عرض مشاركة مفردة
  #3  
قديم 24/02/2010, 12:55 PM
صورة لـ زهرة الاسلام
زهرة الاسلام
هــادف
انثى خيالية
 
: الزوجه الثانيه ..حل ام مشكله ؟؟؟؟؟؟؟

إقتباس
 مشاهدة المشاركة اقتباس من مشاركة malibd
لاتحكمى على كل الرجال بعين واحده
وكما يقول المثل الصبعك غير متساويه
لانقول ان الزواج مرة ثانيه حل او مشكله
وانمايرجع الامر الى صاحب الراي وحسب ايمانه في تطبيق احكام القران

بسلموووووووووووووووووووووووووو :www.almakan.co.uk15: :www.almakan.co.uk15:



من مواضيعي :
الرد باقتباس