عرض مشاركة مفردة
  #1  
قديم 20/08/2009, 09:06 PM
صورة لـ تيماء
تيماء
مُثــابر
 
# ::عاجل ..... اتصل مجانا في رمضان }

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


اتّصل مجّانا في شهر رمضان ...








من أدركـَ شهر رمضانَ ولم ينتَقَّل عبر نفحاتهِ و سما بنفسهِ وهامَ بروحهِ فقد يكون ذلك لإحدى سببين : إما أن يكون قلبه مُغلقاٌ أو خارجَ مجالِ التغطية . . . . !!




قد يكون رصيد حسابك من الحسناتِ لحدِّ الآن غير كافٍ لدخولكَ الجنة و نجاتكَ من النارِ فما عليك سوى تعبئة رصيدكَ و اغتنام حياتكَ قبل مماتك و شبابكَ قبل هَرمكَ وفراغكَ قبل شغلكَ وعافيتكَ قبل سقمكَ ..... !!

إذا أردتَ أن يُغفرَ لكَ و يُتجاوزَ عن خطيئاتك فما عليك سوى أن تضغطَ على :

رقم (1)

تُبْ إلى الله توبةً صادقةً و نَصوحا و اعزِم على عدمِ العودة إلى ذنوبك .

رقم (2)

كفِّر عما مضى بكثرةِ العبادة و أداء النوافلِ و الصدقةِ و لا تَقنُط أبداً من رحمة الله فإنه تعالى يقول : ﴿ قُل يا عباديَ الذين أسرفوا على أنفسِهم لا تَقْنَطوا من رحمةِ الله إنّ الله يغفِر الذنوبَ جميعاً إنَّه هو الغفورُ الرحيمُ ﴾ .

رقم (3)

أكثِر من الدعآءِ و التضرّعِ إلى الله تعالى مع الاعتقادِ الجازم بأن الله سيغفر لكـَ ماتقدم من ذنبك مادمتَ مخلصاً وصادقاً في العودة إليه .... !!

إذا كنت تريد الاتصال بالله تعالى فما عليك إلا أن تقطع اتصالك بالخلقِ لأنه لا يريدكَ أن تنشغِلَ بغيره وهو معك مادمتَ معه و مهما نسيتَ فإنه لن ينساكَ ... !!

إذا مرّ رمضان و لم تَشْعُر بالسكينة و الوَقارِ و الطمأنينة و فقدان الاتصال بربِّك فقد يكون ذلك راجع إلى أنكـَ قد استعملتَ نَهَجاً خاطئا ، لذا يرجى إعادة المحاولة في رمضاناتٍ لاحقة إن شاء الله .... !!




من مواضيعي :
الرد باقتباس