عرض مشاركة مفردة
  #3  
قديم 05/05/2005, 05:55 AM
صورة لـ شعبان
شعبان
نشيـط
 
اخر الاخبار

:: ".. بيركامب يتطـــلع لقضـــاء سنة أخـــرى في الارســــنال .. " ::

دينيس بيركامب مهاجم نادي الارسنال الانجليزي أكد انه سوف يعتزل كرة القدم في نهاية هذا الموسم اذا لم يقدم له نادي الارسنال عرضاً سنة أخرى نهائية له في النادي .

اللاعب الهولندي يريد المتابعة في الموسم القادم اذا أكد فينجر أن اللاعب الهولندي له دور فعال في الفريق الاساسي في الهايبري.

فينجر كان قد أشار أنه سوف يخفف من وجود بيركامب تدريجياً ,, مع ظهور روبن فان بيرسي كبديل ناجح له يوم الاثنين امام وست بروميتش .

لكن بيركامب ,, اللاعب الذي سوف يبلغ من العمر 36 عاماً كان تقريباً موجود بشكل دائم في التشكيلة منذ قدومه صيف 1995م من نادي انتر ميلان الايطالي في صفقة بلغت قيمتها 7.5 مليون يورو ,, يرفض أن يعتبر الأمر مجرد يوم حتى الآن .

بيركامب صرح : " انا كنت قد قلت قبل عدة اشهر مضت أني أريد الاستمرار وفينجر قال لي أننا سوف نتحدث في هذا الشأن في الأسابيع القادمة . وحتى يحين ذاك الوقت ,, أنا لا أعرف ماذا سوف يحصل لنا وأنا لا أعرف ماذا يفكر فيه فينجر . بالاعتماد على ذلك ,, أنا سوف أتخذ قراري . أنا أريد أن أسمع ماذا سوف يقول وماذا يعتقد حول مركزي" .

" أنا لا زلت احب كرة القدم . هذا هو الشيء الرئيسي والذي سوف يلعب دوراً أساسياً في قراري . ولكن قد يكون هناك العديد من السلبيات التي قد تأتي من المدير الفني . "


واضاف بيركامب : " انا أريد أن أعرف ما هي نوعية الفريق الذي سوف يكون موجود هنا في السنة القادمة - وهل سيكون هذا الفريق شاباً في المستقبل . أنا بالطبع لن أكون جزءاً من هذا المستقبل ,, في الثلاث او اربع سنوات القادمة . لكنك تريد أن يكون لديك فريق جيد لينافس على الكؤوس في السنين القادمة. "

ايضاً بيركامب مصر على أنه سعيد بأدائه ولياقته وهو يعتقد أن لديه الكثير ليقدمه للارسنال في الموسم القادم .

وقال بيركامب : " شعوري جيد حيال الامر ,, هذه نهاية موسم طويل وانا لعبت في 34 مباراة والأمر جيد بالنسبة لعمري في هذه المرحلة النوعية . أنا سعيد بذلك وأشعر أنني استطيع اكمال هذا . أنا اعتقد أن قراري الاخير سوف يستند الى العديد من الامور "


:::....:::

:: سول كامبـــل يكـــشف عــن احبــاطه من اصــابته .. !! ::

كشف مدافع نادي الارسنال الانجليزي اللاعب سول كامبل عن احباطه من الاصابة ,, والتي قد تبقيه بعيداً عن نهائي كأس انجلترا .

سيل من الاصابات كان قد انهال على لاعب توتنهام السابق في النصف الثاني من الموسم ,, حيث لم يلعب للجانرز الا في مباراة واحدة منذ 1 فبراير الماضي .
مكان كامبل في مركز قلب الدفاع أخذ من قبل السويسري الشاب فيليب سندروس ,, والذي ادى بشكل جيد جنبا ً الى جنب مع كولو توري .
اللاعب ذو ال 30 عاماً حاول كثيراً أن يتحمل هذا الوضع نفسياً خلال فترة وجوده على مقاعد الاحتياط واضاف أنه عانى من نقص ثقته كنتيجة لهذا الأمر
وقال كامبل : " هذا الموسم كان موسم مروع بالنسبة لي , لم أقدر على أن أفعل ما فعلته للنادي ولمنتخب بلادي "
" بالنسبة للاعب ,, لا يوجد هناك شيء أسوأ من عدم وجوده في الفريق . ولكن انا أعمل بشكل جيد وحاد لكي استرجع لياقتي وهي تعود تدريجياً "
" اصبت في العديد من الاماكن .. ,, ولكن عندما ظننت أنني بخير ,, أصيب كاحلي مجدداً . وهذه الاصابة الاخيرة بالفعل قضت علي .. !! "
" انا لم أكن أعرف كيف أن الاصابات تحبط الثقة . عندما تعود من الاصابة ,, انت دائماً تتطلع للعودة مجدداً . التدريب المستمر وعدم تمكني من اللعب في نهاية الاسبوع يفقدني صوابي. عندما يكون اللاعبين في الملعب أنت تحتاج لأن تكون بجانبهم "

www.arsenal4arab.com




من مواضيعي :