عرض مشاركة مفردة
  #7  
قديم 11/05/2005, 01:41 AM
صورة لـ Y2Jericho
Y2Jericho
خليــل
 
اتحاد المدارس البريطانية: روني قدوة سلبية للشباب



تراجع منظمو مهرجان رياضي يجمع طلاب المدارس البريطانية عن اختيار المهاجم الشاب واين روني هداف مانشستر يونايتد كضيف شرف لهذا الحدث نظرا لاعتباره قدوة غير حسنة للشباب في هذا السن بسبب أفعاله المشينة داخل الملاعب.

وقال جون ريد رئيس الاتحاد الرياضي للمدارس البريطانية في تصريحات خاصة لصحيفة "ذا ميرور" يوم الإثنين : "لا جدال أن روني لاعب كرة قدم ممتاز ، لكن حينما تم عرض القرار على مجلس الإدارة ، وجدنا أن بإمكاننا اختيار نموذج أفضل يقتدي به الشباب في ظل الظرو ف الحالية".

وكان التلفزيون البريطاني قد عرض تسجيلا لمباراة مانشستر يونايتد مع الأرسنال والتي قام روني ، 19 عاما ، خلالها بتوجيه ألفاظا نابية للحكم ما يقرب من 20 مرة.

كما نشرت الصحف البريطانية أنباء خلال الأشهر الماضية عن قيام روني بصفع خطيبته كولين خارج إحدى الملاهي الليلية ، بالإضافة إلى اعترافه في وقت سابق بممارسة الجنس في أحد البيوت الدعارة عندما كان في السادسة عشر من العمر.

يذكر ان روني يعد أحد أشهر المراهقين في بريطانيا بتسجيله أربعة أهداف لصالح المنتخب الإنجليزي في كأس الأمم الأوروبية الأخيرة في البرتغال ، وانتقاله الصيف الماضي من صفوف إيفرتون إلى مانشستر يونايتد في صفقة قياسية بالنسبة للاعب في عمره بلغ مقابلها المادي 48 مليون دولار.


ღღ One United ღღ



من مواضيعي :