عرض مشاركة مفردة
  #3  
قديم 02/03/2010, 08:37 PM
صورة لـ زهرة الاسلام
زهرة الاسلام
هــادف
انثى خيالية
 
: دمو ع المراه وسيلة دفاع تقهر جبروت الرجال

إقتباس
 مشاهدة المشاركة اقتباس من مشاركة malibd
صح ماتقولين
ولكن هنك المثل القائل
لا تصدق دموع المره الا عندما تقطع البصل
هههههههههههههههههههههههه
يسلموووووووووووو يالغلا

ماشي ياأخي مشكور كتير
يسلمووووووووووووووو
:www.almakan.co.uk15: :www.almakan.co.uk15:



من مواضيعي :
الرد باقتباس