عرض مشاركة مفردة
  #148  
قديم 02/10/2007, 09:20 PM
صورة لـ المـــآ،،،ـــه
المـــآ،،،ـــه
هــادف
 
رد : سعوديات في بريطانيا

الفصل السادس والاربعين

العصر بالمستشفى نزلت نواره تجيب البيبسي للبنات شافت طلال جالس بكفتريا المستشفى وهو يضحك مع ممرضى لحد مادخلت عيونه من الضحك ...

نواره حست ان صورته مع امها رجعت قدام عينها بلمح البصر وحست بكره لطلال ولضحكته وشكله ...
مشت لعنده و احتقرته / القذر قذر

طلال : نواره تعالي ابغاك شوي

نواره : لااااا واثق من نفسك

طلال بدون مقدمات وهي واقفه وبينهم الممرضى الشاميه : نواره تتزوجيني

نواره تحس ان قلبها عاف طلال و سوالفه مسكت ايد الممرضه : هذي احسن لك ههههههه

مشت وتركته وقررت تنساه وتنسى سواليفه ودعت ربها يساعدها

اما طلال ناظرها وهو متاكد انها ضاعت من ايده ...
%%%%%%%%%%%%%%%%%


بعد شهر ...


بدر يناظر الفيلا الصغيره بفخر : ها جواري

الجوري مبسوطه واخيرا تخلصت من ام سعود ولمياء وصار لها بيت خاص فيها : جنااااان جنااااااااان تعقد

عمها بو عبد الرحمن : يعني عجبتكم ..؟

بدر : تسلم ياعمي ماني عارف كيف اطلع من جمايلك

بو عبدالرحمن : ولو هذي الجوري الغاليه ...

الجوري تمشي بالفيلا اللي تختار اثاثها من شهر وعلى وجهها ابتسامه عريضه : بدورررررري بدور ...

بدر ابتسم : هلا حياتي

الجوري: تعال بسرررررعه شوف هذي الغرفه ..

بدر رح لعندها وناظر السريرين اللي بالغرفه (( اكيد عاملتها لصحباتها )) : اوووه هذي ماشفتها من قبل

الجوري تجلس على السرير : وش رايك فيها جناااان صح ..؟

بدر : اوه اكيد بس لمين هذي ..؟

الجوري: للميرندات اكيد ههههه حالفين يناموا عندنا بالاجازات ..هههه

بدر ارتاح : هههه

بو عبدالرحمن : الجوري وين صاحباتك ماناديتيهم ...

الجوري : لاااا انا ناويه اعزمهم مفاجاءه واصلا محد بيحر الا نواره ... الباقي مايقدروا

بو عبدالرحمن : ليه ..؟

الجوري تمشي وتوقف عند بدر وتمسك ايده وعلى وجهها ابتسامه : ذوق وانت عارف ابوها وكيف صار بعد مانفصل عن امها .. وبنو حياتي تنتظر ولي العهد .. ولجو تجهز بانحاء العالم ... ونونو عاطله عن العمل والزواج هههه وفاضيه لي ...

بدر : وانتي ...؟

الجوري: هههه وانا مع زوجي وحبيبي وعمي الغالي ...

بو عبدالرحمن : الله يهنيك ..؟ يالله عن اذنكم برووح لام عبدالرحمن تاخرت ليها بالمشغل ..

الجوري: لااااا عمي تغدى معنا

بدر : صح والله مات

قاطعه بو عبدالرحمن : لا مافييه حلف الحكومه تنتظرني يله مع السلامه

بدر والجوري : مع السلامه ..

طلع بو عبدالرحمن مبتسم ماكان يتمنى لبنت اخوه مثل بدر رجال عند كلمته ...

بدر : يله حياتي وين حه نتغدى

الجوري ماسكته من ايده وتسحبه معها : بعدين هاللحين ابغى انبببببببسط واناظر الغرف كلها ..

بدر بجديه : جواره انتي مبسوطه معي

الجوري بنفس جديته : ولا حلمت بحياتي اعيش مثل كذا .. انت كنت حلم وتحقق

بدر : والله انتي الحلم ياقلبي .... اسف حياتي ماني عارف وش اقولك ابوي طردني وانا احس ان ..

قاطعته الجوري : بدور والله بزعل انت هاللحين زوجي وحياتي وعمي هو عمك وحصل خير ابوك كان حابيحافظ على اسمه وانا ماحبيت اضايقك دور ارمي الهم ورى ظهرك وخلنا نعيش حياتنا ..

بدر : والله انك بحريم الدنيا كلهم

الجوري : ههههه لو سمحت ببنات السعوديه كلهم انا بنوته مو حرمه

بدر رفعه : تابرني البنوته ههههههه

%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%

بريطانيا – مانشستر

منصور رافع الاكيااااس : لجون ارحميني شوي ..

لوجين : شوي بس كم محل

منصور : معه حق مسفر شال عليه ومارى يجي عارف السوق وخرابيطه

لوجين : نصور ررررررررر

منصور حط الاكياس وجلس بكراسي المحل : يله اختاري بسرعه

لوجين : اوكييييه
رفعت نص ملابس المحل بطريقه هستيريه

منصور اخذ كابتشينو وهو ينتظرها تقايس بالغرف

لوجين : هااااا وش رايك ..؟

كانت لابسه تنوره لتحت الركبه وخطر واطي وبلوزه واسعععععععه مره كان ستايل غجري

منصور : ههههههههه مصخره

لوجين باحباط : لااااااا ليه ..؟

منصور : هههههه بدليهم بس بدليهم .. انتي كلك مسطره مافيك خصر ضعيييييييييفه وين تلبسي تنوره واسعه ...

لوجين : لاتحطمني انا عارفه انه حلو

منصور : ههههههههههه اللي بعدو

دخلت تقايس وضلوا اربع ساعات على هالحال لحد ماخذت الي يناسبها والي مايناسبها ...وكل يوم طول الشهر كذا حالهم

منصور : يله مالك حجه ناكل شي

لوجين : اوكيه نحكي مع ناصر يشيل الاغراض وحنا ندخل المطعم

منصور : نسيتي ناصر بالسعوديه علشان نواره ومشويرها للمحكمه

لوجين : صح خلاص بدق على هذا معتز وحنا نروح للمطعم الايطالي

منصور بتهديد : لوووووجين ..

اوجين : ههههههه خلاص مطعم ثاني

منصور : ماهي بحاله كل يوم الاطالي او الصيني

لوجين : لهم مذاق خاص

منصور دخل لمطعم ماكدونالز ..: وجبات سريعه افيدلك

لوجين : عادي اهم شي راحتك ...

منصور : وش هالرضى

لوجين : ههههه لاني ابمر اشوف وش صار على فستان الزواج

منصور وهو يرفع المنيو : قولي كذا .. الا ماقالك شي مسفر على تاجيل الزواج

لوجين : لا عادي اصلا كلها يومين ونتزوج وش صار يعني بس تاخرنا يومين وبعدين اهم شي جهازي يكون حلو .. طيارتنا بكره يعني قرب ..

منصور (( ماعنده نظر لو انا مكانه كان ركض ومانتظرت دقيقه )): اها ..الله يوفقك

لوجين : منصوررررر محد مدخلني غيرك ترى

منصور تخرع : لا وش انا ابوي بيدخلك ودك الناس تاكل وجهنا ولد عمها وكاشفه عليه

لوجين : ماعليك من الناس تقول وتسكت

منصور : لااااااا انا اتفقت مع ابوي

لوجين : آآآف اوكيه صار - رفعت جوالها ودقت على مسفر بدلع - : هلا حياتي



من مواضيعي :