عرض مشاركة مفردة
  #1  
قديم 24/12/2007, 05:55 AM
الفارس الاخير
مُخلــص
 
موضوع رائع الوحش خوليو يقود ريال مدريد للإنتصار على البارسا في عقر دارهم !

الوحش خوليو يقود ريال مدريد للإنتصار على البارسا في عقر دارهم !

1 - 0



[ مدريدي - خاص ]


تمكن ريال مدريد من الفوز على غريمه التقليدي و عدوه الأزلي برشلونة و في ملعبه الكامب نو - بحضور 98,248 متفرج - بهدف وحيد سجله البرازيلي الوحش خوليو بابتيستا في الدقيقة الـ 35 في الكلاسيكو الأول في الموسم . بابتيستا الذي قدم مباراة كبيرة بشكل عام تمكن و من هجمة ثنائية سريعة و مباغتة مع نستلروي من إحراز هدف الفوز الوحيد لـ ريال مدريد في المباراة .

الشوط الأول

بدأ الشوط الأول بتحفظ و حذر شديد واضح من الطرفين تخللتها بعض الكرات الخطرة مثل كرة نستلروي من جانب ريال مدريد مقابل بعض الهجمات من برشلونة . و مع مضي دقائق الشوط الأول , سيطر برشلونة من خلال هجماته على الجهة اليمنى تفنن دفاع ريال مدريد في إيقافها و هجوم برشلونة في إضاعتها حتى الدقيقة الـ 36 عندما سجل بابتيستا الهدف لفريقه عبر كرة مشتركة مع فان نستلروي الذي مررها بشكل مقوس لـ بابتيستا الذي لم يرحم فالديس و سددها نحو الشباك في أصعب زاوية يمكن أن يتخيلها فالديس . انخفض مستوى المباراة بعد تسجيل الهدف . جدير بالذكر أن كاسياس قد أنقذ مرماه من هدف محقق أضاعه رونالدينهو ، لينتهي الشوط الأول بتقدم مدريدي بهدف مقابل لا شيء .


الشوط الثاني

دخل الفريقين الشوط الثاني بآمال كبيرة , فبرشلونة يأمل في تعديل النتيجة و ريال مدريد يسعى لإحراز الهدف الثاني . و كانت الهجمات من الطرفين بمحاولات كتلونية من ايتو و انيستا و أخرى مدريدية من قبل راموس و رود . و في الدقائق الأخيرة من المباراة حاول برشلونة بهجمات عديدة ليسجل هدف التعادل . أدخل ريكارد بويان الذي قام بعدة محاولات لكن ايكر كاسياس تصدى لها ببراعة . أظهر دفاع ريال مدريد تألقاً كبيراً في الحد من هجمات برشلونة الخطيرة . و في الدقيقة الـ 93 أنهى الحكم المباراة ليفوز الفريق الملكي في الكلاسيكو و لتبدأ احتفالاته بالنصر على عدوه البارسا .


و بهذا الفوز , يستع الفارق بين الملكي و مطارده برشلونة إلى 7 نقاط , مما يصعب المسألة على البارسا .




تشكيلة الفريقين :


برشلونة :

الحراسة : فالديز
الدفاع : آبيدال - ميليتو - ماركيز - بويول ( زامبروتا د.77 )
الوسط : تشافي ( بويان د.81 ) - يايا توريه - ديكو ( جيوفاني د.57 )
الهجوم : رونالدينهو - إيتو - انيستا




ريال مدريد :

الحراسة : كاسياس
الدفاع : هاينزه - كانافارو - بيبي - سيرخيو راموس ( توريس د.87 )
الوسط : روبينهو ( روبين د.85 ) - بابتيستا - ديارا - شنايدر ( جاجو د.78 )
الهجوم : نستلروي - راؤول



الحكم : ميخيتو غونزاليز


البطاقات الصفراء :

برشلونة : بويول د.27 - ميليتو د.69 - رونالدينهو د.84
ريال مدريد : سيرخيو راموس د.45 - بابتيستا د.87











منقول




من مواضيعي :