الموضوع: الجزائر
عرض مشاركة مفردة
  #1  
قديم 18/09/2009, 04:43 PM
صورة لـ iberahim
iberahim
مُشــارك
 
شمعه المكان الجزائر

الجزائر تصعد إلى المركز الـ 44 في ترتيب الفيفا
ارتقت الجزائر ثلاثة مراكز وأصبحت تحتل المركز الـ44 في الترتيب العالمي للاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) لشهر سبتمبر والذي نشر يوم الأربعاء من قبل الهيئة المسيرة لكرة القدم العالمية على موقعها الرسمي. وبات في رصيد الجزائر 707 نقطة.


وقد تقدمت بالمراكز الثلاثة بفضل تفوقها مؤخرا على الاوروغواي (1-0) في اللقاء الودي الذي جمعهما يوم 12 أوت المنصرم بالملعب الاولمبي 5 جويلية. وأصبح المنتخب الوطني يحتل المركز السابع في ترتيب المنتخبات الإفريقية وراء على التوالي كوت ديفوار (20 عالميا) والكامرون (29) ومصر ونيجيريا (32) وغانا (34) والغابون (35).

بالمقابل تراجعت زامبيا المنافس القادم “للخضر” يوم 6 سبتمبر المقبل بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة لحساب الجولة الرابعة من الاقصائيات المزدوجة لكأسي العالم وإفريقيا 2010, إلى المركز ال81 بعد أن احتلت المرتبة 77 خلال تصنيف شهر جويلية.

أ[size="6"]ما مصر فتحسنت بمركز واحد بالمقارنة مع الترتيب السابق وأصبحت تحتل المركز ال32 في حين بقيت رواندا المنافس الأخر للجزائر في المركز ال177. وبقيت مقدمة الترتيب بدون تغيير بالمقارنة مع الترتيب المنصرم. فلا زال البرازيل يحتل صدارة الترتيب العام متقدما على اسبانيا وهولندا. ووراء هذا الثلاثي البارز تقترب ايطاليا (المركز الرابع زائد 1) وأصبحت تحتل نفس مركز التشكيلة الألمانية.




من مواضيعي :
الرد باقتباس