عرض مشاركة مفردة
  #1  
قديم 02/05/2005, 10:38 PM
صورة لـ Y2Jericho
Y2Jericho
خليــل
 
جيرارد : لقاء تشيلسي أكبر مباراة في حياتي



وصف ستيفن جيرارد قائد ليفربول أن مباراة فريقه مع تشيلسي في إياب الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا على ملعب أنفيلد يوم الثلاثاء بأنها "أكبر مباراة في حياته" ، مؤكدا أن فريقه لن يهدر فرصة التأهل لنهائي البطولة للمرة الأولى منذ 20 عاما.

وقال جيرارد في تصريحات للموقع الرسمي للنادي يوم الإثنين : "مباراة العودة أكبر مباراة في حياتي ، لقد أدهشنا الكثيرين بوصولنا إلى هذه المرحلة من البطولة ، لكن عندما يكون بلوغ النهائي يمر عبر طريق الفوز على تشيلسي على ملعبنا ، فبالتأكيد لن نهدر هذه الفرصة".

وكان ليفربول قد أجبر تشيلسي على التعادل سلبيا خلال مباراة الذهاب التي جمعت الفريقين يوم الأربعاء الماضي على ملعب ستامفورد بريدج في لندن ، والتي اعتبرها الكثير من جماهير "الحمر" نتيجة إيجابية بالتعادل مع بطل الدوري الإنجليزي.

وأضاف جيرارد ، الذي تحاصره شائعات الانتقال إلى تشيلسي الموسم المقبل : "البعض لم يصدق قدرتنا على التعادل معهم في مباراة الذهاب بسبب فارق النقاط بيننا في الدوري الإنجليزي ، لكن أؤكد أن هذا الفارق لا يعبر عن مستوانا مقارنة بهم أو حتى بالأرسنال ومانشستر يونايتد".

وأوضح قائد "الحمر" أن حمله لشارة قيادة ليفربول في المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا سيكون أهم حدث في تاريخ مسيرته الاحترافية.

يذكر أن الفائز من ليفربول وتشيلسي سيتأهل لمواجهة الفائز من ايندهوفن الهولندي وميلان الإيطالي في المباراة النهائية للبطولة على ملعب أتاتورك الأوليمبي في تركيا نهاية الشهر الجاري.


ღღ con amore Y2Jericho ღღ




من مواضيعي :