عرض مشاركة مفردة
  #1  
قديم 14/11/2008, 08:27 AM
صورة لـ ×Dead G!rl×
×Dead G!rl×
حميــم
 
في مسندمــ-خصب

السلام عليكم اتحيدون يوم خبرتكم عن اليلا فيلا ف الحرف دورت معلومات عنها..وحصلت


>>المنتجع قيد الانشاء ترا
عاد حصلت الموقع بالانجلش..ف رحت ترجمته.




نظرة عامة


Alila مسندم منطقة الفيلات هي واحة للفيلات فاخرة ، مع استكمال مرموقة بوتيك فندق ومنتجع صحي المقصد. مجموعة مذهلة ضد خلفية من الجبال في مسندم والهدوء المضايق ، وتعكس هذه الفيلات منطقة الدرامية المناطق المحيطة بها. فإن روحي الجمال من شبه جزيرة مسندم مذهلة هي على النقيض من الجبال الشاهقة من الحجر الجيري ، ومثيرة مثل زقاق بحري بين الساحل والشواطئ البكر ومياه هادئة الأزرق السماوي.

المشروع ، مقسمة بين 101 العقارية فيلات و 75 فندق الفيلات ، يجمع بين مفهوم 'البوابات' و 'إدارة العقارات تماما' إلى مسندم. 101 مزيج من اثنين ، ثلاث ، أربع وخمس غرف نوم فيلا ويقدم البيت لأسلوب حياة كل فرد ، تجمع في أربعة الفردية العقارات -- كل مقابلة حصرية مع المجتمع مكرسة الخاصة بها وتتوفر الخدمات بتلر.

تنمية يقدم لكم القدرة على عقد الإيجار ، على اساس طويل الاجل ، فيلا سكنية تتراوح مساحتها من سنتين إلى خمس غرف نوم. كما أنها تشتمل على فندق خمس نجوم مع غرفة نوم واحدة الفيلات ، وأماكن تواجد منتجعات المياه المعدنية والمرافق الترفيهية ، التي تدار على نحو متخصص والتي تحتفظ بها Alila للفنادق والمنتجعات ، الرائدة في آسيا بوتيك شركة لادارة





الموقع


هذا المنتجع الرائع السكنية والتنمية هي مجموعة على جرف شاهق من شبه جزيرة مسندم في أقصى شمال المنطقة من عمان ، إلى البروز خارج مضيق هرمز عند مدخل الخليج العربي. المناظر الطبيعية من الجبال الوعرة وبين المضيق البحري الساحلية مثل مداخل ، مهدوبة جانب الشواطئ ذات الرمال البيضاء وزبرجد البحر ، هو كبير إلى خلفية التي لم يسبق لها مثيل داخل الفاخرة. مسندم 'sالمناظر الطبيعية الخلابة ويهيمن على المضايق التي تعطي مجال عنوان' من النرويج العربية '.

ضد بانوراما من الجبال ، السماء الزرقاء واضحة والبحر ، Alila مسندم منطقة الفيلات هو حصري في العالم من تلقاء نفسها ، ومع ذلك يسهل الوصول إليها بواسطة القوارب أو الطائرة ، وأقل من ثلاث ساعات بالسيارة من مطار دولي.

Alila في منطقة الفيلات مسندم ، انك محاطة وفرة من الطبيعة ، من البحر إلى السماء. الخط الساحلي وتنتشر نقاط عديدة منعزل الطوق ومداخل تعج طائفة واسعة من الطيور. على طول الشواطئ ، والسلاحف البحرية الخضراء يأتي إلى العش. وعمق المياه الزرقاء مليئة غنية للتنوع الحياة البحرية ، الشعاب المرجانية والأسماك الغريبة من لالبركودة وحتى أسماك القرش.

مسندم هي أيضا واحدة من أفضل الأماكن في عمان لرؤية المدارس من اللعب bottlenose غزل والدلافين.





تسهيلات

سواء كنت المقيمين هنا أو الانغماس في استراحة قصيرة ، Alila مسندم منطقة الفيلات هو المكان الذي يقدم تجربة لأسلوب في الحياة كاملة -- العزلة للاسترخاء والراحة ، والطعام والترفيه مع الأصدقاء والأسرة ، واعتبارها هيئة العافية. بعض المرافق في منطقة الفيلات Alila مسندم تشمل ما يلي :

Cardamon مطعم

ألف شيك للوضع غرامة الطعام تجارب فريدة من نوعها ، في الزوايا الحميمة ، وغرف خاصة ، أو تحت النجوم على شرفة في الهواء الطلق.

وقد الشواية

الاسترخاء في جو العرضية. تذوق أذواق التقليدية العمانية المطبخ.

نادي الحوزة

حصري لسكان ونزلاء الفندق ، هو نادي ملاذا للاسترخاء والعافية ، والسكن والمطاعم ، وبار العصير ، في اللفة بركة ، الاطفال أنشطة ومركز رياضي.

سبا العربية

هذه مخصصة للمرأة منتجع صحي يوفر للتسامح بين العرب وأثرت العلاج في الحمامات ، حمام ، التدليك ، والمعالجة المائية وعلاجات التجميل -- في جميع دون عائق الخصوصية.

سبا Alila

توالد في القلبية سبا Alila أن يمزج بين الخبرة تضميد الجراح القديمة مع تقنيات جديدة ، وصفات الجمال الطبيعي.

مارينا

مع الفضاء لحسابك الخاص لليخوت ، يمكنك توسيع الخاصة بك أسلوب الحياة الفاخرة يتجاوز onto اللجوء خارج الماء.

كونسيرج المتعة والراحة

ومهما كانت اهتماماتك الشخصية ، Alila 'sالترفيهية خدمات إدارية يمكن تكييف واحدة من نوعها المقصد الخبرات والتفاعل مع الثقافة المحلية.






التصميم

ملتزمة صديقة للبيئة في المستقبل ، والفيلات مصممة على احترام البيئة وئام وتناسب في الموقع ، والحفاظ على الجمال الطبيعي للمنطقة. Alila مسندم منطقة الفيلات يجمع بين أسلوب الحد الأدنى مع الألوان الحارة والعرقية النفوذ. مزج العناصر التقليدية العمانية مع تقنيات البناء محليا مستوحاة من العمارة المعاصرة ، لأنها توفر الراحة الفاخرة في نهاية المطاف من العلاقة الحميمة الخاصة افنية مع مجمعات وحدائق فاتنة العربي لمنتجع صحي ومساكن فسيحة الكبرى.

الفندق البيئة

خطوة إلى الظل من البخور الفناء ، ومبدع محور إلى أن ترحب ضيوف الفندق. إلى أبعد من ذلك في حديقة تمتد من الجنة -- سلسلة من المصاطب طبقات مستوحاة من المناظر الطبيعية الطبيعية للمال. نزهة من خلال افنية التى حضرها والتي تعكس برك. صالة بها بلا نهاية الحافة بركة وضعت في حافة الهاوية وجهات النظر مع بانورامي عبر شبه الجزيرة الكورية ، وشاطئ البحر.

الفندق البالغ عددها 75 فيلا ، ومجموعة الخاصة مع بعض ، هي بمثابة المقدسات ، خاصة بعد علاقة تماما. ترتبط وجهة تنعكس في أنيقة ، العمانية أثرت تصميم يتسم الداخلية افنية وأجنحة في الهواء الطلق. علاقة الذكية في العالم مع غرفة وظائف الدولة بما فيها من أحدث والترفيه والقدرات واي فاي. وصلة إلى أبسط ملذات المعيشة ، وحضر عن جانب Alila الاستثنائية خدمة الخادم.







واخيرا خلصت...


عاد لمزيد من المعلومات هاكم الموقع:


http://www.alilavillas.com/Musandam/




من مواضيعي :

آخر تعديل بواسطة فارس بلا جواد ، 15/11/2008 الساعة 03:31 PM السبب: تعديل في العنوان
الرد باقتباس