأحد المقبل وحول هذه المباراة أكد المدير الفني ، يواخيم لوف ، أن المنتخب استعد لهذه المواجهة مشيرا إلى أن المنتخب أمامه أيضا الكثير للتدريب عليه قبل اللقاء.

تلعب ألمانيا في المونديال ضمن المجموعة الرابعة التي تضم أيضا منتخبات صربيا وغانا واستراليا.

جميع حقوق الطبع والنشر محفوظة لأصحابها.
جميع المواد غير قابلة لإعادة النشر دون إذن مسبق.




من مواضيعي :
الرد باقتباس