عرض مشاركة مفردة
  #1  
قديم 07/01/2009, 08:58 PM
صورة لـ نبع العسل
نبع العسل
هــادف
 
جديد كفــى جمــــوداً


مشاعر جامدة .. أخترتهـ عنوانــاً لجديدي .. لأني ألتمسـت ذلكـ منهمــ .. أكون مخطئة ان اعترفت بما يثقل قلبي و يزيد صمتــي .. اكون مخطئة بإعترافاتـــــي ؟!
حتى لو كانت إعترفاتي مختصرة .. حتى لو كل ما يبوح به قلبي من اعترافات هو نفسه مراراً و تكراراً .. لكن ما الحكمـ لقلبٍ لا يشغله غير همّـهم و لا يفكر إلا في سـ ع ـادتهمـ .. لا يحلم إلا بلقائهم .. و لا يهوى إلا وجودهم .. أيجوز ذلكــ ؟!
لا تحرموني و انتم تعلمون حالي بمعاناتي .. لا تحرمون و انتم تجدون فرحتي عند ودّكمـ .. عندما تكونوا هنا اكون أسعد قلبٍ لا يحمل في ملفه سوى البراءة .. الطيبة .. و الإبتسامة !

انساكم استحالة .. ستبقون مشاعر قلبي و تبقون الأغلون .. نعم أنتم الأغلون .. انتم في قلبي الجزء العلوي .. لكن لا يوجد أحد أسفلكمـ .. هذا يعني أنتم كل قــلبي !!
لا تلوموني إن طالت مسافـــآتي و كثرت مطالبـــي فبالله اسألكـــم الرحمة .. اريحوني و قولوا لي ما تفكرون بهـ .. يدور في حلمي افلامـاً كثيرة .. تُترجم في احاسيسكمـ قبل حديثي .. لهذا تكثر طلباتي ؛ لاني مـ ع ـكم أشعر بالسعادة .. و كل كلمة انما لو توفي حقكمـ الكبير !!
اتوسل تضرعاًَ كفى جموداً .. قولوا ما بكمـ .. اخترت مصيري مع مصيركم .. قررت ان يكون قدري بقدركمـ .. أقسمت بروحي و ع ـمركمـ لأبذل طاقتي في سبيل وجودكم .. اعلموا لم و لن أوفي حقكم .. فلكمـ قلبي و لكم مفتاحهـ .. لكن وضيتي حافظوا عليه .. فأعطيكمـ و لو تريدون عيونـــــــي .. فغيركمـ الكثير .. لكنني لم اختاركمـ لأقلل من قيمتكمـ .. فإنســوا كل شي و تذكروا الأربـعة تذكروا أجمل اللحظاتـ .. و لا تجمدوا لأني و للأبد أحبكـــــم !



[mark=990066]هذهـ المشاركة الثانية لـي هنــا من كتاباتــي .. فأتمنى ان أحصل على رأيكمــ ![/mark]




من مواضيعي :