عرض مشاركة مفردة
  #1  
قديم 27/05/2008, 09:25 PM
صورة لـ نور الليل
نور الليل
behind ホライ
 
مصاصوا الدماء ؟؟!





عالم مصاصي الدماء ... هل هو مرعب ومخيف كما تصوره لنا الأفلام والقصص أم أنه من الممكن أن تكون هناك بعض الرومانسية والضحك فيه ؟ أيمكن للبشر ومصاصي الدماء أن يتأقلموا معا ويعيشون حياة خالية من الرعب والحقد والتعطش للدماء ؟
دماء ... دموع .. رومانسية .... كره ... حب .. ضحك .. فرح ..
كل هذه الأمور متصلة ببعضها في مكان واحد وهو أكاديمية kurosu، في رائعة هينو ماتسوري (الكاتبة )
vampire knight

.................................................. ..............

Kurosu Yuki
هي بطلة هذه المانجا . مات والداها عندما كانت في الخامسة على يد أحد مصاصي الدماء وكانت ستقتل هي كذلك لولا أن تم انقاذها من قبل كانامي كوران . فقدت ذاكرتها منذ ذاك اليوم و مرت عشر سنوات وهي تعيش في مدرسة كروس عند مدير المدرسة الذي رباها وعاملها كابنته . قرر المدير أن يحول مدرسة كوروس إلى مدرسة للطلاب العاديين ومصاصي الدماء بشرط أن يأتي إليها مصاصوا الدماء في الفترة المسائية بينما الطلاب العاديون في الفترة الصباحية . أغلب مصاصي الدماء الشبان وسيمون وأغلب الفتيات جميلات لهذا فإن يوكي تعمل كمُنظمة في وقت تبديل الفصول عندما يخرج الطلاب العاديون ويدخل مصاصوا الدماء إليها ، تحافظ على النظام وتقوم بابعاد الفتيات والفتيان من طريق مصاصي الدماء فلا أحد يعلم أنهم ليسوا بشرا عاديين سوى يوكي ومدير المدرسة وزيرو إضافة لعدد من رؤساء المجالس العليا . هي طيبة القلب ومرحة ومعجبة بكانامي الذي أنقذها قبل 10 سنوات .







Kiryuu Zero
والداه أحد صائدي مصاصي الدماء . منذ سنوات قتلا حبيب شيزوكا الـpure blood . فعادت شيزوكا وقتلت والديه انتقاما وخدعت شقيقة التوأم لينظم لصفها . ولكنها لم تقتل زيرو بل اكتفت بعضة ليتحول فيما بعد إلى مصاص دماء هو الآخر . عثر عليه مدير المدرسة وأحضره ليعيش مع يوكي . كان زيرو صامتا ومتجهما أغلب الوقت عندها . وظهرت العداوة بينه وبين كانامي منذ بداية وجوده في المدرسة عند يوكي ووالدها . يكره مصاصي الدماء وخاصة كانامي ولا يطيق فكرة ان يكون واحدا منهم ويحاول قتل نفسه بشتى الطرق لولا تدخل يوكي لمنعه لأنه يمكن أن يتحول بين لحظة وأخرى لفئة مصاصي الدماء الخطرة والتي لا يمكن للمتحولين لها أن يسيطروا على أنفسهم فيمتصون دماء أي أحد يجدونه. ليس واضحا حتى الآن ان كان يكن أية مشاعر ليوكي . ظهرت حقيقته كمصاص دماء بعد سنوات وفي بداية المانجا وقد صدمت يوكي لهذا مما أحزن زيرو أكثر ظنا منه أنها لن تحبه بعد الآن بسبب تحوله لمصاصا دماء .




Kuran Kaname
pure blood. والـpure blood هم مصاصوا الدماء المولودين عن مصاصي دماء آخرين من الآباء والأجداد . هو أهم pure blood موجود في عصره على قيد الحياة . لديه قوى كبيرة . وهو الذي أنقذ يوكي من مصاص الدماء الذي حاول قتلها . وقتها ظنت يوكي ان كل مصاصي الدماء أشرار حتى اكتشفت كانامي على حقيقته الطيبة وصارت تثق به وتحبه . يكره زيرو هو الآخر . لا يمكنه أن يمتص أي بشر عادي لأنه ان فعل فانه قد يقتل ذاك الشخص أو يحوله لمصاص دماء . يحب يوكي وقد باح لها بمشاعره . يظهر في أغلب المانجا وكأنه يواجه صراعا داخليا . اذ يشعر القارئ أن كل هموم الدنيا فوق كتفيه . أحيانا يمكن أن نشعر أنه شرير وأحيانا أخرى لا ... لا تزال حقيقته مجهولة حتى الآن . غامض تماما وهادئ ولا يثور بسهولة ويبتسم نادرا جدا .


Idou Hanabusa

هو سليل عائلة عريقة . فتى مشاغب وضاحك أغلب الوقت . مغتر بوسامته واسم عائلته الكبير . أحيانا لا يعرف القارئ حقيقة ما يفكر به هذا الفمباير . فهو تارة صريح وتارة يتكلم بالألغاز . يمكن أن نشعر أنه يعرف أكثر مما يظهر . قد يتصرف بتهور أحيانا ويعصي أوامر كانامي أحيانا أخرى ولكنه سرعان ما يندم على ذلك . يخاف من أشعة الشمس القوية ويحس بالكسل في الصباح .




Kain Akatsuki

هو ابن عم آيدو وهما معا منذ الصغر . نراهما في المانجا معا لا يفترقان أبدا . يمكن أن نقول انه الوحيد الذي يفهم آيدو . قد يظهر انه يكن مشاعر لروكا ولكن هذا غير معروف للآن .


Ichijou Takuma

pure blood هو الآخر وحفيد asato ichijou. مرافق كانامي ويرافقه طوال الوقت . قد يكون هو الوحيد الذي يعرف كيف يتعامل معه . مرح تماما وضاحك أغلب الوقت . دائما نراه يمزح حتى في المواقف الجادة . يعرف بما يدبره جده من مخططات رهيبة سوف تظهر مع الوقت في المانجا . هو كذلك يعرف بما حصل لشيكي عند عودته لمنزله .


Shiki Senri

لم يكن له دور كبير في بداية المانجا ولكن الأحداث ستكون مسلطة عليه كما يبدو . شيكي صامت وأغلب الوقت هو يشعر بالملل . لا نراه يتفاعل في النشاطات أغلب الوقت . هو يعمل كغلاف للمجلات وربما صديقته ريما تعمل معه كذلك . ماضيه انكشف في الفصول التي نزلت آخرا قبل فترة . والدته كانت ممثلة أو مغنية شهيرة ولكنها أصيبت بالجنون عندما انفصل عنها والده . صارت تكرهه وتقول لشيكي انه يشبه ذاك الغبي الذي لا تود تذكره . في الفصل 31 ظهر والد شيكي مجددا ولكنه يحتاج جسدا لكي يستعمله في تنفيذ مخططاته فأخذ جسد ولده حتى يتمم الأمر . وتوقفت الفصول عند هذا الحد ولا تزال هناك أمور أكثر اثارة . قوته هي دماءه التي تتحول لحبال تقيد وقد تجرح الشخص الذي تصيبه .




من مواضيعي :