عرض مشاركة مفردة
  #1  
قديم 31/07/2009, 08:13 AM
الفارس الاخير
مُخلــص
 
«عمران» تبدأ تنفيذ فندق الإقامة «والمرسى» في المدينة الرياضية



«عمران» تبدأ تنفيذ فندق الإقامة «والمرسى» في المدينة الرياضية
التاريخ - 30 يوليو 2009
التفاصيل -
تتواصل استعدادات اللجنة المنظمة للألعاب الآسيوسة الشاطئية 2010 بمسقط حيث تسير الترتيبات التي تقوم بها اللجنة المنظمة وفق ما تم التخطيط له .ويتواصل العمل في المدينة الرياضية بولاية المصنعة حيث بدأت شركة عمران ببناء الفندق الخاص بسكن الرياضيين وكذلك في بناء (المرسى) في المدينة الرياضية. وتسابق الشركة المنفذة للمدينة الرياضية الزمن من أجل الانتهاء في الوقت المحدد وهو شهر أكتوبر من العام القادم من أجل جاهزية جميع المرافق.
من جانب اخر يصل في شهر اكتوبر القادم وفد من المجلس الاولمبي الاسيوي الي السلطنة للاطلاع على الخطوات التنفيذية من قبل اللجنة المنظمة.
وعلى صعيد متصل قامت اللجنة المنظمة بمخاطبة 45 دولة آسيوية من أجل المشاركة في الألعاب الآسيوية 2010 بمسقط وكذلك قامت اللجنة بمخاطبة 21سفارة من السفارات الموجودة في السلطنة من أجل تسهيل مهمة الرياضيين الذين سوف يشاركون في الألعاب الآسيوية الشاطئية. علما بان اللجنة المنظمة حددت شهر يونيو 2010 موعدا لاستلام القوائم الاولية للمنتخبات المشاركة في الدورة.
ومن المنتظر ان تنطلق في الثامن من ديسمبر 2010 وتستمر حتى 16 من نفس الشهر على ان تبدا منافسات كرة اليد من9 الي 16 ديسمبر وكرة القدم من 8 الي 16 ديسمبر والكبادي من 10 الى 13 ديسمبر وسبكاتروا من 8 الى 15 ديسمبر والدراجات المائية من 13 الى 15 ديسمبر والشراع من 9 الى15 ديسمبر والكرة الطائرة الشاطئية من 8 الي 16 ديسمبر والكرة الخشبية من 10 الى 14 ديسمبر وتقام هذه الألعاب في المدينة الرياضية ومنافسات بناء الاجسام في يومي 13 و14 ديسمبر والسباحة الماراثونية يومي 11و12 ديسمبر والثلاثي الحديث يوم 15 ديسمبر.
وسيكون سكن اللاعبين والاجهزة الفنية في قرية الرياضيين والمجلس الاولمبي الآسيوي في بندر الجصة والانتر والبستان وحياة ريجنسي للمدعوين و فندقا السوادي والنهضة للاعلاميين واجتماع مديري البعثات في شهر اغسطس وفي شهر يونيو سيكون موعد التسجيل لجميع المنتخبات. وسيعقد مؤتمر عالمي خلال شهر ديسمبر القادم. وكان مدير عام الدورة قد التقى مع مديري الفنادق العاملة في السلطنة الاحد الماضي وتم شرح كافة التفاصيل المتعلقة بالاستضافة من جميع النواحي.
متطوعون

من جانب اخر بدأت اللجنة المنظمة البحث عن متطوعين للعمل خلال الدورة وتسعى اللجنة المنظمة الي ايجاد 3000 شاب وشابة كمتطوعين للعمل في المدينة الرياضية على مدار السنة القادمة. وسوف يتم تدريب وتأهيل هؤلاء العاملين في المدينة من أجل سهولة ويسر التعامل مع الرياضيين والوفود المشاركين في الألعاب. _omandaily



المصدر




من مواضيعي :
الرد باقتباس