الموضوع: حب من طرف واحد
عرض مشاركة مفردة
  #7  
قديم 21/03/2008, 07:22 PM
صورة لـ زهرة الخزامى
زهرة الخزامى
ودود
 
رد : حب من طرف واحد

أما شمسه وشويخ مادرن بشيء..يالسات في غرفتهن يخططن حق باجر..وأخوانه كل واحد بصوب مرتبشين حق العرس..وشهاب في هالوقت كان رايح بيت خالته.. يريد يرمس روضه في سالفه ياما اشغلت له باله..ومر في خياله صورة صغاير يوم شافها في ويها روب وتم يبتسم..يحليلج ياصغاير على نياتج..ههههه..وطلع بوقه,ويلس يشوف صورة شويخ وصغاير يوم كانن عمارهن تقريبا سبع سنوات ..لابسات فانيله..وسروال مخور ومسويات عقصين واشكالهن غلط لانهن كانن يلعبن بالتراب..خلاص شهاب اقتنع أنه صغاير مب من نصيبه ...وبيحاول ينساها بأول خطوه بيسويها اليوم ويلس يشل وحاط شلة الشوامس "أنا ونيت"
أنا ونيت والونه مليله ...سبايب ونتي فرقا الحبايب
أنا ياويل من فارق خليله...عقبهم عيشتي في دنيا الغرايب
وأنا ياويل من روحه قتيله ...حزن وهموم تنهبني نهايب
انا والله مابشكي عضيله...ولكن تاتي ايامي عصايب
أنا مثل الذي ضيع دليله...على ديار الغضي أذرت هبايب
صهق بالكف بالغربه الطويله...مهو لاحد ثنُى للرحايب
................................
عقب ربع ساعه من الحواطه ..قرر ينزل بيت خالته..وانتهز الفرصه أنه خالته مب موجوده .وبيفاتح رويض في الموضوع..
شهاب : روضه أنا ...أريد أتزوج
روضه : ومنوه هيه إلي بتاخذها "وهيه على بالها صغاير "
شهاب : أنتي
روضه :شوووه تتمسخر حظرتك ...يالله قول
شهاب "وفي ويه نظره جديه " : روضه أنا ما أتمسخر
روضه:أنت مريض ....ولا شوه
شهاب :لا ردي موافقه ولا ل
روضه : أنت شو تخربط ....كيف تتزوجني ,وأنت تحب وحده غيري
شهاب : أنا ما أحب حد... وأباج إنتي تكوني أم عيالي
روضه : ليش انا بالذات ...كيف بتاخذني ...وصغاير
شهاب : صغاير ....شودخلها الحينه
روضه : شهاب عن الإستهبال ...أنا أعرف أنك تحبها ومن زمان
شهاب "مرتبك" :أنا ...ما أحبها فاهمه
روضه : شهاب أنا ماتوقعت أنه يوم من الأيام بتقولي أنك تباني أكون زوجتك..وبعدين أنت شرات أخوي..كيف فكرت أني بوافق..وعلى ما أعتقد أنه شعور متبادل
شهاب : يعني أنا ما أصلح أعرس ...هذا قصدج صح
روضه: انا مااقصد إلي تقصده والحرمه العاقله هيه إلي تعرف تعدل ريلها..بس أنا مستحيل أكون حرمتك..وبالمناسبه أنت أكيد ما تعرف أنه شامس بيخطبني رسمي..على الأسبوع الياي
شهاب : شوه ..شامس ...مستحيل ..كيف وميثه ..,إنتي من متى ترمسي وياه..
روضه : ألحينه مب وقت الشرح..وشامس هو إلي كنت افكر انه يصلح يكون لي زوج..وبعدين ميثه هي الخسرانه ..ومايهمني رايها ..محد قالها تلعب على ولد خالتها ...
شهاب : إنتي خبله تاخذينه... شامس بياخذج بس علشان ينتقم من ميثه...وبتكوني إنتي الضحيه..
روضه : أنا فكرت في هالشيء وبعدين أنا فاتحته في هالموضوع..صحيح في البدايه كان هدفه أنه ينتقم بس عقب غير رايه.. وبيبدى حياته من يديد..وأنا بصراحه مليت من هالدنيا ومن الدراسه..ومابحصل واحد احسن من شامس..
"روضه ماتنلام يوم قالت هالرمسه..لانه أبوها معرس وماخذ أربع حريم ومايسأل عنهم إلا في المناسبات..وامها يوم طلقها أبوها مافكرت تاخذ غيره ..وغير هذا سمعت ختها على الحضيض..وخونها من ابوها كل واحد في صوب ولاحد يهتم في الثاني..شهاب طلع معصب وهو غبي ليش مافكر من أول ليش شامس كثرت زياراته عند خالوته..وألحينه صغاير كيف بيكون موقفها؟؟ وشيخه كانت وبعدها مصره شامس ياخذ صغاير..حتى صغاير كانت تعامله ببروده..واهتمامها دايما على شامس..حتى شهاب حس بهالشي ..لازم أسيرأرمس شامس..شهاب اول مدخل البيت..شاف شامس وخواته في الصاله..وحس أنه شيء أستوى..
شهاب : شامس أباك في سالفه ..
شامس : خير شوالسالفه
شهاب : ماينفع نتفاهم هنيه تعال في الحوي ..
دخل أبو سالم, ام سالم وسيف.. وقال شهاب : خير شو صار ابويه.. وسكت يوم سمع سيف يسعل
أبوسالم : شهاب ...تعال في الميلس أباك ..
شهاب.. ما كان يعرف شو يترياه بس أكيد اللليله شكلها مابتعدي على خير والله يعين..ودايما ينهزب أكثر واحد في أخوانه..ويحب يعاند أبوه ..
ابو سالم : شهاب أنت أكيد ماتعرف ليش سيف وديناه المستشفى ويلسنا ...من الساعه تسعه لحد الساعه 12
شهاب : ما أعرف يمكن زاد عليه الربو
ابوسالم : وتعرف ليش زاد عليه الربو
شهاب : لا شدخلني انا في الموضوع
أبوسالم "ونبرت صوته بدت تحتد": يوم أرمسك..تحط عينك في عيني توقف عدل ..لسطرك بطراق الحينه
شهاب "أوهو شوسويت بعد": زين السموحه الوالد ...ماكملت شو دخلني بالسالفه
أبوسالم : أنا كم مره محذرنك إذا عرفت أنك دخت في هالبيت ...بطردك
شهاب : بس أنا مادوخ ..وإذا دخت ما أدوخ جدامهم
ابوسالم: بس إلي أستوى اليوم غير..سيف شافك ياشهاب وانت تدوخ ..وعقب يوم سرت راح وجرب الدوخه ...وبسبب هالشيء وديناه المستتشفى زين أنا لحقنا عليه ...ولا أنت بتكون السبب في موت هالياهل
شهاب : شوووه
أبو سالم : أنا المهم حذرتك..والله ثم والله لودريت بس أنك دخت في هالبيت..بلم قشارك وبفرهن في الشارع ...ودور لك بيت ثاني.
وسار بوسالم ...لغرفته وهو معصب ...وأما مانع وفهد توهم رادين ...وشافوا شهاب واقف عند باب الميلس
فهد: حووو نحن هنا
مانع : شبلاك جيه متكدر ...ومهموم...ألي يشوفك أنت المعرس
شهاب : ها لا مافيني شيء بس شوي تعبان ...أشوفكم على خير باجر ..وها يالمعرس سير أرقد ...وراك يوم طويل
مانع : هيه والله يوم طويل ..
عقب ماراح غرفته..كان صدق هالمره يحس بضيج..ليش ياربي دايما حظي جيه..يوم خلاص فكرت انسى صغاير واتزوج روضه ..طلع شامس..وصغاير تحبه..وطلعت مره سالفة سيف..ومن كثر القهر ألي فيه..شل علبة السيجاره والولاعه عقهن في الزباله..وكان غارق في همومه..كيف يعني الله بيوفقني يوم أني عاصي وعقب تفكير رقد
...........................
العرس كان روعه..والعروس والمعرس بثنيناتهم مناسبين حق بعض..اول كان بوسالم يريد العرس في خيم
بس عقب أقنعه مانع..ومانع مايريد العرس يكون كبير وسوه في فندق روتانا..وعلى طول ساروا دبي بيباتو في برج العرب وعقب الصبح بيسافروا استراليا ومليزيا..اما حصه وسعيد ماخلو حد ماعزموه والمدعوين كانوا وايدين وسوا العرس في خيام البداد ..وصغاير أهم شيء كان عندها أنهم يصورا العياله والرزف وعقب يوم راحت العروس تمن يصيحن خاصه صغاير إلي ما طاعت تسكت ودخلت البيت وسكرت على عمرها لانها ماتريد تخلي حصه تصيح أكثر ويخترب المكياج...ألحينه صدق حست بعنى الوحده..آه يابويه..الفرحه من دونك ابدا ماراح تكتمل ...وفي اليوم الثاني بالصدفه سمعت انه شامس خطب روضه..كانت تعرف انه مالها نصيب وياه..ويلست حابسه عمرها في غرفتها ..واقنعت عمرها انه اول حب حبته في حياتها"حب مراهقه" ..وبعدين هذا مب حب بس اعجاب من طرف واحد ويعني لو حبيته..اكيد بقدر احب واحد غيره..وأنا أصلا غبيه لاني اتعلقت فيه..يمكن بسبب الوحده ألي اعيشها ...وتمت تصيح ودخل عليها حمدان وشافها على هالحاله ..
حمدان : شوفيج صغاير ليش تصيحي
صغاير "تحاول تمسح دموعها": مافيني شيء
حمدان : شو مافيج شيء ...حابسه عمرج في الغرفه وتصيحين
صغاير "تحاول تيب أي عذر " : بس اشتقت لأبويه
حمدان : الله يرحمه ويغمد روحه الجنه
صغاير : آآآآآمين
حمدان : زين شو رايج نسير العين مول
صغاير "مع انه مالها نفس..بس علشان ماتكسر خاطراخوها": انزين مع اني ارتاح لكارفور اكثر..
حمدان : مب مشكله مره ثانيه ...لاني من زمان مارحت المول ..
صغاير : زين متى البس
حمدان : الحينه ...15 دقيقه ...إذا مانزلتي بسير ..
صغاير : أوكيه..
.............................
عقب تفكير خلاص قرر يتوب ..وصار مايفوت ولا صلاه..خاصه صلاة الفجر.. وطبعا أبوه أستانس لانه ولده تغير ..في هالوقت كان يالس في غرفته يقراء قران..عقب ماخلص يلس يفكر في حياته الي كانت من دون هدف ويفكر يسافر علشان يكمل دراسته وينسى همومه وعذابه ...وعقب تفكير عميق قطع عليه حبل افكاره دقات باب ..
شهاب : أدخل الباب مفتوح
دخلت عليه شويخ ....وقالت : شويالس تسوى
شهاب : ولاشيء
وراحت يلست عداله ....وحس من نظراتها البريئه تريد شيء ...وقال :ها شعندج
شويخ : بصراحه بصراحه ..أريد منك خدمه..
شهاب : شوهيه
شويخ : انت تعرف أنه الدريول مسافر..وصغاير باجر ما بتداوم ولا كنت بسير ويا دروليتهم..فيعني أباك توصلني وتردني من المدرسه
شهاب : لا والله وابويه...وخوانج الثانين
شويخ : ابويه ...مافيني اثقل عليه ..وخواني بيقولوا سيري بالباص
شهاب : زين صح سيري بالباص
شويخ: لا مافيني باجر علينا امتحان...وأريد اسير بوقت ...والظهر شمس ...بس باجر بلييز
شهاب : زين زين خلاص بوديج...أوامر ثانيه
شويخ : لا ...بس بغيت اتخبرك بشيء وأباك تكون صريح
شهاب : زين قولي
شويخ : أنت تحب صغاير
شهاب : شووه ..أقول ظهري برع ..مافيني على الحشره
شويخ :زبن أحلف أول أنك ما تحبها
شهاب: لوسمحتى ياشيخه ..لاتسأليني عن أي شيء
شويخ : يعني تحبها ...زين انت اسمعني وخلني اخلص رمستيه ..
شهاب : لا والله ...تراني صدق مب فاضي حق خرابيطج
شويخ : عندي خطه ...فنانه..
............................
كانت مستانسه من الطلعه ..على الاقل راح عنها ثجل كبير في قلبها ورفهت شوي عن نفسها..وكالعاده إذا شلها حمدان تاخذ إلي تباه ...وماقصرت في المول خمته من السامان ..
ويوم ردت البيت ...اتصلت عليها شويخ ..
شويخ : شحلاج يا غناتي
صغاير : بخير يسرج الحال ...توني راده من المول ...ويا حمدان وعنود ...
شويخ : وكالعاده اتشريتي وايد
صغاير : اكيد عاد حمدان أكثر واحد يلبي طلباتي على عكس نصور الزطي
شويخ : هههههههه لاه زين ...شكلج مستانسه وايد
صغاير : هيه..
شويخ : هيه صح
صغاير: شووه
شويخ : يسلم عليج الجمري
صغاير : الله يسلمه ...من الشر
شويخ : ويقولج هالله هالله على الدراسه ...وودري السهر
صغاير : ههههه لا انا السهر ودرته بس يوم الإجازات ..
شويخ : هيه ابويه شعليج ...حد يهتم فيج ...وحاشر عمره بس علشان ياخذ علومج...مسوي تحقيق
صغاير "كانت تريد تعرف على شوه ناويه شويخ هالمره ..وليش تقول هالرمسه بس سوت عمرها عادي"...أها ...ألحينه صدق انه تاب ...ومايفوت صلاة الجماعه
شويخ : هيه ماشاء الله عليه ...الحمد لله ...ودر خرابيطه
صغاير "بخبث": الحمد لله...بس هو مب ناوي يعرس شرات البقيه
شويخ : ها ما اعرف ...وتمت ترمس بصوت واطي :"إذا وافقتي عليه"
صغاير "وكأنها سمعت رمست شيخه": ها شوقلتي ماسمعت
شويخ : لا ماقلت شيء
صغاير : على بالي
شويخ : شو على بالج
صغاير : ولاشيء يأم الدواهي
شويخ : يحليلي ألحينه أنا أم الدواهي
صغاير : هيه
شويخ : زين يالله مع السلامه...أشوفج على خير
صغاير : الله يحفظج...وسلمي
شويخ : على منوه حددي ... لا يكون إلي في بالي
صغاير : لاحول إلي فبالج والكل
شويخ : ههههه أوكيه يوصل وإنتي هم بعد سلمي
صغاير : إن شاء الله ..
عقب ماسكرت عن شويخ رتبت قشارها ..ويلست تفكر بشهاب وشويخ..هو الوحيد إلي يسأل عني من خوانه ويخاف علي شرات مايخاف على شويخ من يوم يهال..وتذكرت يوم كان يكفخها ويمط شعرها..جان يهزبها إذا شافها في الليل بروحها تحاوط بالسيكل ..مسولها رعب ماتدانيه ..بس عقب يوم كبرت عرفت ليش يسوبها جيه لانه يخاف عليها.. بس الله يعين شويالسه تخطط شويخ ..تتذكر أول كانت تقوللها أنها ما راح تخليها تتزوج غير واحد من خوانها..حاولت تربطني بشامس بس القدر غير هالمخططات وشكلها بعدها مصره..بس خلاص أنا مستحيل أحب واحد ثاني لحد ما اتكد أنه بيكون ريلي المستقبلي ..ونامت بعد تعب..
في اليوم الثاني ما داومت لانه عندها موعد في الأسنان...وكان يوم ممل عنده كالعاده ....أما في اليوم إلي عقبه اتفقن انهن يوم يردن اليوم يردن بالباص..علشان ربيعاتهن..
شويخ كانت وايد مستانسه ...وشافت أهلها الصبح يتريقوا :السلاااااااا
وشامس والوالده وشمسه ردوا السلام وماسمعوا كل رمسة شمسه..ويلست تضحك عليهم عقب ماباست امها ..
شهاب : سخيفه ..
الوالده: ليش تضحكين
شويخ : لاني ماسلمت وانتوا ماشاء الله جاهزين تردوا السلام ..
الوالده : عيل شوقلتي ...جيه سمعتج
شويخ : قلت السلاااااااااااااااااااااااحف تمشي على الأرض
شمسه : زين إنتي إلي ضيعتي عليج الأجر..
ويقاطعهم سيف إلي كان متملل كالعاده ...ومايريد يداوم ....ويرفع إيده اليمين على فوق: السلام عليكم ...شحالكم
وردوا عليه السلام..والغريبه اليوم انه شويخ مستانسه ومب مهمومه لانه عليها امتحان..خلصت المذاكره كلها أمس ...وراحت يلست عدال أخوها سيف ....ونصهم قاموا علشان يتلاحقوا على دواماتهم ..إلا شهاب يالس ياكل ومرتاح ولا هامنه انه بيتأخر على دوامه ..وتمت شويخ تلعوز سيف ... إلي مطنشنها ..
سيف : شوفيج من الصبح ...شوشاربه ....زولي عني
شويخ : كيفي ...أخويه ...وأحبك
سيف : زين أنا ما أحبج ...خليني اتريق لفرج بالكوب على راسج
شويخ : خيبتك ..محد يعطيك ويه ...بس عادي من دامني ألعاب أخويه حبييبي سيفوووو ...فديت روحك يوم تعصب..
سيف : بتروحي ولا ألعن خيرج أحينه ..
شويخ : لا خلاص بسير ...مشكله ...اسميك عاهه..
الوالده : تستاهلي ..
شويخ : يحليلي ..إذا استويت طيبه وياه هزبتوني وإذا كفخته بعد نفس السالفه..ابويه احسن شيء أسير الساعه 7ونص ..مع السلامه
شهاب : وأنا بسير ...يالله الوالده أشوفج على خير
الوالده : الله يحفظكم
عقب يوم وصل شهاب عند الباب الكبير يطلع سيراته..كانت شويخ تترياه ووقف وقال: ها لا تنسي اليوم ضروري عطيها الرساله .
شويخ : ولا يهمك...بس طلبتك بشيء قول تم
شهاب : تم
شويخ : أريد عشر..
شهاب : إن شاء الله ... إنتي لازم يسموج شويخ طلبات
شويخ : شو أسوي ...المدرسه وطلباتها إلي ماتخلص
شهاب : ومصروفج ....وين يروح
شويخ : ههههه...موجود..يالله مع السلامه ...صغاير ظهرت سي يو
شهاب : الله يحفظج
وأما صغاير حاسه بضيج من الصبح..والإمتحان زفتت فيه..مب مشكله عندها بتعوض في التقويم الثاني لانها امس مالها بارض تذاكر بظمير..
وفي الباص كانت الحشره إلي مسوياتنها ربيعات صغاير وشويخ ...عاليه...ويلست صغاير تصاصر شويخ: هيه صح ماخبرتيني ليش تيمعي هالفلوس..
شويخ: أريد ابني مسيد ..
صغاير : هيه وأنا أقووول .....بس تدري أنه فكرتج حلوووه ..
شويخ : أحسن شيء بسويه في حياتي ...على الأقل باخذ أجر ..
صغاير : يعني ألحينه فلوسج ....وياج ...تيمعيهن؟؟
شويخ: لا أحطهن وياامايه ..لانها أكثر وحده امن عليها..وبعدين أعرف أني بلعببهن ...إذا كانن عندي..
لمياء : شويالسات تقولن ؟؟
سناء : وإنتي شعليج منهن..
لمياء :كيفي يالبطه أريد أعرف؟؟
خوله :يالله يحبج للقافه ..
شويخ : معروفه لموي ...حتى لو أسرار تبا تعرف
صغاير : ههههههه مشكله
لمياء : خلاص هونت ...ما أريد أعرف عنلاتكن بتاكلني
سناء : منى..دخيلج ..غنيلنا... مغرم
شويخ : مالت منوه هذي بعد
منى"تستهبل ": هيه صح مالت منوو
سناء :أونج أستهبلي مادري منوه أمس مغنينها .....حقي
منى : ههههه هيه مالت هزاع المنهالي
سناء : هيه
منى : زين ..أحم أحم ...أحم
لمياء :تراج ذليتينا ...يالله
منى : زين
لوتبكي ياعيوني..الدمع معدم
مغرم أنا بك حيييل مغرم
لو الثمن بالحب روحي
مندم اناااا... عالحب مندم
............
أهوآآآآآآآآآآآآآك
أهواك بد الخلق في الكون
حسنك الخفاق مفتون
مجنون انا بالحيل مجنون
خلى الملى ...والناس تعلم
لوتبكي ياعيوني..ا.لدمع معدم
مغرم أنا بك حيييل مغرم
لو الثمن بالحب روحي
مندم اناااا... عالحب مندم
............
أصبر على بعدك وقربك
مسجون أنا والسجن حبك
مسجون والسجان قلبك
بيداه يعذبني...ويرحم
لوتبكي ياعيوني...الدمع معدم
مغرم أنا بك حيييل مغرم
لو الثمن بالحب روحي
مندم اناااا... عالحب مندم
لمياء : واويح قلبي


صغاير : ياعيني ...على الكلمات والصوت
سناء وخوله : يالله سي يوو
البنات: سي يو
صغاير "بصوت واطي ": يالله عطيني الرساله ذليتيني وهالراس
شويخ : بعطيج يوم ننزل ..
صغاير : فضولي يقتلني ...شوكاتبه فيها يالدبه
شويخ "بضحكه خبيثه": هههههه عقب بتعرفي..



من مواضيعي :
الرد باقتباس