الموضوع: :: اخر الأخبار ::
عرض مشاركة مفردة
  #9  
قديم 08/05/2005, 10:17 PM
صورة لـ Y2Jericho
Y2Jericho
خليــل
 
:: اخر الأخبار ::

أرسنال يحطم حلم ليفربول في تحقيق مركز يؤهله إلى دوري الأبطال



فاز فريق ارسنال على ضيفه ليفربول بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد يوم الاحد ليضمن الى حد كبير احتلال المركز الثاني في دوري الدرجة الممتازة الانجليزي لكرة القدم.

احرز روبير بيريس وخوسيه انطونيو رييس وفرانسيسك فابريجاس ثلاثة اهداف لارسنال ليعزز الفريق اللندني موقعه في المركز الثاني بالبطولة بفارق ست نقاط عن مانشستر يونايتد ويعني تفوقه في فارق الاهداف انه ضمن التأهل بشكل مباشر الى بطولة دوري ابطال اوروبا الموسم المقبل.

وبددت الهزيمة امل ليفربول في احتلال المركز الرابع ورغم ان الفريق بوسعه التطلع الى المباراة التي سيخوضها امام ميلانو الايطالي في نهائي دوري ابطال اوروبا الا انه لن يشارك في البطولة الاوروبية الموسم المقبل.

بدأ ليفربول المباراة بشكل رائع لكن اداء الفريق الزائر تراجع بعد ان احرز بيريس الهدف الاول لارسنال من ركلة حرة من 20 مترا في الدقيقة 25.

واضاف المهاجم الاسباني رييس الهدف الثاني لارسنال بعد اربع دقائق قبل ان يتحسن اداء ليفربول في بداية الشوط الثاني مع نزول المهاجم جبريل سيسي ولاعب الوسط هاري كيويل ارض الملعب.

وتمكن ستيفن جيرارد قائد ليفربول من احراز هدف فريقه الوحيد في الدقيقة 51.

لكن فابريجاس عزز فوز ارسنال باحرازه الهدف الثالث في اللحظات الاخيرة من المباراة.

وبهذه النتيجة ثأر ارسنال لهزيمته من ليفربول بهدفين مقابل هدف واحد في الدور الاول للبطولة ورفع رصيده الى 80 نقطة ليحتل المركز الثاني في القائمة متخلفا بفارق 11 نقطة عن تشيلسي المتصدر الذي ضمن الفوز باللقب بينما توقف رصيد ليفربول صاحب المركز الخامس عند 55 نقطة


One United



من مواضيعي :