عرض مشاركة مفردة
  #11  
قديم 18/02/2009, 10:45 AM
الفارس الاخير
مُخلــص
 
-الفصل السادس::

الفصل السادس

::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::



رنيم وصلت للبيت وادخلت بهدووء غير معتاد مامرت لأمها ولا شي صعدت فوق غرفتها على طول ..
ام هشام / غريبة هي تدخل وحتى مامرت علي .. اكيد زفتت بالأختبار ... ( وقفت ) رايحة اشوفهااا واشوف وش علتهاا

صعدت فوق .. ورنيم بغرفتها بدلت المريول ولبست بيجامة كيووت مووف مع وردي تي شرت مع شورت للركبة .. وانسدحت عالسريير ..
(ضرب البااب ) دخلت ام هشام على طول .. التفتت رنيم / ماما ؟؟
ام هشام / ايوا امك اللي تمري بالصالة ولا كأني موجودة ؟؟
رنيم جلست من السرير ... وباست امها براسهااا / اووهـ ماما مانتبهت اسمحي لي ..
ام هشام / وش بلااك كذا .. وجهك اصفر وذبلااان ؟؟ قدمتي كويس بالأختبار ؟؟؟
رنيم / ايووه ماشي الحاال .. بس شكلي بزكم ..
ام هشام / يالله انزلي وراك بنامين ؟؟ والغداا ؟؟
رنيم / ماما بلييز ماني مشتهية .. تعبنانة وابغا انام
هشام ينادي .. / يا ام هشووم وين الغدااا ؟؟ جوعاانين اخلصي عليناا
ام هشام / انا رايحة اقول للطباخة تحط الغدا واحطه بالطاولة يالله انزلي وبلا دللع
وطلعت .. لما طلعت شافت شوق جاية من الجامعة ...
شوق / هااي ماامي
ام هشام / هلاا روحي اقنعي اختك تنزل بسرعة .. وانزلي ..
شوق بخووف / شصااير ؟؟
ام هشام / ماادري عنها تقول ماهي مشتهية بس انتي اقنعيهااا
شوق / ابشرري ماانزل الا وهي معي ..
نزلت ام هشام .. وشوق دخلت لغرفتها وبدلت ولبست بيجامة كلها الواان وشخاابيط ..
غسلت وجهها وشالت الميك اب البسيط وطلعت .. وراحت لغرفة رنيم بسررعه ...
فتحت الباب ... شوق / هاااا وانتي لحد الحين منسدحة يالله قومي انزلي
رنيم / لااااا تكفين قولي لهم ناامت ..
شوق / تدرين ان ابوي جاااا والكل يبغا يجلس عالطاولة قومي وبلا مشاكل يالغبية
رنيم / ابوي جاا من الشاليهات ؟ ماشفته
شوق / الا انا شفته اول ماجيت يالله بلا هذرة قومي ولا خلصنا غداء جيت وتكلمت معك بخصووص .... فيصل طيب
رنيم ( آآآآآآآآآهـ يااقلبي ... ) / طيب
ونزلووااا تحت لطاولة الطعاام ...


::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

عماد طبعاا سبقهم للبيت بس مايبغا يفوت دخلة ندى لدااخل البيت ,,, وهو واقف قدام سيارته ومنتسند عليها ... ( اهو متعمد يوقفها عند بيتهم علشان تشوفه ندى )
اول ماوصلت سيارتهم .. تعدل بوقفته وفتح عيوونه .زيين . << هههههههه جاهز للمراقبة
نزلت ريناد .. وبعدها ندى .. وسكرت الباب وراح السواق للملحق حقه ..
ريناد مع ندى يمشون سواا ندى لفت نظرها الرجال الواقف قدام بيتهم وقدام السيارة ..
ندى / رنووووووو
ريناد / ايووهـ
ندى / نااظري هناا شوفي ..
ريناد / وشفيه هذا واقف كذااا ؟؟؟
ندى ( وهي تسترجع ذاكرتهااا ... ياربي وين شايفته ؟؟؟ ) / ايوااا يالغبية هذا شكله اللي شفته بالمجمع ...
ريناد / احـــــــلللفي ؟؟ وش جابه هنااا ليكون بيكمل الفيلم ...
ندى / هههههههههههه امشي بسررعه واقهريه

وهو طبعا مركز عيونه على ندى .. وكأنه يبغا يحفظها بخياله .. وتفكيره .. ( ياحلااتك وانتي تمشيين .. بس انا وشلون اكلمك ومعك هذي .. لااا كذا كفاية علي اليووم .. لغيت المحاظرة علشان عيوونك )
مشووا بسررعه ودخلواا اول ماسكروا الباب ضحكوااا / ههههههههههههههههههههههههههههههههاي


::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

خلود بعد ماجات من الروضة ومعها روان ورياان .. دخلتهم غرفهم تبدل لهم ( نوهاتا ) الخدامة حقتهم .. كانوا متعودين عليها من اول ماخلفت ريان معهم ... وهي بغرفتها تبدل .. لما طلعت وبالصالة ..
عبدالله جا من الدوام / جوعاااااااااااااااان بسرعة في شي آكله ؟؟
خلود / لاا حنا اليوم راح نتغدا تحت معهم ماقالت لك خالتي
عبدالله / والله ؟؟ متى قالت لك
خلود / اليوم الصباح قبل لا اطلع ..
عبدالله / يالله انا ناااااااااازل ميت جوووع ..
خلود / هههههههههههه شفيك مطفووق اليوم ؟
عبدالله / ماادري بس البارح ماتعشيت وانتي حظرتك طاردتني وماعشتيني الا كيك ههههههههه
خلود / هههههههههههههههههه بس شرايك لذييذة بصراحة تشبع ..
عبدالله بكل ثقة / ههههههههه اكيد فيها صوورتي
خلوود / ههههههههه اكيد .. يااحلووو
طلعوا روان وريان ,, / يالله حنا نازلين ..
عبدالله حملهم ثنينهم على كتووفه / وي ثقلتوااا .. ومشى وطلع ..
روان وريان / هههههههههههههه ونااسة
خلود لحقتهم ونزلت ...


::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::


بو عبدالله في مكتبه ويكلم شريكه بو وليد ( كوويتي الجنسية ) عالجوال .. وهو بسيارته للبيت ..
بوعبدالله بعصبية / طيب مافي حل ؟؟ ( وقف سيارته علشان يتفاهم معه )
بو وليد ببرود / قلت لك يااني اشتري نصيبي من الشركة ولا انك بالسجن باي باي ..
بوعبدالله بقلة حيلة / طيب انا الحين مديون وانت عالم بالظروف والشركة محتاج لها ابغا اصدر سيارات علشان اكفي اللي علي .. ؟؟
بو وليد / مالي دخل .. وانا طيب شريكك وانت بغبائك تسوي اشياء بكيفك وماتقولي ؟؟ شاستفيد انا الحين ؟؟
بوعبدالله / خلاص عطني مهلة اسبوع على ماارتب وضعي هنا .. وارد عليك ..
بو وليد / شنو اسبوع ؟؟ انا محتاج للشركة هاليومين وابغا ارتب كل حاجة اللي انت عافسهااا .. لا تطيح فينا واحنا اللي ببنسجن اثنينا ..
بو عبدالله / طيب طيب .. افكر وارد عليك ..
بو وليد / وانا بشوف وش راح ارقع اللي انت مخربطه وعافسه ... لك يومين فااهم .. ولا بقدم كل اوراقك الشرطة يتفاهمون معاك ..
بوعبدالله ( وهو متندم انه وافق عالشراكة ) / طيب خلاص ,, ارد عليك .. ان شاء الله


::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

ندى بعد مابدلت .. مرت ريناد ونزلوااا

وعالطاوله ,,

عبدالله / وين الغدااا هذا اللي عازميناااا
ام عبدالله / انتظر ابوك على وصول
خلود تدوس على رجوله / اثقل فشلتنااا
عبدالله / آآح وجع ..
ندى / هههههههههههههه
ريناد وهي تلعب بالشوكة / جد والله حتى انا جوعاانة
ندى / تأخر بابا اليوم بالعادة يجي هو قبلنااا ويرجع عالعصر
ام عبدالله / توني داقه عليه وقال هو عند الباب
بوعبدالله دخل غرفة الطعام .. وبدون نفس / السلااااام وجلس عالكرسي ..
الكل / وعليكم السلاااام
عبدالله / يالله بسم الله .... اخذ الصحن وحط له ,,
الكل / هههههههههههههههههههههههههههههه
بو عبدالله بعصبية / وعما بلا ضحك عالأكل ..
الكل /؟؟؟؟؟ ( مو اول مرة نضحك ... ) ..
ام عبدالله ( حست انه في شي هو مايعصب الا اذا كان متضايق من الشركة ) ..
والكل ... هدوووووووووووء ماينسمع الا صوت الشوك والملاعق والسكاكين ..
ريان / باااباااا
عبدالله / نعم ؟
ريان بهدوء / ابغا عصير
عبدالله اخذ كاس العصير واعطاه ريان ..
روان / واناااا ابغااا
ريان / لاا ليه تقلديني .. لا تعطيهاا طيب بابا ..
روان تصرخ / لاااااااااا ابغااا
خلود / اشششش اسكتي
بوعبدالله بعصبيييية / وبعديييييييييييين عطوها اللي تبغاه ..
ريناد بخووف / تعالي رووونه جنبي وانا اعطيك ..
الكل مستغرب من انفعاله كذااا كان بالعكس يضحك ويسولف عالغدااا عاااااادي ...


::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

بعد مااتغصبت رنيم عالأكل صعدت فوق هي مع شوق ..
شوق بجديه / رنيم وش اللي تبغي يصير الحين ؟؟
رنيم بهدووء / تدرين اني وانا جاية البيت شفته عند بيتهم وهو يناظرني ...
شوق / جد ؟؟ وشقالك التعباان ؟؟
رنيم / حرااام عليك .. ماكلمني .. بس في نظراته رجااا ..
شوق / شنو حرام علي وهو مو حرام عليه على اللي قاله لك ؟؟
رنيم / ماادري يااشوق ماادري .. المشكله اني حبيته ومتعلقة فيه لليوم بس ماادري ليه هو عمل معي كذااا يتركني بيوم وليلة ؟؟؟
شوق / اممممممممم وين جوالك ؟؟
رنيم ( مستغربه ) / ليه ؟؟؟
شوق / لحظة بس عطيني اياه شوي .. بعطيه مسج ..
رنيم فتحت الدرج وطلعت الجوال .. خذي
شوق / مقفففففل ؟؟ ليه
رنيم / مالي خلق حد .. افتحيه ..
شوق / .... كم الرقم ؟؟
رنيم / 3371
شوق فتحته .. وشوي الا جايتها مسجاات : شوق / 4 مسجات ؟؟
رنيم اقريهم مالي خلق
شوق بدت تقرأ المسجات .. بصوت عالي
المسج الأول / رنيم .. افهميني .. ممكن اكلمك .. محتاجك ضروري ..
المرسل .. الحب الكبير
رنيم فزت وتعدلت بجلستهااا / فيصل .. ؟
شوق هزت راسهااا / ايوا لحظة اقرأ الباقي
المسج الثاني / والله احبك .. وانا بدونك ولا شي .. ياليت تكلميني ضروووووووووووووووري بليييز يا رنيم
المرسل / الحب الكبير
رنيم ( وانا احبك وربي بس ليه سويت لي كذااا ؟؟ ماتوقعتها منك ابد )

شوق ( شالحب اللي كذاا ) / ..... وهذا المسج الثالث ..
تحملني لو حصل مني تقصير ..
اهم شي إن الغلا دوم بااااقي
ليت القلوب لها فحوص وتقارير ..
وأرسل لكم كشف الغلا وإشتياااااقي
ماتدري إني تحت حكم المقادير ..
اللي بعالمها فراق وتلاااااقي
المرسل / لموووسة

شوق / وحشتني لمووو كيفهااا ؟؟
رنيم / كويسه هذا هي مع شلتها بالمدرسه اشوفهاااا
شوق / اسمعي المسج الرابع ...

ما عاد باقي لـ [ دقة ] القلب حاجة .. مدام اللي نعشقه فيه ماحس .. خله يموت القلب ماابي علاجه .. يمكن بعد فرقاي يستوعب الدرس ... رنيم انتظرك لا ترديني .. كلميني بليييييز
المرسل / الحب الكبير

رنيم بعد ماسمعت هالمسج حطت ايدها على قلبها ... وحست انه فيه شي ... قلبها ينبض بقووه .. وتوتررت كثير
شوق تناظر رنيم / ؟؟؟؟؟
رنيم بنبرة رجااا / اكلمه ؟؟
شوق / لااا خليني انا اكلمه لحظة وافهمة حنا من نكوون .. مو يتلعب والحين يقول كلميني وماادري ايش ؟؟
رنيم / طيب بس بشرط حطيه عالسبيكر ( واااااااااااااااحشني دفا صووته )
شوق/ وانتي ماحبيتي الا ولد الجيران ..
رنيم / مالك دخل .. يالله دقي بسررعه ..
الحب الكبير .. اتصال .. وسبيكر بعد دقة بالظبط ..
فيصل بلهفة / هلااا والله << رنيم ( فديت هالصوووووووووووت )
شوق تبلع ريقها ومرتبكه شوي ( خلك قوويه ) / معك شوق .. اخت رنيم
فيصل اول ماسمع رنيم ارتبك / رنيم .. ؟؟ اهلين شوق ؟؟
شوق بجديه اكثر / اسمع يافيصل رنيم حكت لي كل حاجة وكل شي صار ... وللأسف يافيصل ماطلعت تستاهل حبها ابد .. فياليت تبعد عنها وتقطع هالأتصالات والمسجات فاهم ؟؟
رنيم ( لااا تكفين ابغاااهـ تكفى .. فيصل قول لها شيي )
فيصل بهدووء / شوق انا بقولك حاجة وانتي يمكن راح تفهميني اكثر منها ..
شوق / شنوو لا تفكرني غبيه وماافهم حركاتكم يالشبااب .. وانـ
فيصل قاطعهاا / لو سمحتي خليني اكمل ..
شوق / كمل اسمع ,, ( ولك عين بعد يالنذل )
فيصل / انا حبيت رنيم من جد وانا شاريهااا لليوم بس ياشوق انا مشكلتي ان الحين مااقدر اكمل معها حياتي .. انا .. اناا .. ( وبترردد ) انا مريض ... ومرضي ماله أي علاج .... مريض بالسرطان
رنيم وشوق شهقوااااا بقوووووهـ ورنيم حطت يدا على فمهااا وغرقت عيونهااا بالدموع ..
فيصل / واهلي كلهم مايدون عن مرضي وانتم تعرفون انا وحيد امي وابوي علشان كذا ماقلت ...
واول مادريت عن هالمرض وبعد ماتأكدت من الفحوصات قررت اقول لرنيم واني ابتعد افضل .. لي ولهااا ....
رنيم / بس كفااايه ... بس يافيصل .. كفااااايه عليَ .. ( ودموعها تنزل على خدهااا )
شوق / ( دموعها بعيووونهااا ) / طيب فيصل ... اممم الله يشفيك ..
رنيم سحبت الجوال .. من يد شوق .. وقربته من اذنها ا وهو طبعا لسا عالسبيكر .. / فيصل .. لا تقول .. قول انك تكذب .. تكفى ..
فيصل ( وحشتييييييييييييييييني ) / رنيم ... هذي الحيقيقة وسامحيني اذا غلطت معك ..
رنيم / لاااا يافيصل انت سامحني انا اللي ظلمتك .. انا اللي خطيت ... انــ
فيصل / اهدي رنيم .. ماابغاك تبكين .. ادعي لي بس ..
رنيم / آآآآآهـ جعله فيني ولا فيك ..
شوق / رنيم اهدي شووي
فيصل / رنيم بليييز لا تقولي كذااا اهديييي ... رنيم ؟؟
رنيم / قلب رنيم وروح رنيم وعيون رنيم كلهم تحت ايدك ,,
فيصل / ... احبك .. وربي يسعدك مع غيري .. انتي بس ادعي لي بالجنة
رنيم / ربي يشفيك .. ويخليك لي يااارب
فيصل / ماراح انساك والله مع السلامة
وسكر .. ماتحمل حلمه وعشقه وحبه تبكي .. وهو مايقدر يسوي لها شي مايقدر يهديهااا ويطبطب عليهااا ...

رنيم حطت راسها على ركبتهاا وتبكي بقهر والم ..
شوق / رنيم ... اهدي فكري معي ... ترى فيصل معه حق ..
رنيم .. خلاص انسيه ... وانتي لسا صغيرة وحياتك لقداااام .. ..
بلييز فكري كوييس ولا تنقهرين ولا شي الدنيا ماتستاااهل ..


::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::


ريناد بالصالة .. وعندها الريموت وتقلب بهالقنواات ..
ندى / رجتينا ترااك ... اركزي على قنااة ..
ريناد / الساعة 4 ومافيه شي بالتلفزيوون طففففش
ندى / حطيه على روتااانا خليجيه خلنا نستهبل
ريناد / جد والله نفسي اررقص اليوم الأربعااا // وحطتهاا عليهاا
ندى / هههههههههههههه ونااااااااااسه حفلة راشد الماجد
<<< بدأ الأستهبال ..

هلي لا تحرموني منه .. هلي لا تبعدوني عنه
مثل ماهو قطعة مني انا تراني قطعه منه
(تحبه ) اموت انا .. ادوخ انا .. والله وميت فيه
(تحبه) وعقلي وقلبي وروحي ياعلني مابكيه
هلي الله يسامحكم .... اذا ماكان عاجبكم..
هلي تكفون طالبكم ..
عبدالله وهو نازل مر الصالة .. وشاف المهابيل اللي يرقصوون
عبدالله / هي ... انتوااا
ريناد انقص وجهااااااااااااااااااااا وقفت رقص بسرررعه .. وصمدت
ندى / ؟؟ خير وش تبي ؟؟؟
عبدالله / اقول اعقلواا وش جالسين تسوون ؟؟
ندى / هههههههههههههههههههههه نرقص بعد وش نسوي
ريناد بصوت واطي / اعقلي يالهبلة
عبدالله طفى التلفزيون
ندى / لااا تكفى شغله اغنية حلوووة
عبدالله / احللفي عااد
ريناد / ههههههههه
عبدالله / المهم بكرا بنروح البر ومن الصبااااااااااااح البااكر ههههههه
ريناد وندى / جد ؟؟؟؟
عبدالله / ايووا قبل لا تبتدي اختباراتكم وتنحبسوووون
ريناد / اوووه لا تذكرنااااااااا
عبدالله / ههههههه المهم جهزوا حاالكم .. وشوفوا شنو تحتاجون وعطوني خبر قبل آخر الليل
ندى / ابشرررر
ريناد / يااااااااااااااي ونااسة ندووو بنستهبل هناااك هههههههه بلييز عبد الله ابغا اسووق السيااارة
عبدالله / ههههههه اشك انكم صاحيين اليوم
بعد ماطلع عبدالله وصعد فوق ثانيه ..
ندى / شغليه خلنا نكمللل
ريناد / تمسك ظهرهاا .. / آآخ تعبت .. خلاص ماني مكمله
ندى / جد ماعندك ليااقه ..
ريناد / مع وجهك .. انا بروح ارتااح .. ( وهي تتثاوب ومغطيه فمها بيدها ) وانام شووي مانمت العصر اليوم
ندى / اصلا انتي لو ماتنامي العصر ماتكوني رنووو
ريناد مشت ,, / تصبحي على خييير
بعد ماادخلت غرفتها
ندى / مافي حد يشجع عالهبااال وين لمووو عني


::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

راكان بغرفته وفاتح اللاب توب بحظنه ومتكئ عالمخدة في السرير .. وهو يتصفح ويحوس بهالمواقع .. ( تخصصه حاسب وبرمجه ) ..
شوووي ويدق عمااد ..
راكان / هلا عماد
عماد / هلا فيك ..
راكان / عميد وينك اليوم ماشفتك بالمحاظرة الكل سأل عنك فيصل وخالد
عماد / هههههههههه ماقلت لك .. رحت لعند بيتهم
راكان / وانت ماتمل .. شرايك تصير لها بدي قارد احسن
عماد / ههههههههههههههه لا والله بس حبيتها تشوفني
راكان / انتبهت فيك ؟؟؟
عماد / افاا عليك ..
راكان / ماصارخت في وجهك مثل هذاك اليوم ؟
عماد / لااااااااا شفيك انت من جدك .... ماسويت لها شي بس واقف قدام السيارة
راكان / ههههههههههههههه والله مجنووون
عماد / ومافي احلى من الجنون اللي كذا
راكان / هههههههههههههههه لا انت راايح فيها مرره وحدهـ
عماد / اقوول شرايك نطلع نتمشى
راكان / لااا .. مالي خلق عندي شغل شووي
عماد / الله والشغل عاااد شعندك ؟؟
راكان / جالس عالنت ابحث عن مواقع تفيدني بالبحث
عماد / هههههههههههه عطاكم بحث
راكان / أي ههههههههه لا تنسى انت بعد كل مرة تطنش هالمرة بيضها عااد
عماد / بحاااااااااول اشووف
راكان / اووكي يالله اخليك .. با
ي

::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

هشام بالصالة مع امه .. وعند التلفزيون
هشام / أي صح يمه بكرا رايح اشتري اثاث حق شقتنا
ام هشام / جد والله ..
هشام / ايووه علشان ماتجي الأجازة الا حنا كل شي خالصين
ام هشام / ايوااا زين كذا
هشام / وانتم اجهزوا مو كل شي بفترة الضيق
ام هشام / لا ماعليك منا حنا اول حاجة تخلص اختباراتهم وعلى طول راح نبتدي ,,
هشام / ماباقي الا 3 اسابيع وتبتدي الله يعينهم .. الا وينهم غريبة اليوم الأربعا ومالهم صووت
ام هشام / ناااااااااااااايمييييييييييييييييين تقول سنة مانامووا على هالتعب
هشام / ههههههههههههههههههه والله دلع ... الحين يشبعون نووم ويجووون تحت رااسك
ام هشام / هههههههههههههههههه
هشام / اووكي انا رايح اكلم لمووسي مطرشة لي مسج .. عن اذنك .
طلع لغرفته يكلمهاا


::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

ريناد ناايمة بغرفتهااا .. وبسريرهاا والمخدة الصغيرة ضامتها بقووهـ بحظنهاا
شوي الا تبعدها عنها و ترميهاااا بعصبيه وتصررخ .. وهي مفزوووعة ....من النووم ..
ريناد / لااااااااااااااا ... ابعد ............ ابعد عني ................ لاااااااااااااااااا
وهي تتلوى بفراشهااا ,, وجسمها معررق ..
ابعد ... يالنذل ... ابعد عني ... ماااااااااااامااااااااا وينك ...
سمعتها ندى / كأن صوت ريناد تصرخ ؟؟؟
فزت من مكاانها وفتحت الغرفه .. بسررعه ,, واتجهت للسرير بسرعة
ريناد وهي تتلفت براسها بسررعة يمين ويسار وبصوت مرتجف / لااا .. ابعد .. .. ابعد عني
ندى /؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ رنووووده..( قربت منهااا وهزت جسمها ).. رنووو .. رنووو ..
ريناد صحت .. وفتحت عيونها العسليه بتثااقل وغمضت ثاانيه وكأنها مو حاسة بشي .. ريقها جااف .. وارتفعت حرارتها شووي ..
ندى وهي جالسة جنبها وحطت راس ريناد بحظنهاا / قلبي ريناد وش شفيك ؟
ريناد وهي ترتجف / ندى .. خايفة ابغااا مااااااماااا ...
ندى / بسم الله عليك .. اصحي هذا اكيد كاابوس ( اخذت يدها وظمتها بيدها )
ريناد فتحت عيونهااا / ندى لا تتركيني لووحدي ..
ندى / لا تخاافين انا معك .. قومي معي الحين غسلي وجهك
نزلت من السرير واخذتها ندى غسلت وجهها وطلعوا برى في الصالة ...


::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::


نهاية الفصل السادس



من مواضيعي :
الرد باقتباس