عرض مشاركة مفردة
  #1  
قديم 02/05/2005, 08:01 PM
NO_WAY
نشيـط
 
الحبسي: سأنتقل إلى فريق كبير

الحبسي: سأنتقل إلى فريق كبير




أوسلو – سيحاول حارس مرمى عمان الدولي علي الحبسي المحافظة على أدائه الجيد في الدوري النرويجي بعد أن اختير أفضل حارس مرمى في النرويج العام الماضي.

إلا أن حارس المرمى البالغ من العمر 23 عاماً لن يجد الأمر سهلاً هذا العام حيث أنه يواجه بعض المصاعب مع ناديه النرويجي لين أف سي كما أوضح حصرياً لموقع FootballAsia.com.

وسيحاول الحبسي، الذي اختير كأفضل حارس مرمى في كأس الخليج 2004 في ديسمبر الماضي، تقديم أداء جيد قبل بداية الدوري النرويجي المقرر في 10 أبريل المقبل.

ولعب لين ثلاث مباريات تحضيرية في معسكر تدريبي في أسبانيا حيث شارك علي في مباراة واحدة فقط وسيخوض فريقه ثلاث مباريات أخرى في النرويج في الأسابيع المقبلة.

وقال الحبسي "إذا شاركت في المباريات التحضيرية فإنه من الممكن أن ألعب في الدوري أما إذا لم أشارك فإنني سأحاول أن ألعب مع منتخب عمان الوطني في دورة الألعاب الإسلامية في السعودية."

وستكون أول مباراة لنادي لين في الدوري أمام نادي فريدريكستاد ويأمل الحبسي بأن لا تتغير مخططاته عن طريق المشاكل التي قد يسببها مسؤولي الفريق له.

وقال الحبسي "سوف أواجه مشاكل كبيرة مع الفريق هذا الموسم. ويعتبر السبب الرئيسي في هذا الأمر هو أنني لم أوقع عقد جديد مع النادي ويحاول مسؤولو النادي الضغط عليّ من أجل التوقيع لهم."

"إلا أنني لا أريد أن أوقع على عقد جديد لأنني سأحاول بكل ما أملك الانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز وأنا قريب جداً من القيام بهذه الخطوة."

وكان الحبسي قد حصل على عرضين للعب في الدوري الإنجليزي أواخر العام الماضي حيث أبدى كل من بولتون ووندررز وليفربول رغبتهما بضم الحارس الشاب.

"لقد حصلت على عرضين في شهر يناير من فريقين في الدوري الإنجليزي الممتاز هما بولتون وليفربول اللذان أرادا أن أنضم إليهما. إلا أن نادي لين رفض العرضين حيث كان يأمل النادي بأن أوقع عقد جديد ورفضوا المبلغ المقدم من الفريقين لأنه لم يكن جيداً كما قال مسؤولو الفريق."

إلا أن الحبسي أمل بأن ينضم إلى فريق كبير في أواخر الموسم الحالي. "سوف أنضم إلى فريق كبير قريباً لأنني في عامي الأخير مع الفريق النرويجي وأتمنى أن تتم كل الأمور على خير"

نو ويه >>>>دائما فى قلب الحدث




من مواضيعي :

آخر تعديل بواسطة NO_WAY ، 02/05/2005 الساعة 08:04 PM