عرض مشاركة مفردة
  #13  
قديم 18/02/2009, 01:57 PM
الفارس الاخير
مُخلــص
 
: الحب المستحيل رواية رومانسية خيالية

تابع الفصل السابع>>>>


::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::






عبدالله وصل البيت صعد فوق .. عند ريناد وندى بالصالهـ ..
عبدالله / السلام
ندى وريناد / وعليكم السلام ..
عبدالله / كل الأغراض جبتها تحت بالمطبخ اووكي ولا تنسون بكرا بنمشيمبكر عا7 طيب
ندى / يعطيك العافيه ياخوي ماتقصر
عبدالله ناظر ريناد .. / ريناد شفيك ؟؟
ريناد وجهها ذبلان .. / مافيني شي ..
عبدالله قرب منها ورفع وجهاا اللي منزلته / علينااا ؟ تراني افهمك ..
ريناد حسته انه قريب لها والسند لهااا قرت تحكي له .. / عبدالله .. خالتي ام حسام دقت وتبغاني ازورهم وانا ماابغاهم ابد
عبدالله بحنيه / ليه ؟؟ بس هذولا اهلك ويذكرونك بالوالده الله يرحمها
ريناد بعصبيه / لااا هذولا يكرهووني صدقني ..
ندى .. تهدئ الوضع شوي ... / ريناد حبيبتي ماراح ياخذونك وبابا هو اللي جايبك هناا مايقدرون ..يـ ..
عبدالله / طيب هم مااجبروك .. خالتك بس تبغا تطمن عليك يمكن هي مشتاقه لك .. انتي من جيتي مارحتي لها ابد وتلاقيها تحاتيك بس ..
ريناد (( اعرفهم ماوراهم الا الشررر ))
ندى / ايواا صح .. هي بس تبغا تطمن عليك .. لا تقسين كذااا .. تراك ابد مو جاية عليك القسووه
عبدالله / هههههههه مشكلتك ياريناد كل شي يبان في ملامح وجهك .. ان كنتي متضايقه او لااا
ريناد ابتسمت ابتساامه بريئه .. وهي مبسوطة كثير من كلام اخوها عبدالله واختها ندى .. وهدئوا من خوفها شوي ... (( ربي لا يحرمني منكم ابد .. ))
ندى تلتفت على اخوهاا / عبدالله صلحت خلود الحلى ؟؟
عبدالله ارتبك .. / هااا ماادري عنهاا
ندى / شفيك بعد !! انت ماتقول ماادري عنها الا فيك شي معهااا ؟
عبدالله / لاااا مافي شي انا رايح تامروني بشي
ريناد / تسلم يااخوي ..
ندى / مانبغى غير سلاااااااامتك ..

::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::


خلود بالمطبخ تصلح ( تشيز كيك ) ..


دخل عبدالله الصاله مالقاها ودخل المطبخ ..
خلود ماتكلمت .. سااكته .. وفي يدها الصينيه مشت بتدخلها بالفريزر ..
عبدالله شافها بتجي عند الفريزر وقف بجنبه ..
خلود ناظرته .. / ابعد بحط الصينيه داخل ..
عبدالله ببرود / لااااااا ماراح ابعد ..
خلود مدت الصينيه له / طيب خذهاا انت حطها داخل ..
عبدالله بابتسامه / ماراح آخذها .. حطيها انتي ..
خلود / عبدالله بلييز ابعد شووي
عبدالله وهو يناظر بالصينيه ورد عليها ببرود / امممممممممم شكله لذيييييييييذ
خلود على اعصابهااا / افففففففففف
عبدالله رفع حاجبه اليمين وهو يتأمل شكلهااا وهي معصبه
خلود / اوكي خلك هنا لزحزحت من مكانك حطها .. ( حطتها عالطاوله .. )
عدالله بابتسامه / تعاااااااااااالي هذاني بعدت ... يالـله حطيهااا ..
خلود رجعت واخذتها وقربت من الفريزر الا يجي عبدالله بسرعه ويوقف .. مرة ثاانيه !!
خلود بابتسامه / قسما بالله مانت صاااحي
عبدالله بخبث / (( ياحلاتك وانتي مبتسمه .. )) / ببعد بس بشرط ...
خلود / بعد بشرووط ؟؟
عبدالله / اسمعي انتي اول
خلود / حراام عليك تعبت وانا ماسكتهاا ... ابعد
عبدالله / لا لا لا .. مو اول تقولي آسفه .. (يأشر على خده ) وبوسه بعد ..
خلود / اووكي آسفه
عبدالله برود .. / بس ؟
خلود / اهئ اهئ آسفه ماعاد اتصرف مرة ثانية من كيفي .. خلاااص ارتحت
عبدالله / امممممممم لاااا ماارتحت قلت لك ( يأشر على خده )
خلود / طيب بالأول ابعد .. خلني احط اللي بيدي ..
عبدالله / نووووووووو (( امووت بتغليك هذااا ))
خلود (( وربي مجنوون )) قربت منه باسته على خده بسرعه وابتسمت / هاا .. ابعد يالله .. تعبت والله جد
عبد الله يأشر على عيونه البنيه الواسعه / من عيوووني
بعد منها وحطت الصينيه داخل الفريزر
عبدالله قرب من خود وحظنهااا / خلود حبيبتي آسف صارخت عليك اليوم والله مو قصدي
خلود / لااا انا اللي آسفه ,, وربي لوو ادري انك راح ترفض ماخليتهم يروحون لوحدهم ..
عبدالله / خلاص انسي الموضوع ..
خلود / اووكي حيااتي ,,

::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

ريهام او ماصحت من النوم اخذت جوالها تحكي مع صديقة عمرها ريناد ..
توأم روحي .. جااري الأتصال ..
ريناد وهي متكيه على السرير وبحظنها صورة امهاا .. اخذت الجوال وردت ..
ريناد / هلا واللهـ
ريهام / اهلييييييييييييين حياتي .. كيفك ؟
ريناد / بخير ربي يسلمك
ريهام / وحشتييني موووت
ريناد بهدوء / وانا اكثر
ريهام / رنوده وشفيك صوتك متغير مو على بعضك ؟
ريناد بجديه / لا مافيني شي لا تشيلي هم
ريهام / قولي لي بس منو مضايك وانا اوريك فيه
ريناد / ههههههههه تسلمي والله ... المهم رهووم بكره عبدالله بيودينا البر
ريهام / جد والله ونااااااااااااسهـ
ريناد / ايووهـ نغير جووو قبل الأختبارات ,,
ريهام / ياحظك .. انا ماعندي لا اخوان ولا خوات ... وحيدة ماما ياليت يطلعوا لي اخوان فجأة مثلك
ريناد / هههههههههههههههههههه جد هبله
ريهام / لا بالعكس حلوووو والله ..
ريناد / صاادقة والله احس اني مبسوطه هنا مع ندى وعبدالله
ريهام / دووووووم يارب .. وندى جد مافيه حد مثلها الله يخليها لك ..
ريناد / آميييييييين



::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

ندى بغرفتها وتفكر بكلام ريناد .. وبردة فعلها لما كلمتها خالتهااا ..
(( وشفيك ياريناد كذا قالبه عليهم ؟؟ وش اللي عاملينه فيك ؟؟ يالله ريناد تراك غاامضه
نفسي اسألك بس اخاف احرجك .. ابغاك من نفسك تقولي لي اللي بقلبك ... آآآآهـ ياريناد انا حاسة فيك والله وحاسة انك تتألمين من دااخل .. بس ليه ؟؟ هذا اللي ابغا اعرفهـ ... ))


::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

نهاية الفصل السابع



من مواضيعي :
الرد باقتباس