عرض مشاركة مفردة
  #1  
قديم 11/05/2005, 01:31 AM
صورة لـ Y2Jericho
Y2Jericho
خليــل
 
اخر أخبار المان يونايتد

مشجعو مانشستر يونايتد يطالبون بمقاطعة مباراة للفريق بسبب جليزر



لندن (رويترز) - دعا مشجعو نادي مانشستر يونايتد الذين يعارضون محاولات رجل الاعمال الامريكي مالكولم جليزر لشراء النادي الى مقاطعة مباراة يونايتد التي ستقام بملعبه يوم السبت المقبل أمام وست بروميتش البيون في دوري الدرجة الممتازة الانجليزي لكرة القدم.

وقال متحدث باسم رابطة مشجعي يونايتد يوم الاربعاء ان الرابطة تدعو المشجعين إلى عدم حضور المباراة او مغادرة ملعب اولد ترافورد قبل 15 دقيقة من نهاية الشوط الثاني.

وقال المتحدث "نريد ان نبعث برسالة هادئة وبسيطة الى مالكولم جليزر وهي كما تقول اللافتات.. لا ربح بدون زبائن."

وطلب من المشجعين الذين يعتزمون حضور المباراة الانضمام الى مسيرة مناهضة لجليزر نحو استاد اولد ترافورد تماثل مسيرة اخرى اجتذبت الاف المشجعين المحتجين قبل مباراة يونايتد امام ميلانو الايطالي في فبراير شباط الماضي.

واوضح المتحدث ان المقاطعة تستهدف ايضا مجلس ادارة يونايتد بعد ارتفاع اسعار تذاكر المباريات.

وقال "انه قرار صعب جدا بالنسبة لنا لاننا لم نطالب ابدا باتخاذ اي اجراء قد يؤثر على الفريق بأي شكل."

واضاف "اننا نبعث برسالة ليس الى مالكولم جليزر وحسب ولكن الى مجلس الادارة الحالي ايضا وهي ان ولاء المشجعين لا يمكن ان يضمنه المرء الى الابد."

وتابع "لقد رأينا اسعار التذاكر ترتفع بنسبة 24 بالمئة هذا العام ولم تعد الاسعار في متناول مشجعين كثيرين. يحتاج المجلس الى ادراك انه لا يستطيع الاستمرار في السير في هذا الاتجاه."

ورفض مجلس ادارة يونايتد الاسبوع الماضي عرضا معدلا بقيمة 800 مليون جنيه استرليني (1.52 مليار دولار) من جليزر لشراء النادي.



ღღ One United ღღ




من مواضيعي :