عرض مشاركة مفردة
  #136  
قديم 30/09/2007, 07:51 PM
صورة لـ المـــآ،،،ـــه
المـــآ،،،ـــه
هــادف
 
رد : سعوديات في بريطانيا

الفصل الثالث والاربعين

بالمستشفى ..

راكان : ولو ياطلال تصرفك غلط ليه ماعطيتها فرصه انت الغلط مو هي احمد ربك انها جئت لعندك

طلال: انا اللي صار معي فتح عيوني على اشياء كثيره انا ونواره ماننفع لبعض ..

راكان : لاااااا من متى ..؟

طلال : اول شي بذمتك قولي من بيفهم ابوي يروح يخطبها وامها مثل مانت عارف وابوها مايحتاج اقولك ... وش اقوله هي غيرهم

راكان تكتف : لا هذا حكي جديد .. مو انت تحبها مفروض توقف بوجهه

طلال: وعماتي وخالاتي بيرضوا يقابلوا امها اللي استغفر الله

راكان : عادي ليه مايقابلوها اذا كان ولدهم اللي خاطب مثل طينتها وكان صديقها بيوم من الايام

طلال : احلف انا رجال ومايعيبني شي ..

راكان: اهاااااااا رجال لاوالله ونعم الرجال

طلال: اذا بتتريق انقلع بره ..

راكان : اسمع ياطلال نواره نست كل شي وتركت السعوديه علشانك وبالاخير تقول كذا انت كيف تفكر ومن متى يهمونك عماتي وخالاتي اصلا من متى وانت تسال عن رضى عمي حمدان ياطلال انا عارفك مثل نفسي

طلال تنهد : حتى لو كل هذا راح ماقدر اتزوجها بكره بناتي من بيتزوجهم وجدتهم كذا .. لاتقولي كل رز وله كياله ..انا ماني مستعد اخلي عيالي يمشون موطين الراس

راكان احتقر طلال : هذا وانت عارف البنت واخلاقها ... اذا هي وافقت عليك اصلا لانك انت والله اللي مفروض تمشي موطي الراس

طلع معصب ..

طلال ((يالله انا صح والا غلط .. ياربي وش اسوي ..؟ ))

%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%

(( بالخطوبه ))

لوجين : انا عارفه يالعنود انك ماتستلطفيني بس وش رايك تحاولي .. انا وانتي نحاول لاننا بنعيش بعايله وحده

العنود مستغربه من صراحتها : لا عادي ..مابيني وبينك شي

لوجين : يعني بتعتبروني مثل اخت ثالثه لكم

العنود: ايوه ليه لا

لوجين: وناااااااااسه مره تسلمين ياحماتي

العنود ماتوقعت لوجين مغروره فكرتها مغروره وماهي بشايفه احد طلعت احب من الريم : اقول لوجين وين عامله مكياجك

لوجين انبسطت : حلو صح ..؟

العنود : ايوه

لوجين: عاملته بلبنان اليوم الصباح رحنا انا وذوق بالطياره ومارجعنا الا من ساعتين ماتتصورين كيف عذبن يالمصفف

العنود: وليه تمشورتوا كان عملتوه هنا

لوجين: كان الاتفاق ذا بس نوره ام عبدالرحمن بعرفك عليها بعد شوي اقترحت اني اكون مميزه

العنود: ايوه صح فكره حلوه

وضلوا سواليف وكانهم يعرفوا بعض من زمان

&

نواره : يالله شوفي الوقحه جائيه لهنا

ذوق: مين ..؟

نواره: حرم الدكتور عادل ..الريم

ذوق باهتمام: وينها الشاذي ..؟

نواره: هناك شوفيها مبسوطه بحالها بهذا الفستان البيج

ذوق: جد وقحه وش مجيبها

نواره: هذا وهو مطلقها والا يعني شوفوا انا تزوجت غيره ..

ذوق: آآآه ودي اقتلها هي مع زوجها المكسر بالمستشفى

نواره: اصبري والله لاوريك فيها ..

&

الجوري ماسكه التلفون تحكي مع بدر : لا بدوي اذا رجعت بتشوفه

بدر : لااااااا متى اطلعي هاللحين اشوفك

الجوري: بدوي ماينفع ..

بدر : اوكيه ناويه تزعليني

الجوري: بدووووووي بليز

بدر : خلاص خلاص اذا رجعتي .. ماقلتيلي كيف رنده ورناد ولمياء مبسوطين

الجوري: ايوه مره حتى الميرندات يرقصون

بدر : من ..؟

الجوري: رنده ورناد حنا نسميهم الميرندات

بدر : ههههههه والله راكب لهم ...

الجوري: ههههههههه فضيعين

ام ذوق مرت من عندها تاشر بدر .. الجوري هزت راسها .. ام ذوق سوت لها اوكيه وضحكت وتركتها ..

&

البندري جالسه عند امها ماتحركت : يمه بطني يالمني

ام البندري: لازم يمه تحركتي كثير

البندري: لا والله مو كثير حتى اني ماطلعت فوق لعند لوجين وماشفتها ..

ام البندري: يمه ادق على محمد ي

البندري قاطعتها : لاااااا لااااا مايحتاج شوي ويروح ..

ام البندري ابتسمت : والله وصرتي ام هههه

البندري: وعرفت قيمتك يالغلا كله ..

&

لوجين تناظر الساعه : باقي ساعتين على الزفه ومسفر بيجي هالحين

العنود: متوتره صح ..؟

لوجين: ياويلي بطني ماغصني وقلبي بيوقف – مدت ايدها – شوفي كيف ارجف ..؟

العنود: لازم ... اسمعيها مني لاتخافي خطوبه هينه مو مثل العرس ...

لوجين : تهقين مسفر وش يفكر فيه هاللحين

العنود: ههههه فيك اكيد هو طول الوقت انتي بباله كيف واليوم خطوبتكم

لوجين متوتره : هاللحين بيجي صح

العنود : ايوه قال خمس دقايق وهو واصل

لوجين : ياويل قلبي م

انفتح الباب فجاءه ..لفوا ثنتينهم ..

لوجين والعنود : الريم

الريم بفستانها البيج العادي او الاقل من عادي مشت بغرور لوسط الغرفه : لا يالعنود داقتها صحبه وسواليف هذي اللي اخوك تركني علشانها

لوجين : نعم خير ..تفضلي بره

الريم : مو قبل مابارك لك

العنود : الريم اقصري الشر واطلعي خلاص انتي تزوجتي اتركي مسفر يتزوج

الريم : وانا وش قلت ...؟ جايه ابارك حرام ..واقدم الهدايا بعد

العنود: مشكوره خلاص روحي مسفر يبجي بعد شوي

الريم بغيره واضحه ناظرت لوجين من فوق لتحت : بيجي يشوفك كذا ..

لوجين واثقه من نفسها بزياده هي عارفه مقدار جمالها : هههههه ليه مقهوره ...؟

الريم: لا انا مقهوره من قال ..
رجت علبة البيبسي اللي بيدها وفتحتها وكتتها على وجه لوجين : قولي لرجلك مو اخت نهار اللي تنعاف

لوجين والعنود شهقوا ..طلعت بسرعه وسكرت الباب بقوه



من مواضيعي :