عرض مشاركة مفردة
  #1  
قديم 18/04/2008, 06:41 PM
صورة لـ ×Dead G!rl×
×Dead G!rl×
حميــم
 
㋡ღ عشــ هذا الصبــاحــ ღ ㋡

[mark=000000]


㋡ღ عشــ هذا الصبــاحــ ღ ㋡


السلام عليكم تعرفون الهفاات اللي اتيي من الصبحــ ..خبل

ناشه من الصبحــ وطقت بمخي خاااطره


اتمنى تعيبكمــ...







انصتي بصمت..إلى زقزقتهم في الصباح الباكر ..إلى السماء اللؤلؤية الداكنة بعض الشيء.،انظري إاليها..اغمضي عينيك..وانعمي بجمال الصباح..استمتعي والندى البارد يدغدغ وجنتيك ،ويظهر ابتسامتك.



بحركات غريبة ارى سربا يحلق ..طيور بيضاء وسوداء تعانق بعضها فرحين في سربهم،يحومون وكأن لديهم رقصة خاصة،وكأنهم راقصوا بالية.



انصت إلى الصباح ،وهو بداية يوم جديد..انصت الية وعش لحظته،وانس الأمس واليوم ..وعش هذا الصباح.



قد تكون تفكر بهمٍ أو لديك غم، انسه في هذا الصباح،وعش صباحك مرتاح البال لاغمامة عليك،ولاتشويش في رأسك.ليس لديك سوى صوت العصافير يزقزق وينتشر في أرجاء قلبك وعقلك،وهناك غمامة من أجمل الغمامات،غمامة محملة بالخير والعطاء اللامنتهي،منتظرة أمر الله بإنزال ابناءها قطرات المطر،لتنشر الفرحة في وادي قلوبنا.



انظر إلى السماء ترى الغيوم وكأنها جبنة بيضاء في رغيف..وكأن غزل البنات فوق رأسك يطوف،وماعليك سوى ان تحضر عصا وتلفها ليجتمع عليها غزل البنات وتأكل وتقفز وتفرح
.


انظر وتأمل ..ماالذي تراه!؟..اترى نفسك فوق الغيوم، تقفز وتلعب.؟،اترى تدرجات ألوانها..عش لحظة مع كل لون..سترى الحياة فيها..اللون الأبيض المشع،واللون الرمادي،واللون الأسود، واللون الابيض اللؤلؤي ..هذه هي الحياة..ألوان مختلفة.



انظر اليها,,إلى الغيوم السوداء وهي تتحرك..انها الهموم وهي تنزاح،انها تنزاح ..وتأكد من ذلك ايضا..ان الغيوم السوداء ستمطر بأمطار الخير عليك،وبذلك سنفرج الغم،ويهطل السعد.



اتنظر إلى الحروب فوقك!..سترى الغيوم السوداء تقاتل البيضاء منها،ولكن لابد ان تمر الغيوم البيضاء باللون الأسود كي ترزقنا الخير،وترجع بيضاء بعد ان اطمئنت انها قد سقتنا ماءها




"تأمل الحياة من حولك"..تراها ابدع مارأيت في حياتك,,ف سبحان خالقها،ونحمده على كل شيء.



انظر إلى شعاع الشمس وهو يعاند الغيوم في الظهور،انظر إلى اشعته الخارجه من بين الغيوم،انها تبرهن لك ان الأمل موجود والنور موجود رغم السواد^^.

㋡سحــر الخاطر،،،㋡
[/mark]




من مواضيعي :
الرد باقتباس