عرض مشاركة مفردة
  #14  
قديم 29/09/2009, 02:24 AM
صورة لـ حُـــزُنْ
حُـــزُنْ
مُجتهـد
 
: انفلونزا الخنازير .. وقيام الساعة .. ( تفضلوا ..!

السؤال
السلام عليكم ورجمة الله وبركاته

قرات هذا الموضوع واريد راي سيادتكم في صحته وبارك الله فيكم واعانكم على ذكره وشكره وحسن عبادته

موت الخنازير..وقيام الساعه..

"ويسألونك عن الساعة قل علمها عند الله "

طبعا الكل يعرف أن علامات القيامة الصغرى تقربياً كلها ظهرت ومن عهد الرسول عليه أفضل الصلاة والسلام وهى تظهر رويداً رويداً ولأن الرسول منذ عهده قال(بعثت وأنا والقيامة كهاتين وأشاربإصبعيه السبابة والوسطى) <<<فيما معنى الحديث والموضوع في نظري خطير لأن من علامات القيامة موت الخنازير وبعد ظهور هذا الفيروس أُمر بقتل كل الخنازير الموجودة في العالم..

ورد في صحيح البخاري عن ‏أبا هريرة ‏‏رضيالله عنه ‏‏قال: ‏قال رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏((‏والذي نفسي بيده‏‏ ليوشكن أن ينزل فيكم ‏‏أبن مريم ‏حكماً عدلاً فيكسر الصليب ويقتل الخنزير ويضع ‏‏الجزية ‏‏ويفيض المال حتى لا يقبله أحد حتى تكون السجدة الواحدة خيراً من الدنيا وما فيها ثم يقول ‏‏أبو هريرة ‏:‏وأقرءوا إن شئتم ‏((وإن من ‏أهل الكتاب ‏‏إلا ليؤمنن به قبل موته ويوم القيامة يكون عليهم شهيداً)

ثانياً..ومن المعلوم إشراق الشمس من مغربها هذه علامة كبرى حتى أن ما بعدها توبة وقد أثبتت الدراسة الغربية (مع العلم أنهم لا يعرفون أن هذه علامة كبرى) دخول (كوكب إلى المجرة) يشبه في أوصافه أوصاف الشمس تماما إلا أن الفرق أنها لو دخلت إلى مجموعتنا تطلع من الغرب (لا اله إلا الله) لا والمصيبة هم فرحانين راح تصير عندهم شمسين وقالوا أيضا أنها لو دخلت سوف يكون طلوعها في يوم جمعه..؟هذه حساباتهم والله مقدرطلوعها من قبل ما يعرفون ..وبحسب تقديرهم أنها لو ظهرت ستطلع بعد أربع سنين بس هذه لا تصدقوها لأن موعد طلوعها بالتحديد علمه عند الله سبحانه ..يا رب قنا عذابك يا رب وارحمنا برحمتك..

ثالثاً : وهذه آآآكدها و آآآرجاها.. ظهور هزات أرضيه في المدينة المنورة وهذه صارت حتى أن الهزات زادت نسبتها من 3 إلى 4.7 وفي المدينة المنورة الآن موجة رعب وخوف عمت أرجاء المدينة ومن المعلوم أيضا أن هناك بركان خامد في أرض الحجاز لا يظهر الإ مع قرب القيامة...؟.

يا عباد الله.. لا تنسوا الله فينسيكم أنفسكم.. هذه علامات كبرى لو ظهرت أولها تتسلسل وراءبعضها مثل عقد اللؤلؤ والكل يعرف أن القيامة لا تقوم إلا على شرارالناس.؟

هذا والله أعلم

اتقوا الله فلن ينفعكم الا عملكم الصالح

وكان الله غفورا ً رحيما ً


الجواب
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

وبارك الله فيك .

هذا تخريف وتهويل ! لأن المراد بِقَتْل الخنازير ليس القتل الجماعي ، وإنما يكون بعد نُزول عيسى عليه الصلاة والسلام .

وأما خروج الشمس مِن مغربها ، فهو في ليس في شأن كوكب يُشبه الشمس بل هي شمسنا هذه التي نراها ، لِوُرود النصّ فيها ، والإشارة إليها ، كما في حديث أبي ذر رضي الله عنه .

وسبق :
http://al-ershaad.com/vb4/showthread.php?t=1117

وأما الزعم بِوُجود بركان خامد في أرض الحجاز لا يظهر إلاَّ مع قُرب القيامة ، فهذا غير صحيح ، فقد ظهر في سنة 654 هـ . وسبقت الإشارة إليه هنا :
http://al-ershaad.com/vb4/showthread.php?t=18389

والله تعالى أعلم .


المجيب فضيلة الشيخ/ عبدالرحمن السحيم
عضو مركز الدعوة والإرشاد



نقلت الجواب من مصدر موثوق بإذن الله
يغلق إلى أن ينقل للقسم المناسب



من مواضيعي :