عرض مشاركة مفردة
  #1  
قديم 03/05/2005, 07:39 PM
NO_WAY
نشيـط
 
اهم الاخبار رياضيه.... جديد فى جديد

..............................................اخر الاخبار الكرويه........................................

ديفيد بيكهام يتصدر لاعبي العالم لكرة القدم من حيث الاجور !!




قالت مجلة فرانس فوتبول ان نجم ريال مدريد الاسباني ديفيد بيكهام هو اللاعب رقم واحد في العالم من حيث الاجور.

ويحصل النجم الانجليزي بيكهام على 25 مليون يورو (3217 مليون دولار) في العام يتقدم بها على زملائه في ريال مدريد وهم البرازيلي رونالدو الذي يحصل على 19.6 مليون يورو سنويا والفرنسي زين الدين زيدان الذي يحصل على 13 مليون يورو في العام.

ويحصل كل من الثلاثة على أجر قيمته 6.4 مليون يورو و200 الف يورو كمكافأة سنوية الا أن بيكام البالغ من العمر 30 عاما يحصل على 18.4 مليون يورو اضافية قيمة العقود الاعلانية التي وقعها في حين يحصل رونالدو على 13 مليون دولار قيمة الصفقات التجارية التي وقعها ويحصل زيدان على 6.4 مليون يورو.

ويحتل كريستيان فييري لاعب انترناسيونالي الايطالي المركز الرابع بحصوله على 12 مليون يورو سنويا يليه مهاجم يوفنتوس الايطالي اليساندرو ديل بييرو بحصوله على 9.5 مليون يورو سنويا ثم لاعب خط وسط تشيلسي الانجليزي فرانك لامبارد الذي يحصل على 9.4 مليون يورو سنويا.

ولكن بيكهام بعيد بشكل كبير عن اللاعب الاول على العالم في رياضة الجولف تايجر وودز الذي يحصل سنويا على 66 مليون يورو وبطل العالم للدراجات الالماني مايكل شوماخر الذي يحصل على 63.5 مليون يورو سنويا.

ويحتل بيكهام المركز السادس في الترتيب العالمي للرياضيين من حيث الاجور وراء وودز وشوماخر وارشي مانينج لاعب كرة القدم الامريكية وشاكيل اونيل ومايكل جوردان نجمي كرة السلة بالولايات المتحدة.



الإيراني المخضرم (علي كريمي) ينضم إلى بايرن ميونيخ




أخيراً تحقق ما كان ينتظره الكثير من عشاق الكرة الإيرانية والآسيوية. اللاعب الأول في آسيا، علي كريمي ينضم إلى أحد أعرق الأندية الأوروبية.

وقع نادي بايرن ميونيخ الألماني عقداً مدته سنتان مع ساحر الكرة الإيرانية علي كريمي. وتم تأكيد هذا الخبر بواسطة المدير الفني لكريمي السيد رضا فاضلي وكذلك السيد أبوالفضل جلالي. كريمي الذي كان متواجداً اليوم في ميونيخ لإجراء الفحوصات الطبية وتوقيع العقد رجع مرة أخرى إلى دبي ليكمل ما تبقى من الموسم الأخير له مغ ناديه الحالي الأهلي الإماراتي. هذا ويذكر أن عقد اللاعب مع النادي الأهلي سينتهي صيف هذا العام.

ولم يفصح فاضلي عن أي تفاصيل متعلقة بقيمة العقد.

كريمي، أفضل لاعب في آسيا للعام المنصرم، أثبت خلال السنوات السابقة ومن خلال العديد من المحافل الكروية أنه يستحق أن يلعب في أوروبا وإنتظر كثيراً لكي ينال فرصته في الملاعب الأوروبية.

* حقائق عن اللاعب كريمي
الإسم: علي كريمي
النادي الحالي: الأهلي الإماراتي
تاريخ الميلاد: 8 نوفمبر 1978
عدد الأهداف: 31
مكان اللعب: وسط\مهاجم
القدم المفضلة: اليمنى



إنسحاب سعودي من كأس العالم تضامنا مع الشعب الفلسطيني قبل ملاقاة إسرائيل !!




انسحب لاعب تنس الطاولة السعودي عبدالعزيز العباد من الأدوار النهائية لبطولة العالم المقامة حاليا في الصين بعد أن أوقعته قرعة النهائيات في مجموعة لاعب إسرائيلي كان من المفترض أن يلاقيه العباد في طريقه إلى لقب البطولة .

وقال العباد أن انسحابه هذا تواصلا لمواقف حكومة بلاده الواضحة تجاه مثل هذا الأمر منذ وقت طويل مشيرا إلى أن مثل هذا الانسحاب قد تكرر بنفس الصورة كثيرا ولم يكن الأول من نوعه أبدا وموضحا بأن الأمر ثابت لدى الشباب السعودي وحكومته حول معاداة من ينكل بأطفال وأبناء فلسطين الغالية .

وحول ما إذا كان هذا الانسحاب قد أضر به وبمسيرته في اللعبة قال العباد أنه استفاد من الأدوار التمهيدية وهذا يكفي عن الاستفادة الأكبر إن كانت لن تأتي إلا عبر منازلة لاعب إسرائيلي .




من مواضيعي :