عرض مشاركة مفردة
  #1  
قديم 14/05/2005, 12:20 PM
صورة لـ *أخت القمر*
*أخت القمر*
نشيـط
 
شمس تفضح تاريخ ساره وتصرخ :تخسي تمثل السعوديه

جاسم آرتز - الكويت : " هناك سر سينهي شمس ! " , تلك هي كانت بداية إنفجار البركان الذي فجرته الفنانة سارة واسمها الحقيقي نجاة الغامدي عبر برنامج حول الخليج مع لجين عمران .

لمن يجرؤ فقط , وفق في اختيار الجرئ في هذه الحلقة , فكانت الضيفه الفنانة شمس الكويتية ذات الخمس أعوام في الفن و في رصيدها ألبومين , أحداث الحلقة دارت حول المشاكل لا بل الفضائح , فقد فضحت شمس كل الحقائق بجرأه و مصداقية واضحة و بأدله دقيقة تجعل من الذي يتحدث معها يتردد مراراً في التفوه بلغط .

ردت شمس على ما قالته ساره في برنامج حول الخليج على ان الثانيه ابتعدت عن شمس بسبب سمعتها السيئة وانه ان لم تكف شمس عن الحديث عنها فإنها ستمحيها قائله بإستهزاء : اسلوب سارة في البرنامج كان سوقياً و انها قالت للكاميرة " كلوز " وهي تقول جملتها الأخيره و " مش ناقصها الا أرجيله و سيجاره وتجلس تتعلك " !! , وتعلق شمس على ان سبب المشكلة كانت مجلة ليلة خميس التي قامت بنشر تصريح عن هجوم شمس على مرام و اريام وريم وان سارة صوتها نشاز , وبعدها قامت شمس بالإتصال برئيس تحريرها لتحري هذا الحوار فاعتذر لها من خلال صفحة في المجلة , و في برنامج حول الخليج اظهرت لجين عمران العدد الذي نشر فيه تصريح شمس عن صوت ساره من مجلة ليلة خميس تاركة العدد الذي تم الإعتذار فيه عن التصريح الخاطئ , وبعد عرض الحلقة قامت ساره بالإعتذار من شمس معللة ما قالته بانه تحريض من لجين ! , وفي اوائل حلقات حول الخليج تم الإتصال بشمس وكان الضيف حجرف العصيمي فسأل شمس عن كيفية تقييمها للأصوات العربية وعن ماهية مفهوم الوساخة لدى الشمس في الوسط الفني و هل شمس من البيئة النظيفة أم الوسخه ! , وأكملت شمس حديثها عن حول الخليج قائله ان معدة البرنامج ياسمين الفردان صارحتها بان اسئلة الصحفيين تكون معدة من قبل دخولهم على الهواء , وأن الصحفي عبدالله الراجحي طلبت منه لجين ليظهر على الهواء ليشتم شمس لكنه رفض ذلك .




بررت شمس تهجم الصحافة عليها بانهم لا يملكون الحجه على صوتها وقدرتها الموسيقية فيختلقون المشاكل لإيذائها , فأثاروا اشاعة هروب شمس الى لبنان لارتكابها قضية أخلاقية , كما أثاروا قضية هروبها أيضا للبنان لسرقتها اغنية من الفنان ميحد حمد , وعن هيفاء وهبي فقد ظهر التصريح في جريدة خليجية مرعي عبدالله وترجاها بان لا ترفع عليه قضية لانه نقل هذا الخبر من جريدة سعودية أخرى , وفي بداية البرنامج صرحت شمس باسم الفنانه رنا فاروق التي تهجمت عليها واصفةً اياها بالسوقية و أدى ذلك الى فصل الصحفيه حنان السويدي التي نقلت كلام مفبرك لرنا مما ادرى الى ان تصرح بذلك , وعن خلافها محمد المازم في حفل إفتتاح برنامج المواهب الخليجي " نجوم الخليج " , علقت بانه في المؤتمر الصحفي تم سؤالها عن فائدة مثل هذه البرامج , فأجابت بأن مثل هذه البرامج تساعد على إنتشار الاغنية الخليجية بما ان الخليجيين لم ينتشروا عربياً , فإحتج المازم معترضا على ما قالته شمس لانه يعتبر تقليل من قيمة محمد عبده وطلال مداح , وحللت شمس سبب نرفزته بان الصحافة احتشدوا عندها دون المازم ! .

ساره , كان لها نصيب الأسد من الحديث , فأظهرت شمس شريط صوتي ومجموعة أدلة فاضحة لساره , " تخسي ساره تمثل السعودية وهي أطهر بقاع الأرض , و ساره مش غامديه لان الغوامد فيهم علماء و رجال دين و صالحين " بهذه العبارات فاجأت شمس المشاهدين بأسلوب جرئ نادر ما نراه على شاشة التلفزة , فقالت انها ساكته 5 سنوات لكي لا تفضح سارة احتراما و عطفا على إبنها ذو السبع سنوات , ولكن الوضع لا يسمح بالسكوت اكثر , وان والدتها دخلت الى المستشفى و ارتفع ضغطها حتى 60 درجة بسبب تهديدات ساره عبر حول الخليج لشمس .




بداية سارة كانت عندما أتت هي وزوجها الى الإمارات , فتوصى بها الفنان السعودي خالد عبدالرحمن عند شمس لتساعدها في المشاركة في الأعراس في دولة الإمارات وذلك إثر هروبها من بلدها الأم " السعودية " نتيجة لدعوى رفعتها اسرتها عليها لدخولها الوسط الفني , فشفقت عليها شمس و أخذت بيدها و شركتها معها كـ كورال في الاعراس وذلك لان صوتها ضعيف ولا يصلح للغناء منفرداً , ولكن بعد فترة كانت شمس تستأذن أصحاب الفرح لكي تغني سارة قبلها في بداية الحفل , وأظهرت شمس في هذا الوقت مجموعة من عقود الحفلات المدونه باسماء العائلات و بالأرقام لكي توثق كلامها بدلائل رسمية , وكان زوج سارة يمثّل عليها دور المتدين الملتزم وكان طالق لحيته , وفي ذات يوم الساعة الرابعة فجراً طُرق باب منزل شمس فاذا بها الخادمة الاندونسية لسارة تنزف دماً نتيجة ضرب ساره وزوجها لها وذلك لعدم استجابتها لمناداتهم أثناء قيامها بالصلاة , فقامت شمس بمصارحة سارة فانفجرت غاضبة باسلوب رخيص قائلة بانها لم تتودد لشمس الا من أجل زوجها الذي اشهرها و رفع من مكانتها ! , وبعدها تطلقت شمس من زوجها الإماراتي الذي كان ضحية لغش سارة و مطلقها حالياً " زوجها بالظاهر " ! .

في فقرة هل تجرؤ , تجرأت شمس في إسكات كل من الصحفيين خالد مرعي و حجرف العصيمي , فكانت كاللبوة في الدفاع عن حقها و إسكات الجميع , فتوجهت برسالة الى سمو الأمير الوليد بن طلال لكي يلتفت لما يجرى من وراءه , و ان سامر الغريب " مدير المنوعات في قناة روتانا طرب " رفض ظهور شمس للدفاع عن نفسها فواجته شمس في إتصال هاتفي أقسمت به بالله بان سامر قال لها " ان شفتي الامير الوليد قولي له ان لجين وسخه و يجب ان تطرد " , فانكر سامر ما قيل بأسلوب مكشوف فيه الكذب و الدفاع المزيف , هذا وقامت ساره بإرسال كتاب الى الـ LBC عن طريق محاميها تطال فيه بعدم عرض الحلقة خوفاً من كشف الحقائق وفضح اخلاقها التي تشبه صوتها في النشاز و الإنحراف , برافوو شمس إستطعتي حقاً تعويض ضعف صوتك بقوة شخصيتك , فأسقطتي الأقنعه عن وجوه القبحاء , على أمل ان تسقط عليهم قبضة الوليد بن طلال لتزيحهم من مؤسسة تدعى روتانا




من مواضيعي :