عرض مشاركة مفردة
  #9  
قديم 18/02/2009, 10:37 AM
الفارس الاخير
مُخلــص
 
-الفصل الرابع::

الفصل الرابع

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::

خلود بسويتهااا وبداخل غرفتهاا

تم تصغير الصورة. أضغط هنا للتكبير. أبعاد الصورة الأصلية 760x505 بحجم 179KB.




اخذت الجوال ودقت على عبداللهـ ( نبض قلبي )

خلود / هلا عبدالله
عبدالله / (ببرود ) / هلااا
خلود / اووهـ وشفيك كذا ومن غير تفس ؟
عبدالله / لا ولا شي بس انتي اللي ماادري وش فيك
خلود / ههههههههههههه انا .. مافيني شي ابد
عبدالله / طيب .. انا بتأخر زين
خلود / اووكي بس قبل لا تجي دق علي طيب
عبدالله / ( اموووت اعرف وش سالفتك ؟؟ ) بااااااااااااي

بعد انتهت المكالمة ..راحت تطمنت عيالها لقتهم نايمين مع الشغاله المربيه حقتهم ( نوهاتا ) ..
طلعت من الغرفه بشويش ودخلت غرفتهااا
و راحت غسلت وجهها ونشفتهـ وراحت قدام مراية التسريحة وطلعت كل الميك اب من الدرج وبدت تحط لهاااا الفاونديشن والبودرهـ وبعد كذا بدت بالشدوو (سموك آي ) وحطت ماسكراا وكحلة داخل العين زادت من جاذبية عيونها اكثر وحطت روج احمرر بشفاتهاو غلوووس بطعم الكرز (امممممم ) برز جمال ولمعان شفايفها الصغيرهـ .وحطت بخدودها النااعمة بلاشر خووخي .. ( هلأ خلص الميك اب ... ههههههه ) . فتحت شعرهاا من اللورات الملفوفة فيه .. وطلع شعرهااا رهيييييييييب لونه بني و يتخلله خصل عسليه .. منااسب مررهـ لعدساته اللاصقة العسليه .. وحطت تااج صغير ذهبي فوق شعرهاا ..
خلووود / وااااااااو جناااااااان اول مرهـ احس اني اعرف احط ميك اب ههههههه لا شكلي هالمرهـ حاطته من قللللب !!
توجهت لغرفة التبديل وفتحت خزانتهااا واخذت فستاان من يومين شاريته لونه احمرر لبسته وراحت قدام المرااااااايه تشوفه عليهاا كان لاااصق بجسمهاا مرره ومفصله تفصيل و الظهر عااااري كله و ..
يعني الفستان يفصخ اكثر من ماهو يستر ..
اخذت عطر( فلاور بومب ) ريحته خطيييرهـ ورشت بجسمها كله واخذت عطر شعر وعطرت شعرها فيهـ
صارت كأنها قزازهـ عطرررر هههههههه
صار لها وهي ترتب في نفسهاا ساعتين .. شووي ويدق الجوااال
خلوود مشت بسررعهـ واخذته / وبروود / الووو
عبدالله / (باين عليه التعب مو متعود يسهر وبرا البيت ) / ايواا انا جاي تبغي شي من برى ؟
خلود / ( بدلللع ) سلاامتك يااروحي انتظرك بااي
:::::

بعد لحظااات وهي بالصاالهـ سمعت صوت المفتاح عبدالله جاااي
ركضت بسررعه لغرفتهااا وشغلت الشموع وطفت الأنوااار وشغلت ميووزك هااااديهـ مررهـ
اول ماحسته قرب من الباب انخشت ورى اباب فتح الباااب عبداللهـ وهو مصدووووووووووووم من الحركة وعاقد حوااجبه ( وشفيه ؟؟؟ شصااير اليوم ؟؟؟؟ يحاول يتذكر مناسبة عيد زواجنا مو اليووم ؟؟ .... ) قبل لايكمل ويتذكر طلعت له خلود من ورى الباااب .. / ( وابتساامهـ جذاابهـ ) هاااااااااي
عبداللهـ فتح عيونه للآخر / واااااااااااااو شالحركآآآآآآآت ؟؟؟ اخذ ايدها وبدت تدوور كأنها ملكااان
خلود / شراااااااااااايك ؟؟
عبالله سكر الباب من وراااهـ والتفت ينااظر خلوود بلهفة وحررارهـ ويهز رااسهـ ( يعني ليه شالمنااسبهـ ؟؟ )
خلود قربت منه بجرأه وحظنته : كل سنة وانت بخير حبيبي
عبدالله : اووووهـ اليووم 25 / 3 يوم ميلااااااااااااااااادي .. اهااااااااااااا
ناظرهاااا بعيونهااا الحاادهـ السوداا ::: ( خلود نزلت راسهاا بحيااا ) رفع رااسها بأيدهـ من تحت ذقنهاا
عبدالله / امووووووووووووت فيكـ
خلوود بأرتباك سحبته من ايدهـ وجلسته عالأريكه الموجودهـ بالغرفهـ ((وجنب الطاولهـ المليانه ببتلات الورود الجوري الأحمر والشموع اللي حواليها ومجهزهـ كيكه فيها احلى صورهـ عنده وكاسين بااسين وثللج وفي الأرض منثوره البتلات والشموع من كل جهه والجووو روماانسي مررررهـ خاصة مع الميووزك .. )) جلست جنبهـ قررب منهاا اكثر ومسك يدهاا بنعوومهـ
خلود / ( بدللع وهدووء ناظرت عيوونه ) عبوودي انت مبسووط معي ؟
عبدالله / ( تنهد ) : بعد 6 سنووات من زواجنا تسأليني ؟؟
خلود وبدلللع ونبرة رجااا / جااااااوبني
عبدالله / ( بلللهفه ) : انا .. مو بس مبسووط معك انااا .. اممممم وش اقوولك ( خانه التعبير وهو يناظر ببريق عيون خلود وحس نفسها انه يبحر بعيونها ) قرب منهااا اكثر واكثر ليمن حس انهم صاروا شخص واحد همس بأذنهااا / احبـــــــك
خلوود / ( ترجف من دااااخل وقلبها ينبض بقووهـ وجسمهاا حااار ) التفتت بسرعهـ وشعرها تحرك معهاا بجرأهـ / امممم( تأشربيدها الناعمة على الطاولهـ والكيكة ) شرايك بالمفاجآهـ ؟؟
عبداللهـ / احلى مفاااجأهـ بحياتي .. يااا حياتي انتي .. ماتدرين وش كثر مبسووط ...
خلوود / دووم يااحياتي ( اخذت سكين ومدتها له وابتسمت ) يالله قص الكيكهـ
عبدالله اول مااخذهاا منها ...
خلود / ( بسرعه ) لحظة .. لحظة
عبدالله : ؟؟؟؟
خلود قامت وجابت كاميرا فيديوو اللي مجهزتها من قبل .. وثبتتها بالكرسي واخذت الرينادوت وراحت لعنده
وجلست .. / يالله جااهز ..( ضغطت عالرينادوت علشان تصورهم .. )
عبدالله طف الشمعه اللي بالكيكة وقص جزء منها واخذت خلوود صحن وشوكه وسكين صغيره واخذت جزء من الكيكة وحطته بالصحن .. قطعت قطعة صغيرهـ واخذتها بالشوكة ومدتها لفم عبداللهـ
عبدالله بعد مااكل .. / ( وهو يناظر الكاميرااا ) تدروون اني امووت باللي جالسة قدااامي ؟ (يأشر عليههاا)
خلوود (بدللع ) / وتدروون اني اموووت باللي جالس قداامي ؟؟
اثنينهم / ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عبدالله / والله مبسووط لاتلوموووني هههههههه
لحظة لحظة ( اخذ الرينادوت ووقف التصوير ) خلوود انا بنادي امي وخواتي لازم يشاركوني هالفرحهـ طيييب
خلوود / اووكي مثل مااتحب !! ( ياقلبي عليك مثل الطفل تحب تشارك فرحتك للكل )


:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::

اما في بيت ابو هشام ... النايف
شوق صعدت فووق رايحة تناام ( رنيم وشفيها نزلت معنا وبسرعه قاامت ومو على بعضهاا ) .. توجهت لغرفة رنيم ,, افتحت الباب ودخلت الغرفة ,, ودخلت بهدووء



رنيم (وهي جالسة وبأيدها دفتر وجالسة تشخبط فيه بقسااوهـ ) : ...........
شوق : هااااااااااااااااي
رنيم : .......... ( مالها خلق حد ابد )
شووق : قلنا هاااي ماتسمعييين ؟؟
رنيم : مالي خلقك زيييييييييين
شوق : قربت منها وناظرتهااا ( بأهتمام ) / رنيم وشفيك ؟ .. تبكين .. ؟؟
رنيم : ( نزلت رااسها وباين عليها البكي كانت عيونها منتفخة وانفهاا احمرر ) / قلت لك مافيني شي (غررقت عيوونها وطاحت دموعها على الدفتر والوررق .. )
شوق ( اول مرهـ تشوفها كذا .. اول مرهـ تحس بأنكسارها وضعفهاا ) / رنيم حياتي ليه تبكييين ؟؟
(شوق رفعت راسها بيدهاا وكفكفت دموعها وقربت راسها من صدرها ).. / رنيم انا اختك واكبر منك وعارفتك ماتبكين الا اذا في شي كبيييير .. رنيم .. فضفضي لي .. لاتخاافين .. حطي عينك بعيني .. ( ناظرتهااا ) فيك شي ؟؟ قوولي ؟؟ شصااير ؟؟
رنيم / ( بأرتباك ... ) بقولك بس اوعديني انك ماتقولي لأمي .. او اخواني او أي احد ..
شوق ( حست براحه لأنها بتقول لها .. وحست بخوف بعد .. لأن نبرة صوتها تخووف .. ) : وعد قوولي ..
قاالت لها كل اللي صاااااااااااار
شوق / كل هذاا صااار ؟؟ وانا معك على طوول ولا حسيت فيك انك تكلمين حد او انك تعرفي ولد الجيران هالفيصل ..( تتنهد ) .. وتحبينـــــــــه بعد ..
رنيم / وش اسوي هالحين طلع مايستاهل الحب اللي عطيته طلع نذل يااشوق نذل .. طلعت معه وكشفت وجهي بالأخير يقولي ماابغاك .. ليــــــه ,, اهااانه ماارضااها ابد ..
شوق / اهدي ... احمدي ربك ماصار شي لك ولا قرب منك بهالطلعه هذي ..
طيب .. اممممم طيب هو ليه معطيك الخاتم دامه مايبغاك ؟؟
رنيم / ماابغا منه أي شي النذل .. والله لأخليه يعرف منو انا ( وبكبرياء وشموخ ) منو رنيم النايف
شوق / اهدي هالحين الوقت متأخر وبكرة عليك مدرسه وانا بروح الجامعه ومو لازم نتأخر اكثرر
بكرا نكمل الموضوع طييب .. ( اخذتها من ايدها واسحبتها للسرير وغطتهااا )
شوق / ناامي ولا تفكرين فيه ابد .. هالنذل مايستاهل تفكرين فيه فااهمه .. ؟؟
رنيم ( تهز رااسهاا ) طيب (( آآآآآآآآآآآهـ ليه يافيصل ليه ؟؟ ليه تسوي معي كذااا ؟؟ انا وش سويت لك ؟؟ .... ))

شوق تركتها ومشت .. وسكرت الباب واتسندت عليهـ ,, ( آه يارنيم ليه كذا ليه ؟؟ تطلعي معه من ورا اهلك وتكلمينه ليه ؟؟ ماااقول الا الحمد لله انه ماقرب منك وآذاك .. وهالحيوان يحلم يكلمك ثانيه .. ))


:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::

خلود بهاالحظة كانت داقه على ندى ,,
ندى / ايواا خلود
خلود / تعاالي انتي وخالتي فووق عندي ..
ندى متفاجئه / مو جنبك عبدالله ماجااا ؟؟
خلود / الا بس تعاالواااا ابغاكم
ندى / ؟؟؟ شصاير روان وريان فيهم شي ؟؟
خلود / لا ... لا يروح بالك بعيد لا تخاافين بس ابغاكم وجيبي معك ريناد طيب انتظركم بااي
:::
ندى / والله انك مزااااجية بشكل ,,
ريناد وهي تلعب بخصل شعرها الناعمة / وش فيها خلود وش تبي ؟؟
ندى / علمي علمك تبغانا نصعد لها
ام عبدلله جالسة جنبهم وتشرب شااي ... / وشفيهااا ؟؟ صاير لهم شي ؟؟
ندى / لاااااااااااااا بس تبغانا نروح نجلس عندهاا
ام عبدالله / وعبدالله مو جنبهاا اهو قبل شوي جاي ..
ندى / ؟؟؟

دخل ابو عبدالله عليهم .. / السلااااااااااام
الكل / وعليكم السلام
ابو عبدالله / منتم نااايمين ؟
ندى / بابا بس بنصعد فوق شوويه عند خلود تبغانا
ابو عبدالله / وين هالووقت استحواا عبدالله هنااك ..
ام عبدالله / لا هي مناديتنا ماراح نتأخر بنشوف وشفيها ونرجع
ريناد / ايواا هي داقه وتبغاانا الحين ..
ندى يالله قووموا ونشوووف بسررعهـ
كلهم صعدووا فووق بالمصعد ..( الأصنصير ) ..


:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::

دقوا الجرس .. وافتحت الباب الشغالهـ .. بعد مادخلووا
ندى / نوهاتا وين مدااام ؟
نوهاتا / روه داخل غرفة مدام ( روحوا ادخلوا غرفة المدام )
ريناد / ويـــــه فشلهـ !! بندخل غرفتهم ؟؟ والحين ؟؟
ام عبدالله سألت الشغاله / وشفيهم ؟؟
نوهاتا / مافيه يأرف انا باابا يقول انت يجي روح داخل على طول ( ماادري عبدالله يقول اول مايجون خليهم يدخلون الغرفه )
الكل .. ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ندى / هالأثنيييين ماادري وشفيهم ؟؟ تعاااالوا ونشوووووووف
ام عبدالله ضربت الباب / عبدالله .. عبدالله

عبدالله وخلوود مييييتين ضحك
عبدالله / شكلهم خاافوااا ههههههههههه .. ادخلووووا الباب مفتووووح
ام عبدالله فتحت الباب ..
ريناد وندى / ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ندى / وااااااااااااااااااااااااااااااو
ام عبدالله / خوفتوونا الله ياخذ بليسكم وشتبوون منا ؟؟
ريناد / ههههههههههه شالحركااااااااااااااااات

خلوود / عيد ميلاد عبدالله وحبيت اعمل له سبراايز
الكل / هههههههههههههههههههه
ندى وريناد / كل عام وانت بخير ههههههههه
عبدالله / تفضلوااا حيااكم ,, تعالوا شوفوا الكيكه رهييييييييبه
خلود / تفضلي خالتي وجلستها عالأريكة .. معهم
ريناد / عليك حركااات تجنن وحنا مااندري وانا اقول وشفيك اليوم مابيتني ابد ؟؟
خلود / ههههههههههههههه شفتي كيف ؟؟
ندى ( تناظر خلوود بأعجاب ) واااااااااااااااو طاالعة قمرررر بذمتك عبدالله مو قمرر
خلوود صااار وجهها احمرررررررر
عبدالله ( وهو يضحك ) ههههههه قمر ,, واحمر بعد .. ههههههههه
ام عبدالله / وين العيال كان خلتوهم ينبسطوون معكم
عبدالله / ههههههههههااااي ( بخبث ) لا ماانبغاهم الليله
الا انتم جااين وين هديااكم ؟؟ هاااا
ندى / وحناا ندري .. خلود تسوي كل شغلها بالخش والدس
خلود / ههههههههه أي علشان ماتحرقون عليه المفاجأه اعرفك ماتسكتي كل شي وتقولينه ..
ريناد / هههههههههههههه بهذي معك حق واللهـ

خلود وقفت وراحت وفتحت الخزانه اللي بالغرفه علشان تجيب هديتها لعبدالله ,,
جابتها وقربت من عبدالله وباسته على خدهـ بجرأهـ / تفضل
ندى / احم احم نحن هنـــــــــــا
عبدالله / انتي وش جابك يالغثهـ ؟؟ هههههههههه
ريناد مبسوطه وهي تتأملهم ,,
ندى / هي رنووو لا تدوخين علينا ... مع الميووزك
ريناد ( التفتت عليها بسررعه ) / مع وجهك .. الا انتي الدايخهـ والله

عدالله فتح المغلف .. طلعه .. / اووووووووهـ لاب تووب
ندى وريناد / وناااااااااااااااسهـ
ام عبدالله / عساك تتهنى ياوليدي ( وقفت ) يالله انتم اخذوا راحتكم انا نازله لأبو العيال
ندى / احللللى باابو العيال .. ههههه الظاهر امي خشت بالجووو اللي هنااا
الكل / ههههههههههههههههههههههههههههههههه
ام عبدالله / انقعي بس انتي ماتبطلين شقااوهـ يالله انزلي انتي معها عيييب
ندى وفي يدها صحن صغير وفيه قطعة من الكيكة / رووحي حنا ناازليين باكل اللي بيدي بس ..
التفتت على خلوود / اقوول خلود مو انتي بعد تقولي لعبدالله ابو العيال ترى كللش مو جاي عليه
خلود / لااا اهو اصلا حتى بو ريان مو جاي عليه هههههههههه
عبدالله / كيفك انتي معهااا ؟؟ بو ريان غصب عليكم
(( عبدالله عمره 26 سنة تزوج وهو صغير وخلود عمرها 22 سنه يعني يوم يتزوجون كان عمر عبدالله 20 بس وخلود 15 سنه !!! كانوا مراااهقين ولأن حبهم متبادل من الطرفين عبدالله كان يحن على امه تخطبهاا له ولا مهددهم يسوي في نفسه شي !! وعلشان كذا تزوجوا وهم صغار ومراهقيين بعد .. واهم شي انهم ماايختلفوون كثيير بعد الزوااج متفاهمين على طوول ) ..
ريناد / جد حتى شكلك مايوحي انك متزوج وعند بنت وولد
عبدالله / بعد حتى انتي !!
خلوود وهي تناظر حبهاا اللي بجنبها وتتأمله كيف يتكلم ويضحكـ بعفوويهـ
عبدالله لاحظ انها تنااظرهـ التفتت عليهاا .. وشاف نظرة اللهفة بعينهااا ماقدر يقااومهااا .. قرب منهاا بقووهـ ولف يده على آخر ظهرهاا ... لكن انتبه ان ندى وريناد يتكلموون .. التفت عليهم .. / وانتم لحد هالحين هنااااااااااا !!
ندى ( برجه شووويه ) / عاادي عاادي خذوا رااحتكم هههههههههههه
ريناد تأشر على ندى بأيدهاا / يالله قومي نطلع وسحبتها من يدها ..
ندى تناظر خلوود وبخبث / اقوول بكرا لاتداومين احسن لك ,, (غمزت بعينهاا ومشت )
عبدالله / ريناد خذيهااا بسررعه وسكري الباب اذتنا ترااهاااا
خلود / تصبحوون على خييير
عبدالله مشى وطفى الكاميراا وطفا الشموع كلهم الا اللي على جنب السرير ..
وغير الميووزك وحط ميوزك رومانسيه اكثر ,,
خلود اتجهت لغرفة التبديل ,,
عبدالله / وين تعاااااااااالي
خلود / ببدل يااحلووو
عبدالله جا لعندها وقرب منها / لااا خلك الحين .. مسكها من يدها وسحبها لوسط الغرفهـ وحط يده على خصرهاا ويده الثانيه ورى رقبتهااا / يالله خلينا نرقص
وهم يتمايلوون برومانسيه وشاعريهـ
خلوود ( بدلع وهي تناظر عيونه بكل حب ) / امووت فيكـ
عبدالله ماقااوم هالنظرهـ حملها بيدينه وهو يدوور فيهااا وبأعلى صووته / ياااااااااانااااااااااااااس احبهاااااااااااا والله احبهاااااااااااااااا نزلها بكل هدوووء عالسرير وطفا الشمووع كلهمـ


:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::


نهاية الفصل الرابع



من مواضيعي :
الرد باقتباس