عرض مشاركة مفردة
  #7  
قديم 06/05/2005, 09:36 PM
صورة لـ شعبان
شعبان
نشيـط
 
اخر الاخبار...




:: فينـــــجر : دفاع الارســـنال صلـــب مجـــدداً ::

مدرب الارسنال ارسن فينــجر مسرور بفريقه وتحسن فريقه من حيث الناحية الدفاعية مع التطور الكبير للناحية الدفاعية خلال هذا الموسم .
هفوات الارسنال الدفاعية وجهت ضربة كبيرة لآمال حامل لقب الموسم الماضي في الدفاع عن اللقب ,, وكان السبب المباشر في خروج الجانرز من دوري الابطال .
ولكن شباك الجانرز لم تستقبل في الفترة الاخيرة إلا هدف واحد في آخر 11 مباراة للارسنال . فينجر قال للموقع الرسمي : " كان لدينا مشكلة دفاعية خلال الموسم ولكننا تعافينا منها ,,, والناس الآن لا يلاحظون اي مشكلة دفاعية في صفوفنا . "
فينجر اضاف : نحن سجلنا 76 هدف خلال الموسم ولا احد سجل اكثر من هذا الرقم ,, ولكننا استقبلنا العديد من الاهداف ايضاً . العامل الدفاعي خلال هذا الموسم كان ضعيفاً جداً بالنسبة لنا لكي نفوز بالدوري والتشامبيونز ليج . ولكننا خرجنا من دوري الابطال من فرق قوية "

:::...:::


:: هنري في آخر فرصة له للعب في نهائي الكأس ::

مهاجم الارسنال الفرنسي تيري هنـــري يبقى لديه فترة 10 ايام فقط لكي يثبت جاهزيته من الناحية البدنية بعد ان كان قد استبعد عن التشكيلة حتى آخر لقاء للجانرز في الدوري الانجليزي .
المهاجم الفرنسي لم يلعب للارسنال منذ فوز الارسنال على ميدلسبره في ابريل بسبب اصابة في الأربية ,, وهو في سباق مع الزمن بصحبة اللاعب السويدي فريدي ليونبيرغ المصاب في ركبته لكي يعودوا في مباراة نهائي الكأس امام المان يونايتد .
ارسن فينجر لم يعلن حتى الآن اذا كان اللاعبان سوف يكونان في التشكيلة امام المان يونايتد اذا لم يشتركوا في مباراة الارسنال امام بيرمينغهام الاسبوع بعد القادم..,, ولكنه اكد ان اراحة اللاعبين في هذه الفترة سوف يكون الوضع المثالي بالنسبة لهما .
فينجر صرح : " تيري هنري وفريدي ليونبيرغ سوف يكونان خارج التشكيلة في المباراتين القادمتين ,, ومن الصعوبة ان تقول متى سوف يعودان للعب . فريدي لم يبدأ في التدرب مع الفريق حتى ,, بينما يجب علينا الانتظار قليلاً بالنسبة لتيري هنري حتى نرى كيف سوف يتجاوب "
" في الوضع المثالي انت تريدهما أن يكونا موجودان ويخوضا لقاءً واحداً قبل المواجهة على الأقل ,, ولكن علينا ايضاً أن نكون حذرين . الأمر يعتمد على من سوف يكون جاهزاً في ذاك اليوم .
وعلى الرغم من أن نادي الارسنال فقد لقبه هذا الموسم لنادي تشلسي ,, فينجر ما زال يعرف اهمية الانهاء في المركز الثاني لضمان التأهل التلقائي الى دوري الابطال دون خوض التصفيات.
وقال فينجر : " من المهم ان ننهي الدوري في المركز الثاني . تصفيات دوري الابطال تصبح اصعب واصعب مع مرور الزمن . اذا انهينا الدوري في المركز الثاني عندها نستطيع أن نقول أننا في المركز الثاني . اذا انهينا في المركز الثالث لا نستطيع..!! "

:: المصدر ::


وشكرا



من مواضيعي :