عرض مشاركة مفردة
  #1  
قديم 24/02/2010, 01:21 PM
صورة لـ زهرة الاسلام
زهرة الاسلام
هــادف
انثى خيالية
 
السـر في تحقيق ماتريد..

:www.almakan.co.uk15: :www.almakan.co.uk15:
لعلك على الارجح تجلس هناك متسائل ماهو "السر" وسوف اخبرك كيف توصلت الى فهمة؟


اننا جميعا نعمل بطاقة لانهائية واحدة..ونقود انفسنا وفقا للقوانين نفسها. ان القوانين الطبيعية للكون على قدر كبير من الدقة بالدرجة التي تجعلنا لانجد اي مشقة في بناء سفن قضاء . وتمكننا من ارسال البشر الى القمر,,وظبط توقيت الهبوط بدقة الكسر من الثانية..حيثما كنت في بعض الدول.. يجب تعلم اننا جيمعا نعمل وفقا لطاقة واحدة وهو قانون الجذب..


السر هو قانون الجذب.

كل شئ يحدث في حياتك فأنت من قمت بجذبة الى حياتك وقد انجذب اليك عن طريق الصور التي احتفظت بها في عقلك..اي ماتفكر فية.. فأيآ كان الشئ الذي يدور في عقلك فإنك تجذبة اليك..

(( كل فكرة من افكارك هي شئ حقيقي_انها قوة))


لماذا في اعتقادك , تجني نسبة 1% من البشر حولي 96% من اجمالي المال الموجود في العالم ؟ هل تظنها مصادفة؟ ان الامر مصمم على ذلك النحو فهم يفهمون امرآ ما . انهم يفهمون " السر "


ان الاشخاص اللذين جذبوا الثروة الى حياتهم استخدموا "السر" سواء بقصد منهم او بدون قصد..فهم يفكرون في الثراء والرخاء..ولايسمحون لاأي افكار مناقضة لهذا ان تضرب بجذورها في عقولهم ان الافكار المسيطرة على عقولهم تدور حول الثروة..انهم لايعرفون شئ سواء الثراء.. ولاشي عداة يوجد في عقولهم..وسواء كانوا واعين بهذا ام لا..فإن افكارهم المهيمنة حول الثروة هي ماتجلب لهم الثروة ..انة قانون الجذب في حيز التطبيق..


اليك هذا المثال على تجسد " السر " وقانون الجذب..


لعلك سمعت عن اشخاص كونوا ثروة ضخمة وفقدوها كلها..وفي غضون فترة وجيزة كونوا فترة ضخمها من جديد ..ماحدث من هؤلاء الاشخاص, سواء علموا بذلك ام لا,,هو ان افكارهم المهيمنة تركزت حول الثروة..وهكذا قد كسبوا في المرة الاولى..ثم سمحوا لافكار الخوف من فقدان الثروة ان تدخل عقولهم,,الى ان صارت افكار الخوف من فقدان الثروة تلك هي افكارهم المهيمنة..لقد رجحوا كفة افكار فقدان الثروة . وبذلك فقدوا كل شئ..ولكنهم عندما فقدوا كل شئ..اختفى داخلهم الخوف من فقدان الثروة. وبذلك هيمنت افكار الثروة على عقولهم رة اخرى..وعادت اليهم الثروة من جديد

((يستجيب القانون لافكارك بصرف النظر عن ماهيتها وطبيعتها))


..الشبية يجلب الية شبية..


يمنحك " السر " اي شئ تريدة ..السعادة..الصحة..الثروة..




من مواضيعي :
الرد باقتباس