عرض مشاركة مفردة
  #1  
قديم 22/04/2010, 05:33 PM
صورة لـ naswm
naswm
نشيـط
 
خلطات زيادة الوزن

زيادة الوزن خلال شهر ، زيادة الوزن خلال شهر ، زيادة الوزن خلال شهر ، زيادة الوزن خلال شهر

مضمونه طبيا و مجربه وفعاله
بشرط ان لاتكون النحافه بسبب عارض طبي


اولا (إجباري)
حبوب تباع في الصيدليه فاتحه للشهيه اسمها Cypro Vita مكونه من فيتامينات وفاتح شهيه
(( مع ملاحظه انها غير موجوده للأسف في المملكه لا اعلم السبب . الموجود هو بديل اسمه موسيغور ولكن لا أنصح فيه لأنه ممنوع عندنا في الكويت والكويت متشدده في السماح ببيع الأدويه))

ثانيا (إختياري)
ممكمل غذائي (سوستاجين يوجد بنكهة الفانيليا او الكاكاو)


ثالثا (اختياري)
شراء ميزان الكتروني حتى تتابع التطور الملحوظ في زيادة الوزن الأمر الذي يساعد في رفع معنوياتك

رابعا ( اختياري)
معرفة الوزن المناسب لك تبعا لطولك وجنسك حتى لا تصاب بزيادة الوزن


الطريقه

تأخذ حبه قبل كل وجبه من الوجبات الثلاث بنص ساعه مع ملاحظه أن في اول ثلاث أيام ستصاب بنعاس ونوم ثقيل وذلك لأن فاتح الشهيه يحتوي على مضادات للهستامين (كما هو حال أدويه الحساسيه)
ولكن بعد ذلك سيتعود عليها الجسم

ويشرب المكمل الغذائي حسب الرغبه

كما يقول المثل الشعبي

وهذا دواك وعلى الله شفاك


تحياتي

والله أعلم




من مواضيعي :
الرد باقتباس