عرض مشاركة مفردة
  #1  
قديم 18/09/2009, 07:01 PM
بنت المغرب
مُشـارك
 
شفروليه كروز 2010 الجديدة بالكامل

شڤروليه كروز 2010 الجديدة بالكامل في الأسواق العربية تُعيد تعريف معنى القيمة، وتضع مقاييس جديدة لهذه الفئة فيما يخص المواصفات وجودة التصنيع والتصميم ومستوى الأمان. يحظى شكل كروز الخارجي بتصميم عصري، يتكامل مع عجلات قياس 17 إنش. وستشعر مع التصميم الداخلي الفاخر الذي يأتي بلونين متناغمين بأنك في سيارة ثمنها ضعف ثمن كروز. والاتقان في كروز لا يقتصر على أمور التصميم والمظهر، بل يشمل أيضاً جودة التصنيع. فتبلغ مساحة الفراغات في الهيكل 3 ملم أو أقل (ما بين الأبواب، أو غطاء المحرك والرفارف فوق العجلات، الخ)، الأمر الذي يزيد من جمال وراحة السيارة. ومع الفرامل المانعة للانغلاق، والوسادات الهوائية، وتصنيف 5 نجوم في اختبارات الاصطدام، ومشابك LATCH لتثبيت كراسي الأطفال، والبنية المصنوعة من الفولاذ عالي الصلابة، تؤمن كروز أعلى مستويات الأمان في هذه الفئة.



يتبع التصميم الداخلي "مفهوم المقصورة المزدوجة" الذي تشتهر به شڤروليه، وترتقي الأناقة مع درزات الفرش الفرنسية التي تتطابق مع لون لوحة القيادة، ما يمنح المقصورة فخامة تُنسب عادة إلى فئة السيارات الأكثر فخامة. ويتناغم التصميم العصري للمقصورة* مع تقنيات متطورة مثل راديو ومشغل CD وMP3، ومنفذ USB، ومنفذ تشغيل MP3 إضافي.
*قد تكون الشاشة أصغر من الصورة المعروضة.



تتوفّر كروز 2010 الجديدة بالكامل مع 4 وسادات هوائية، وفرامل ABS، ونظام LATCH (الطريقة الأكثر أماناً لتثبيت كراسي الأطفال). وتمتلك كروز إضافة إلى ذلك هيكلاً متيناً مصنوعاً من الفولاذ عالي الصلابة مع مناطق امتصاص الصدمات في الأمام والخلف من أجل ضمان أعلى مستويات الأمان عند الاصطدام. وتعمل أجهزة التحسس في الوسادات الهوائية الجانبية على تشغيل الوسادات الهوائية وأجهزة الشد التدريجي في أحزمة الأمان عند حصول اصطدام جانبي، لتكون كروز إحدى أكثر السيارات أماناً في هذه الفئة، وذلك بالرغم من ثمنها المنخفض





من مواضيعي :
الرد باقتباس