عرض مشاركة مفردة
  #7  
قديم 15/03/2008, 10:27 AM
hassanalshami
مُشــارك
 
رد : حديقة الاطفال بين المفرح منه والمبكي كذلك

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على نبينا محمد الصادق الامين وعلى آله وصحبه وسلم أجمعين .
أخواني أخواتي في الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ليس من حقي ان اقول لماذا هذا التأخير ، ولكن من حقي أنا أقول اين الاستاذ لكي ينير لنا الطريق ويفهمنا ويعلمنا لكي نصبح يوما من الايام نتذكر حسن تلك المواقف من معلمنا ، أخي العزيز الفارس الاخير ، طبعا نقدر ظروفك ولكن لا تنس ان لك اهل ينتظرون قدومك بفارغ الصبر فلا تبخل عليهم وكن لهم الباب الذي يفتح لكي ينتظر منه كل خير ، ذلك ليس بمدح ولكن حقيقة تقال لرجال ضحوا لكي يبنوا ما هو لنا يوم من الايام الامر السهل .
ومن هنا أجدها فرصة لكي اقول للجميع جزاكم الله كل خير على تلك الردود القيمة التي تجعلنا دائما في تقدم ان شاء الله ، وعلى هذا أخص بالذكر الاخوة الاعزاء :-
اولا واربعا للاخ العزيز الونيس : اشكرك على تلك الكلمات ولكن حقيقة اننا واجب علينا مساعدتهم لكي نفرح ابن او ابنة او صديقة او عائلة تتنظر منا يد العون ، أخي أشكرك فعلا والعفو منكم .
ثانيا الاخت زهرة الشوق : شكرا لك ونتمنى من الله ان نكون لاخواننا دائما ابدا ، شكرا لكي والعفو منك وردك لنا بمثابة رمز بانكنّ حقا تتابعنا الامور التي واجب علينا في هذا العصر التنبه منها ودراستها لكي نخرج بجيل يعرف انه للاسلام وليس خلق لغير ذلك .
ثالثا الاخ العزيز الفارس الاخير : نعذرك وهذا واجب منا ولكن لا تجعلها حجة دائما فانحن منتظرين منك المزيد من تلك الملاحظات التي هي بمثابة نور يضيء الطريق ، أشكرك فعلا والعفو منكم والى الامام دائما ان شاء الله .
خامسا للاخ العزيز ابو ارين : شكرا لك ونتمنى من الله ان نكون كما ضنيتم بان ان شاء الله ، أخي العزيز هي فرصة لنا بان نكون بينا اخوان او اخوات محتاجين منا يد العون ، فرصة لي ولك وللكل بان نجعل من ذلك العمل الفوز بالحسنات التي تكون لنا نور في قبورنا وفي الغد ندخل جنة الفردوس مع الحبيب صلى الله عليه واهل وصحبه وسلم اجمعين وآل بيته والصحابة والاولياء والصالحين ، والعفو منكم .
هذا وبالله التوفيق
أخوكم / حسن علي



من مواضيعي :