عرض مشاركة مفردة
  #18  
قديم 18/03/2009, 03:00 PM
الفارس الاخير
مُخلــص
 
يتبع الفصل الثامن


وبالبر ..

ريناد بحماس / اووووووووووووووووووكي <<<< كلمة تنقال للي ربح باللعبه
الكل / لاااااااااااااااااااااااا
خلود / والله ماباقي لي الا 6 احمر وافووز
ندى / انا 5 المجموع
عبدالله بخيبة وهو يناظر ريناد المبسووطه / اففففففففففف وانتي من متى تتحديني وتحطين راسك براااسي ؟؟ والله قهرر مابقى الا البيبي تفوز علينا
ريناد / هههههههههههه البيبي فاازت .. طيب ومنو اللي راح يعمل لنا الكبسه ...؟؟؟
خلود / مووو اناااااااااا
عبدالله / انا مجموعي 6 .. 2 تركواز و4 اسود
ندى / انا 5 بس وانتي ياست خلوود ؟؟
خلود / ههههههههههههههههههه عبوودي الكبسه عليك مامعي الا 2 اصفر
عبدالله رمى الخشبة واللي فيها / لااااااااااااااا تكفوون الا هذي
ام عبدالله وهي تناظرهم من بعيد / هههههههههههههههههههه عبدالله تبغا مساعدة ولا شي ترانا حاظرين
عبدالله / حتى انتي يايمه ؟؟
ام عبدالله / مو انت اللي مقترح لهم ... لو مخليني انا اطبخ مو احسن ..
ريناد وندى وخلود / لااااااااااااا هذا اتفااقنااا اللي يخسر يطبخ ..
عبدالله وهو خاضع للأمر الواقع ,, / الشي الوحيد اللي موجاي اتقبله ان ريناد تفوز علي !
ريناد / ههههههههه .. اقول يلااا صلح الغدااا
خلود / هههههههههه ياحلاتك وانت بتطبخ بس اسمع ترى محنا مساعدينك .. اعتمد على نفسك
عبدالله / اوووكي بس بذوقكم كبسة ولا عمركم راح تحلموا فيهااا
الكل / هههههههههههههههههههههه
ام عبدالله / عز الله تغدينا اليوم
الكل / ههههههههههههههه
خلود / لا شكله بيزود الملح ..
ندى / عطوه المقادير علشان يضبطها لا يقص علينااا ومايغدينا اليوم
ريناد / جوعااااانين ترى مو تلعب عليناااا يااويلك والله مناااااااا
عبدالله / اوووه وبعدين معاكم خلاص قلت لكم اوكي بصلحها لكم ..
وراح يجهز ويحط ويشيل ههههههههه جنى على نفسه بالفكرة ..
ندى تطل على عبدالله وتتمسخر / اخووي حياتي تبغا شي اسااعدك ؟؟
عبدالله التفت عليها بعين وحدة / انقعي عن وجهي ..
ندى / افاااااااااااا وهذا انا جاية اساعدك
عبدالله وهو يحط البصل في القدر .. / ندوووووووش وجع روحي عن وجهي مالي خلقك ..
ندى وابتسامة بشماته / الله يعطيك العافيه ..
خلود وبجنبهاريناد وتصارخ تبغا تغيظ عبدالله / اخاف نتسمم اليووووم
ريناد / ههههههههههههه
ام عبدالله وبيدها كوب شاي بالنعناع / اسكتوااا خلووهـ يتفنن وليدي .. ولا ترى الحين انا بقوم اطبخ .. واقهركم
ريناد / لاااا خالتي تكفين هذا رهان وتحدي بيننا ..
ام عبدالله سكتت وماعطتها وجه ابد ..
ندى جلست بجنبهم بعد ماتشمتت بعبدالله / آآآآآآهـ رنووود ياليت تجي لمووس معنااا شرايك احكي معها يمكن تقدر تجي
ريناد بحماس / اووكي حاكيها بسرعة ..
ندى / عطيني جوالي من جنبك ( تأشر على خلود .. )
خلود / يااااكسووله مدي يدك وخذيه ..
ندى / طيب انتي اقرب ...
خلود / مع وجهك (ورمته بحظنها ),, خذي
ريناد / خلوود جبتي لاب توب عبدالله ؟؟
خلود / يس
ريناد / يااااي عطيني ايااهـ بلييز
خلود / بالسيارة احكي مع عبدالله بالأول واخذيه ..
ريناد / اووكي ..
وراحت جنب عبدالله برى المخيم . ..
ندى وهي تكلم عالجوال / هلااااااااااا لموووو
لميس / اهليين ندووش
ندى / لمووو حنا بالبر ..
لميس / جد والله ونااااااااااااسه
ندى / ايوااا تخيلي عبدالله اللي راح يطبخ لنااا .. اول طبخة بحياااته ..
لميس / هههههههههه عز اللهـ تغديتوااا
ندى / هههههههههههههههههههههههه اسكتي لايسمعك ..
لميس / هههههه الله يعينه
ندى / اقوول وش رايك تجووا معناا
لميس / ياااااااااااااليت والله بس ماما اليوم راح تعزم خاتي ام هشووم عالعشااا
ندى / اوووووووووهـ وانا اقول وش اللي مصحيك الصبااح مو من عوايدك ..
لميس / ههههههههههه أي والله جالسة اكتب الطلبات اللي راح نحتاجهااا علشان يجيبها السواق
ندى / مااوصيك تزيني وتكشخي يمكن يشوفك مسيو هشام ..
لميس / هههههههههههه مااتوقع بس بتكشخ ..
ندى / الله يعينك على رنيم خخخخخخخخ
لميس / هههههههه اكيد جاية مع عدساتها الخضراا اللي ماتستغنى عنهم ...
ندى / هههههههههههههه اقوولك حطي عدسات خضر علشان تنقهر
لميس / والله فكرررهـ اكسر غرورها شووي اللي يسمعني مايقول هذي بنت خالتي وعمي ..
ندى / ايواا سبحان الله خلق وفررق ..
لميس برجااا / ندووش ابغا اخلي هشام يشوفني اليوم بس كيف ؟
ندى / يااااااااااخطيررررهـ
لميس / يلااا تكفين .. ابغا اشوف ردة فعله ..
ندى بخبث / ههههههههههه بس تبغا تشوفي ردة فعله ؟؟
لميس / احللللفي عاااد ..
ندى / طيييب حيااتي .. اهو اكيد راح يجلس بالصالة صح
لميس / ايوااا علشان يسلم على ماما ..
ندى / اوووكي ,, شوفي انتي لاتدخلي الصالة ابد .. واول مايجي ويدخل واذا جلس .. انتي ادخلي ببراءة
وكأنك ماشفتيه ..
لميس شهقت / كيييييييييف ؟؟
ندى / يالهبله ادخلي سلمي على بنات خالتك وهو اكيد ماراح يتحنحن لأنه عارف انه اللي جايه هي زوجته ..
لميس / طيب كيف اعرف انه دخل ؟؟
ندى / لا تصيرين هبله عاااد كثير شغلي مخك .. شوفي اتفقي مع الشغاله .. قولي لها اول مايدخل تناديك .. اووكي
لميس / اوووووووووكي والله انك قدهااا وقدود وانشالله تظبط معي
ندى / ههههههههه واول مايغمى عليه حاكيني
لميس / وعمااااااااااااااا انشالله في عدوينه
ندى / ههههههههههههه الا انتي اللي راح يغمى عليك من الفشله خخخخخخخ
لميس / اتوووقع .. بس لاتخاافي راح ادووس على نفسي وادخل بكل ثقة وقووة
ندى / احلللللللللللللى تخيلتك والله ,,
لميس / هههههههههههههههههه

///

ريناد لما طلعت عن المخيم .. راحت لعند عبدالله ..
شكل عبدالله يكسر الخاطر ومتوووهق ههههههههه اول مرة يطبخ !!
ريناد بأبتسامة / هااا بشر ؟؟ وشصار على غداانا
عبدالله / اقوووول والله المفروض انتي اللي هالحين بمكااني بس ماادري كيف ربحتي اكيد بالغش
ريناد تضايقت / انااا اغش
عبدالله / ههههههههههه لاااا امزح
ريناد / ايوااا ,, اقول عبدالله ممكن آخذ اللاب توب ؟؟
عبدالله بعناد / لاااااااااااااااااااااااااااااااااااا
ريناد / ليه ؟؟
عبدالله / لا ياحلوة انا اطبخ وانتي عاللاب توب .. هذا بدل ماتقولي ابغا اساعدك ..
ريناد / هههههههههه تدري لو انا الخسرانة كان جد جد تسممتوااا
عبدالله / شدعووة ترى الكبسة مايبغا لها شي ؟؟
ريناد برجااا وحيا بنفس الوقت / عبدالله بليييز بس شووي ابغاااه
عبدالله / وش تبين فيه ؟؟
ريناد / بس كذااا والله ابغا اشوف صور ريان وروان اللي حاطينهم
عبدالله / مااقدر انا عليك يالبيبي على قولة ندى
ريناد ضحكت ببراءة / ههههههههههه حتى انت ؟؟
عبدالله / والله كأن روان جنبي
ريناد / لاااا مو لهالدرجة عااد
عبدالله / هههههههههههههههههههههه
ريناد / هااا اروح آخذه ؟؟
عبدالله هز راسه / أي
ريناد ابستمت / ثانكيوووووو
عبدالله كمل شغله ... وريناد راحت تركض للسيارة علشان تنزله


:::::::::::

راكان بعد مافطر طلع برى .. راح مكتبة جرير يشوف اللاب توبات اللي عندهم ..
وجالس يحووس ويسأل عن الأسعار ..
الا يدق جواله ... اخذه من جيبه وكلم ..
راكان / هلا عمااد ؟؟شالأخبار
عماد / هلا تمااام والله
راكان / اقولك خلاص حجزت لنا من النت عالبحرين طيران
عماد / حلوووو
راكان / ايوااا رحلتنا عالساعة 3 العصر
عماد / حلوو والله مرني ونروح مع بعض المطار ..
راكان / اووكي
عماد / يالله مع السلامة ..
راكان / الله يسلمك حياااك ..
راكان حط جواله بجيبه .. الا ينتبه ان في وحدة بنت مارهـ جنبه
راكان دنى لهااا يسوي لها طريق ينقال عنه .. الا هالبنت تناظره بجرأهـ ..
كان لابس ثوووب وصاير انيييق ورزة وشعره نااعم بس مو طويل وشنبه خفيييف
راكان استغرب من نظراتها
البنت بدللع ماااصخ / لو سمحت ممكن شووي
راكان / نعم ؟؟
البنت اشرت على لاب توب .. توشيبا ... وشرايك آخذ لي هاللاب توب ؟؟
راكان ( خذيه وانا وش دخلني فيك ) / خذيه كيفك ..
البنت قربت منه شوي / شنهي مميزاته ا انا مااعندي خبره في هالأشياء
راكان ارتبك بعصبيه وبعد منهاااا / آسف مااقدر افيدك انا مستعجل .روحي لصاحب المحل وحاكيه . وترك البنت ومشى

:::::::::::

ريناد فاتحة اللاب توب وحاطته بحظنها .. وتناظر بالصور
خلود تأشر على صورة ريان / شراايك بهذي انا مسويتها بالفوتوشوب
ريناد / جد والله كيف علميني ..
خلود / والله سهل راح تتعلمي بسرعة اعرفك ذكيه ..
ام عبدالله دخلت عرض / ندى تعرف تصلح الصور وتضيف لهم حركات
ريناد تناظر ندى / اووكي ندووش علميني اجل
ندى / من عيووني الثنتين كم ريناد عندنااا
ام عبدالله ( ريناد وريناد ماتعرفي ان امها كانت من اعز اصدقائي وسرقت ابوك مني ياندى )
ريناد / تسلميين ندوو
خلود / بعد قلبي عبدالله جالس يطبخ وحنا هنااا مبسوطين
ندى / كاسر خاطرك ينقال عنك يلااا روحي معه
خلود / لاا خليه علشان مرة ثانيه مايتحدى .. ويعتقد كل مرة هو اللي بيربح ..
ريناد / هههههههه اللي يسمعك انتي الربحاانه
خلود / هههههههه انا وانتي وااحد .يااقلبي .
ام عبدالله منقهررة وتحكي بنفسهااا ( حتى انتي ياخلود تعلقتي فيها بعد ياخوفي من الأيام اللي راح تجي وش راح يصير ؟؟ مثل ماظلت امها تتمسكن ليمن تمكنت واخذت بو عبدالله .. ))
هي تعتقد ان امها اهي اللي تلاحق بو عبدالله ماكأن بوعبدالله اللي كان يلاحقها ليمن رضت ووافقت على الزواج .. لا بالسر بعد .. وماعرفوا انهم متزوجين الا بالصدفه بعد ماكان عمر ريناد 10 سنوات .. وهنا بدأت المشاكل وكان بو عبدلله مايروح لأم ريناد كثييير في بيتهم .. وريناد افتقدته كثير و بعد وفاة امها اخذها لعنده بالبيت .. وطبعا ندى مااحتكت بريناد الا بالمدرسة بالثانويه كانوا يشوفون بعض ليمن تعلقوا ببعض اكثر واكثر .. وانبسطت كثير لما جات البيت معهم .. ))

عبدالله يصااارخ / خلووووووووووووود
خلود / هلاااااااااااا
عبدالله / تعااالي شووي
ندى تصارخ / ممنووووووووووووووع
عبدالله / وش دخلك انتي
ندى / اذا تبغاها تساعدك في شي ماراح اخليها تجيك . قول لها هنا وش تبي .
عبدالله / بلاااا ماتضفي وجهك بس ..
ريناد / هههههههههههههههه
خلود / ماعليك من ندى جاايه
وقفت بسرعة وراحت له ..
ندى شهقت / ايا الخاينة ماتستغنى عنه دقيقة وحدة ..
ريناد / ههههههههه شيضرك خليها ترووح يمكن تنقذنا من التسمم ههههههههه
ندى / ايواا صاااادقة واللهـ
ام عبدالله تناظر ريناد بحقد / الا وش اخبار خالتك ام حسام ؟؟ تكلمينها وتكمك ؟؟
ريناد استغربت من سؤالها وبنفس الشي ارتبكت ناظرتهاا / لا خالتي .. مااكلمها ولا تكلمني
ام عبدالله / ليه ؟؟ غرييبه يعني هي مو خالتك ؟ ماودها تطمن عليك
ريناد بلعت ريقها / مو لازم تطمن علي الحمد لله انا مرتاحه هنا
ندى قاطعتهم / ماما راح يجي بابا ولاااا ؟؟
ام عبدالله / لااااا مااتوقع
ريناد (( جاية انبسط هنا والله يهديك ياخالتي ام عبدالله تذكريني فيهم )) ..


:::::::::::

خلود / ياااااااااااي الريحة جناااااااااااان
عبدالله ابتسم وهو يناظرهااا / اعلمك انا لقلت اطبخ يعني اطبخ من قلب
خلود / ههههههههه اشوف عبدالله افتح الغطا خلني اشوف الكبسه
عبدالله / هههههههههه لااا ياقلبي ماراح تشوفوها الا ليمن اقدمها لكم ..
خلود تمسك بطنها النحيف المشدود / جوعاانه حرام عليك بس خلني اشووف بس ..
عبدالله / نووووووووو
خلود / يالنذل انا زوجتك ..
عبدالله ناظر بعيونهااا / عارف انك زوجتي .. واحسن واجمل زوجة بالدنياااا
خلود ابتسمت وهي تتأمله كيف يناظرها بلهفة وكل حكي وعبارات الحب بعيونه من اول ماعرفته لليوم هذا
خلود قربت منه بجرأه وحظنته ولمعت عيونها / الله يخليك لي .. وربي لايحرمني منك
عبدالله بابتسامه / ويخليك لي طول العمر ..
ندى التفت عيونها برى المخيم / ههههههههههههههههه
ريناد وهي مندمجة وتناظر اللاب توب / .وشفيك ؟؟ بدى الأستهبال ؟؟
ندى / اتركي منك اللاب توب وناظري برى ..
ريناد ناظرت برى المخيم شافت عبدالله وخلود حاظنين بعض / ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ندى / هههههههههههه ماصدقت من على الله راحت تعمل غرامياات هالوقت .
ريناد / هههههههههههههههه الله يخليهم لبعض ..
ندى / بسكم ؟؟ عز الله احترقت الكبسه
ريناد / لااااااا لاتقولي تكفين
وام عبدالله جنبها ريان وروان تلعبهم وتحكي معهم ..


:::::::::::

يتبع الفصل الثامن>>>



من مواضيعي :
الرد باقتباس