عرض مشاركة مفردة
  #1  
قديم 06/06/2010, 02:50 PM
صورة لـ noor alqamr
noor alqamr
مُشــارك
 
إسرائيل تستهزئ من "أسطول الحرية" بفيديو يجتاح الإنترنت





يلاقي فيديو كليب إسرائيلي هزلي يسخر من نشطاء قافلة "أسطول الحرية"، الذي هاجمته قوة عسكرية في المياه الدولية فجر الاثنين الماضي، رواجاً كبيراً على الإنترنت.
وبلغ عدد مشاهدات الفيديو ما يقرب من مليون مشاهدة بعد يومين فقط من عرضه، على موقع "يوتيوب."

الفيديو :
http://www.youtube.com/watch?v=FOGG_osOoVg

ويشاهد في الفيديو أعضاء جماعة إسرائيلية ساخرة، وهم يلوحون بقضبان وأسلحة بيضاء، ويتغنون بلسان نشطاء القافلة الإنسانية "نحن نخادع العالم"، في محاكاة هزلية للأغنية الأغنية العالمية الشهيرة We Are The World.
وبدت في الخلفية مشاهد لأفراد القوة الإسرائيلية وهم "يهاجمون" من قبل المتضامنين على متن القافلة الإنسانية، كما يزعم الفيديو.


وتستهل المجموعة الهزلية أغنيتها: "يحين وقت نكون فيه بحاجة للقيام باستعراض أمام العالم، وشبكات الإنترنت، وشبكة CNN.. ليس هناك أناس يموتون لذلك أفضل ما نقوم به هو إطلاق أكبر خدعة على الإطلاق."
وتتابع: "إننا نجعل العالم يتخلى عن المنطق، ونجعل الجميع يعتقد بأن حماس هي الأم تريزا.. نحن نسافر بهدوء مع مسدسات وسكاكين، والحقيقة لن تصل إليكم وإلى شاشاتكم إلى الأبد."
"إذا أدى الإسلام والإرهاب إلى رفع معنوياتك غير أنك تخشى أن يمس ذلك بالصورة المرسومة، فما عليك إلا أن تسمي نفسك "ناشط سلام ومساعدات إنسانية."
وأدى اقتحام قوة عسكرية إسرائيلية للقافلة البحرية التي كانت تحمل مساعدات إنسانية للقطاع المحاصر منذ قرابة أربعة أعوام، لادانات عنيفة للحكومة الإسرائيلية التي بررت خطوتها بأن القافلة كانت تقل "مرتزقة" وفق ما نقلت الإذاعة الإسرائيلية عن الناطق باسم الجيش.




من مواضيعي :
الرد باقتباس