عرض مشاركة مفردة
  #1  
قديم 01/05/2009, 10:31 AM
صورة لـ bilal-h
bilal-h
مُشــارك
 
فيدرر يثأر من ستيبانك ويتأهل لدور الثمانية لبطولة روما

ثأر النجم السويسري روجيه فيدرر سريعا من منافسه التشيكي راديك ستيبانك وتغلب عليه 6/4 و6/1 اليوم الخميس في الدور الثالث من بطولة روما لتنس الأساتذة البالغ مجموع جوائزها 75ر2 مليون يورو.

ورد المصنف الثاني على العالم اعتباره بعد هزيمته أمام ستيبانك في البطولة نفسها العام الماضي.

وحقق فيدرر فوزه الثاني في نسخة العام الحالي من البطولة ، بعدما احتاج إلى 68 دقيقة فقط للإطاحة بمنافسه التشيكي والتأهل إلى دور الثمانية للبطولة.

وقال فيدرر الفائز ب13 لقب في بطولات الجراند سلام الأربعة الكبرى "لعبت بشكل قوي للغاية أمامه ، لقد قلت لنفسي أنه يجب علي أن أحافظ على الانضباط الكامل في طريقة لعبي اليوم ، الطريقة التي لعبت بها مباراتي التكتيكية أمامه ، وهي الطريقة التي أحتاج إلى التركيز عليها".

وأضاف "مازالت مباراة جيدة بالنسبة لي ، كان علي أن أحبط سرعة أدائه ، لأنه كان يحاول اللعب كرات صعبة وزاحفة".

وسحق النجم الصربي نوفاك ديوكوفيتش منافسه الأسباني تومي روبريدو 6/1 و6/1 ليتأهل عن جدارة إلى دور الثمانية للبطولة ، ويواصل حملة الحفاظ على لقب البطولة.

واحتاج ديوكوفيتش المصنف الثالث على العالم ، الذي يشارك في بطولة ببلجراد الأسبوع المقبل ، 63 دقيقة فقط للإطاحة بمنافسه الأسباني.

ويلتقي ديوكوفيتش في دور الثمانية مع الأرجنتيني خوان دل بوترو الذي تغلب على السويسري ستانيسلاس فافرينكا 6/2 و6/7 5/7) و6/3 .

وسلبت الهزيمة فرحة روبريدو بعيد ميلاده السابع والعشرين غدا الجمعة.

ويعد هذا الفوز هو الثامن والعشرين لديوكوفيتش /21 عاما/ مقابل تسع هزائم في العام الحالي الذي شهد فوزه بلقب بطولة دبي في شباط/فبراير الماضي.

ويلتقي الشيلي فرناندو جونزاليس في دور الثمانية مع الأرجنتيني خوان موناكو ، بعدما تغلب على النمساوي يورجن ميلتسر 3/6 و6/3 و7/5 .

وفي مباراة أخرى بالدور الثالث تغلب خوان موناكو على الكرواتي مارين سيليتش 6/4 و6/4 .




من مواضيعي :
الرد باقتباس