عرض مشاركة مفردة
  #134  
قديم 24/09/2007, 08:26 PM
صورة لـ المـــآ،،،ـــه
المـــآ،،،ـــه
هــادف
 
رد : سعوديات في بريطانيا

نواره: من لوجين تقول عندها فستان لكل وحده هديه اشترته مع مسفر قبل لاتنت ... – سكتت -


ام البندري: متى مع مسفر هي شافته من قبل

البنات ناظروها ودهم يذبحوها

ذوق : قبل لانجي وكان معهم منصور .. انتي عارفه ياخالتي لوجين يتيمه ومالها الا عمامها ...

مريم : الله يوفقها ويستر عليها البنت هذي طيبه

نواره : اكيد هذي لجون – قربت من اذن الجوري وهمست لها – يله دقي عليه ...

البندري جلست بالنص : وش قلتيلها

نواره همست باذنها : يام راشد اعقلي

البندري : انقلعي ...

الجوري خذت جوالها وراحت لغرفتها اللي ببيت لوجين لانها حاطه لكل وحده غرفه ... قفلت الباب .. وجلست تناظر الجوال بالظلام تدق والا لا .. فجاءه دق .. قفزت وقلبها يرجف (( بدر يتصل بك )) ... ارد والا لا ...

من جهة ثانيه كان بدر جالس بالقهوه مع الشباب يحاول ترد عليه ومافيه امل كان مو معهم متضايق مره ... دق وهو ياس من ردها فجاءه سمع صوتها الناعم : الو

بدر بلهفه : الو الجوري ....

الجوري : ايوه نعم ..

بدر : ابمرك هاللحين اطلعي ..

الجوري : لا الوقت متاخر ومايصير ادخل بيتكم هذا الوقت

بدر : هو بيتك بعد .. تجهزي بمرك في كلام كثير بحكيه لك ..

الجوري : قول اسمع انا رجعه معك اسفه ..

بدر : ابغى اعرف ليه فجاءه تغيرتي وش قالت لك دانا الزفت ..

الجوري: يعنيي تعترف انك تعرف دانا ...

بدر : قلتلك حكي كثير لازم تعرفيه وماينفع بالتلفون ..

اندق الباب نوره ام عبدالرحمن : يله مشينا يالجوري

الجوري: انتم روحوا انا ببات عند لوجين

ام عبدالرحمن : لا مايصير بدر يفكرك عندنا

بدر كان يسمعهم : ايوه لاتنامي الا ببيت عمك لوجين عندها ولد عمها ماينفع

الجوري: خلاص نوره انا بحكي معه

نوره: زين يله مع السلامه اشووفك بكره ..

بدر : قولي لها تنتظر وروحي معها ..

الجورري: لا بجلس مع صحباتي ولا تخاف مافيه رجال بالبيت ..

بدر وقف لعند سيارته : اوكيه يله باي

سكر من غير لايسمع ردها .. انقهرت منه ..
رمت الجوال وطلعت ترقص وتنبسط وهو مثل ماسكر بوجهها بتطنشه ..

نواره تصفق لذوق اللي ترقص مصري : عاشوا عاشت ...

ام البندري: الجوري ارقصي معها

الجوري : بس ماطلبتي يالغاليه ياجدة الغالي

مريم : تسلمين – على بالها مشاري ولدها –

ذوق والجوري يرقصون على (( وحده وحده )) و فالينها ..

البندري جلست بجنب امها ومسكت ايدها وحطت راسها على كتفها امها استغربت وكان حد كات عليها مويه بارده : وحشتيني يمه

ام البندري غرقت عيونها : وانتي اكثر ..

مريم ابتسمت ....

ام ذوق : ذوق يله ابوك يقول يله

ذوق : مع بابا لا ماني براكبه ببات هنا

ام ذوق : لاحول ولاقوة الا بالله

مريم : اطلعي يابنت عيب

ذوق وقفت رقص : ترى والله بدخل هاللحين ولا عاد اجلس معكم سكروا الموضوع ..

البندري تناظر بعيون امها وبهمس : غبيه ماحست بقيمة الوالدين ..

ام البندري : مصيرها بتعرف يا امي ويا حبيبتي ..

مريم : يمه يله طلع اسمنا محمد دق

ام البندري : يمه البندري تعالي معنا

البندري : ان شاء الله

اندق جرس الباب ..

ام ذوق : اكيد هذا سندار .. يله ذوق

ذوق : سندار على بالي انو بابا

الشغاله : وين هذا الجوري ..

الجوري : نعم

الشغاله : في واهد بره يقول يبي الجوري

الجوري : واحد مين

ام ذوق : اكيد انه بدر ..

الجوري : اوكيه بنزله هاللحين (( على باله بحركته هذي بيحرجني بس والله لاتشوف اذا ماوريتك ))

البندري واهلها طلعوا للبيت وذوق واهلها بعد طلعوا .. بقي لوجين ومسفر في المجلس سواليف .. والجوري نزلت لبدر ونواره دخلت غرفتها تنام ...

الجوري : نعم مو انا

بدر مسكها من ايدها بقوه : تعالي معي

الجوري سحبت ايدها : مابغى وطلقني

بدر ناظرها وهو ساكت .. اطلقك وانا كل نبض بقلبي يتبض باسمك

الجوري خافت من نظرته : بدر خلاص ليه نضحك على بعض م

بدر سحبها من ايدها لاقرب كنبه : تعالي ابفهمك كل شي ..

الجوري بقلة حيله جلست ..

بدر : اسمعي اماني هذي اللي على بالك صاحبتك هي نفسها دانا ..

الجوري تنرفزت : رجع وقال دانا

بدر بعصبيه : اسمعيني للاخر .. لو تذكري الصور وتسجيل الفديو اللي كان معي وفيه انتي .. ورقمك وغيره من اخبارك وانتي وين واجي لعندك ... اكيد تسالي من وين صح ... .؟

الجوري نزلت دموعها : سالت نفسي كثير .. وما

بدر قاطعها : من هذي اللي اسمها اماني .. هي نفسها دانا ...كانت خويتي من قبل

الجوري : اماني .؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بدر : ايوه اماني .. كذبت عليك حتى باسمها وكانت تجيب لي اخبارك اول باول واذا مانتي مصدقتني اسالي طلال .... ومن غير لاتساليه ابسالك وش معنا بعد الحادث قطعت صلتها فيك ولا حكت معك ..

الجوري: لا حكت قبل امس

بدر : لانها عرفت اني تزوجتك من مروان واحد من الربع .. ونط عندها عرق الغيره منك .. لانها ماتحبك

الجوري شهقت بالبكي : ليه وش سويت لها

بدر : ماسويتي شي انا السبب من البدايه

الجوري دفته : انت السبب بكل شي . اكرهك يابدر اكثر من اي فتره مضت ...

بدر وقف : تكفين الجوري خلاص تعبت وانا اسمعها .. متى بتحسي متى ..؟ - عصب مره سحبها من ايدها بقوه – تعالي معي عجبك والا كيفك ..

الجوري : اتركني ماني بر

بدر سحبها بقوه : الجوري تعالي معي بالطيب ازين لك ولي ..

الجوري خافت : اجيب العبايه طيب

بدر وشياطين الدنيا تقفز بوجهه : يلللللله

الجوري ركضت لفوق تجيب العبايه ...

نواره كانت جالسه بالصاله تناظر مسلسل اسوار ... : تعالي الجور مسلسل جناااااااان جرياء و

انتبهت بدموع الجوري راحت لها بسرعه : جواره وش فيك ..؟

الجوري : عبايتي ابغى العبايه ..

نواره : وش فيه بدر فيه شي رنده ورناد صاير لهم شي

الجوري: لا – ضمت نواره – يله باي .. سلمي على الجوري

نواره بعدت عنها معصبه : وجع ان شاء الله كانك تودعين انطقي وش فيه

الجوري ترتجف : مابغاه مابغى اروح معه معصب والله خايفه

نواره : خايفه ليه انتي وش مسويه

بدر يصرخ : الجووووووري

الجوري لبست العبايه : باخذ عبايتك اوكيه

نواره : اوكيه ..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

نزلت الجوري بسرعه

بدر : يله قدامي ...

مشت الجوري ساكته وهي ترتجف ..

عند السياره

بدر : غطي شعرك

الجوري من خوفها غطت وجهها كله ...

%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%

البندري دخلت للبيت ولحقت امها لغرفتها .: يمه يمه

ام البندري مبتسمه : هلا يمه بنو ..

البندري سكرت الباب : ممكن احكي معك شوي

ام البندري : اكيد ياقلبي من عيوني

البندري جلست على السرير ..: يمه العبي بشعري مثل قبل يوم انا صغيره

ام البندري جلست بجنبها واشرت على فخذها : تعالي يمه حطي راسك هنا ..

البندري طفت الانوار بس تركت نور الابجوره وتمددت : يمه ممكن اسالك سوال

ام البندري: اكيد ياحياتي تفضلي ..

البندري : لما حملتي بمحمد اخوي وش كان احساسك وهو اول طفل

ام البندري: يوووه وش اقولك انا وابوك كنا نموت ببعض وانبسطنا فيه .. وكنت احس اني اول مره لازم هتم بصحتي ونفسي علشانه ..

البندري : وابوي وش سوى ..

ام البندري تنهدت بضيق : كان طبعا غير عن ابوك اللي بعد ماولدت تهاني .. – ابتسمت – انبسط كثير وشرء ل الهدايا والالعاب وانا بالشهر الثالث

البندري جلست : يمه انتي تحبيني

ام البندري : والله انك اخر العنقود سكر معقود .. انتي حبيبتي انتي ..

البندري بدون مقدمات كذا فجاءه ضمة امها بقوه وبكت : يمه

ام البندري: يمه حبيبتي وش فيك ..

البندري دموع ها تجاوب عنها

ام البندري تضم بنتها وخايفه عليها : حياتي يمه بنيتي وشفيك ... توك حبوبه وش صار ...

البندري : يمه يمه ..

ام البندري شاب شعرها اكثر : يمه تكفين انطقي قوليلي وشفيك ..

البندري: رائد يمه رائد

ام البندري نزلت دموعها من خوفها على بنتها : وش فيه

البندري: يمه

ام البندري بكت لبكي بنتها : واللي يسلمك البندري لاتسوي بنفسك كذا

البندري : يمه انا حامل

ام البندري وكان حد صاب عليها مويه بارده : كيف ..؟

البندري: ..................

ام البندري تبعدها شوي : يمه بنتي حبيبتي فهميني حبه حبه

البندري تاشر على بطنها : يمه هنا ولد رائد يمه هنا قطعه من قلبي رائد .. يمه هنا ولد عزوتي وتاج راسي ... يمه ولد الغالي بحشاي ..

ام البندري : هو دخل عليك ...؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

البندري هزت راسها بضعف وضمت امها بقوه : يممممه
محتاجتلك يمه لاتتركيني

ام البندري ضمت بنتها من قلب هذا اللي كانت تتمناه تنرمي بنتها بحضنها وتقولها محتاجتلك بس ماتمنتها بهالظروف ... : بس يمه بس .. انا بجنبك ومعك ..

البندري بكت بحضن امها مثل الطفل كانت محتاجه هالحضن الدافي من زمان وهي حرمة نفسها منه ... : يمه رائد مادرى ماني عارفه وش اسوي .. مايرد علي انا خايفه عليه ....

ام البندري : الله كريم يابنتي الله كريم ..

نامت البندري بحضن امها بعد ماستفرقت كل دموعها فيه ..

غطت ام البندري بنتها وضلت تناظرها حرام طفله مو قد كل اللي عيال من هاللحين

ضلت تناظرها وتناظرها وهي تفكر بهذا الطفل وش راح تقول الناس جابت ولد من خطيبها ... هي وش ماخذه من كلام الناس ياما وياما قالوا عليها كلام وهي بالسجن وبعد ماطلعت منه ...
ضلت ضامه بنتها وهي نايمه بحضنها ....

%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%

بدر لحد ماوصلوا معصب : انزلي ...

الجوري نزلت وهي ساكته ..

رنده ورناد جالسين بحديقة البيت يلعبون الشيش ...

رنده : اوه جواره وصلت ...

رناد تفصخ غطى الراس : جوجوووووو

الجوري لفت عليهم وعيونها حمراء : هاي

رنده ورناد ركضوا لها : هاي

الجوري: كيفكم

رنده: ليه عيونك حمراء

رناد : ليه تبكين

الجوري بلعت ريقها : ملكت صديقتي اليوم

رناد: اها نواره

رنده : لا اكيد ذوق

الجوري : لا بنت راشد الكاسر لوجين اللي حكيت لكم عنها ..

رنده ورناد : لوجين الكاسر

الجوري: ايوه وتراكم بكره معزومين على خطوبتها ..

رنده ورناد : حنا

الجوري: كلكم حتى ام سعود ولمياء

رنده : ونااااسه

رناد : والله لاقول لكل صحباتي

بدر : ليه مو نايمين لهالحين ..؟

رنده : هههههه ينكت

رناد : شكله

بدر : احترمي نفسك انتي معها واحكوا كويس

رنده ورناد تجبسوا وتغيرت وجيهم

رنده : اجازه ماننام بدري

رناد : ماما عارفه ..

بدر ابتسم على اشكالهم الخايفه : اوكيه وين امي ..؟

رنده : كلهم داخل

رناد : الجور تعالي قولي لنا من اخذت وكيف ملكتها ..كشخه

الجوري توها بتنطق

بدر : الجور على قولتك تعبانه وبتنام .. وانتم دخلوا ناموا بدل الشيش اللي ماله داعي

رنده ورناد عفسوا بوجههم ومشوا يمسكون السيوف ويكملوا لعب ...

الجوري دعت ربها ماتشو ف احد بوجهها مالها خلق احد ...

ام سعود بشفايفها المنفوخه سلكون والشورت القصير : الحمدلله على السلامه يام حسام

الجوري دق قلبها بسرعه اكيد ام سعود بعد ماعرفت من ابراهيم كل شي بتستقل الفرصه وهذا بدايتها ام حسام ...
مسكت ايد بدر وصارت وراه تقريبا كانها تحتمي بجسمه من ام سعود : الله يسلمك ..


بدر استغرب من ردة فعلها ليه خايفه م ام سعود المسكينه صار عندها فوبيه من كل العايله ..

ام سعود : ها بدر تعشيتوا ..

بدر : لا .. ارسليه لنا فوق .. بالاذن

ام سعود: امك تحتريك مارضيت تنام الا لما ترجع ودام ان ام حسام الجوري معك اطلعوا لها مره وحده

الجوري شدت على ايد بدر : ومن قالك اني ام حسام

ام سعود : وش فيك تزمرين عادي طبيعي انك ام حسام لان بدر بسم الله عليه من صغره بو حسام

بدر : لا حنا العيال شايلينهم من القاموس – باس راس الجوري - نبغى نعيش شبابنا

ام سعود وجهها صار احمر من القهر قالت باستهزاء : والله مو بكيفك والا انت ودك ....

بدر : شقصدك

الجوري : يله بدر خالتي تنتظرك ..

بدر : اسمعي خلي الخدم يطلعوا العشاء لغرفتنا ... وكثري منه جواره جوعانه ماكلت شي من الصباح

ام سعود بدون نفس : طيب

بدر : وقولي لامي بمرها بكره هاللحين تعبان

الجوري مستغربه بدر يعامل ام سعود مثل الشغاله وهي ساكته وتسمع له ... معها حق بدر يخوف بلد ...

دخلوا للجناح .. الجوري قررت توقفه عند حده .. وهي من داخل ميته خوف ...: اسمع لاتضن اني رضيت اجي معك خلاص .. لا ياشاطر انا مالي رجعه معك لبريطانيا

بدر رفعها بين ايدينه ورماها على السرير يدغدغها : ليه معصبه طيب

الجوري :ههههههههههههههه
ههههههههههه – دمعت عيونها من الضحك – هههههههه خ .. خ..لا ..ص ..ههههههههه

بدر مبتسم : علشان تتادبي واذا قلتلك ترجعي ترجعي

الجوري: هههه ههههههه ب .. م ..و..ت هههه ... خ لا ص.. هههه

بدر : ماسمعت ..وش قلتي تموتين فيني

الجوري بتبكي من كثرت الضحك : ههههههههه ب.. د ..ر .. تك..ف..ى ى ...هههههه خ...لا ..ص ههههههههههه

بدر : قولي احبك واتركك

الجوري انصدمت : ههههههه ..

بدر زاد عليها : ها بتقولين والا كيف

الجوري : ههههههههه .. ا..ت..ر..ك..ن..ي ....هههههه ..وال..له ... ب . . ق ... و ... ل

بدر تركها وهي لحد هاللحين تضحك : ههههههه

بدر : يله انتي حلفتي قولي ......

الجوري ركضت : باحلامك ههههههه

بدر لحقها : باحلامي ها .. انا بوريك هاللحين ...

الجوري ركضت وطلعت بره الجناح الا بوجهها ام بدر اختفت ابتسامتها

بدر : ههههه تعالي ... يمه

ام بدر : مو راضي تمرني علشان تلعب مع زوجتك

بدر باحراج : لا يمه قلت امرك بكره احسن

تناظرللجوري : كيفك يابنتي ..؟

الجوري بلعت ريقها : الحمدلله ..

ام بدر : باكر ابغى اشوفك عندي من الصباح سمعت

بدر يبوس ايد امه : ابشري يالغلا انتي

الجوري دخلت بسرعه ووراها بدر

الجوري تفكر بصوت عالي وناسيه نفسها : يمه خفت شفتها بوجهي ..

بدر ضمها من ورى وهمس باذنها : جوارتي تجي ننسى كل شي

الجوري عرض ولا باحلامها عرض تتمناه من قلبها بس مشكلتها تخاف كل شي تخاف منه شخصيتها ماتتخذ القرار البندري تاخذه عنها ..بس لا لازم هذي المره تفكر كويس وتقرر صح

بدر بعد عنها بضيقه ..تاكد انه كان يتوهم المكالمه وانه ماسمعها كويس ...اكيد تكرهه وماتطيق وجهه : تصبحين على خير ..

تركها وراح لسرير عطاها ظهره ..

راحت لغرفتها المعتاده تفكر بكلامه ممكن تنسى كل شي ..(( يالله يالجوري انتي لهذي الدرجه حقوده خمس شهور مانسيتي .. شوفي لوجين بس قابلته مره ثانيه نست كل شي وسامحته وهي ماعاشت معه وكلت من طبخه او شافت شوشته اذا صحى من النوم .. ليه يالجوري ماتنسين انتي كذا تعذبين نفسك انسي لانه لو احد غيره كان من زمان تاركك اصلا كان مافكر يتزوجك .... خلاص ابنسى كل شي بس في اشياء كثير لازم اعرفها قبل ))


رجعت للغرفه وهي متردده فتحت الباب وبدر على وضعيته بس كان يرتجف .. .. كان يان ويرتجف .. خافت عليه قربت منه وقلبها يدق بسرعه : بدر

ناظرها شبه مغمض وقال بصوت مبحوح : الجوري محتاجلك ..

الجوري ارتعش جسمها من كلمته محتاجلك ...

بدر وجهه احمر حطت ايها على راسه كان حار مسخن مرره خافت : بدر

بكت : بدر حبيبي وشفيك
مانتبهت هي وش قالت المهم يرد عليه

بدر يحس بانه بيغمى عليه : الابره الابره

الجوري ناظرته مو فاهمه شي : اي ابره

بدر : الانسولين

الجوري تذكرت : ايوه وينها ..؟

بدر ياشر على الدرج ....

الجوري وقفت تناظره خايفه عليه ..

مد ايده لها : تكفين انسي كرهك شوي وعطيني الابره


الجوري بكت : وين هنا

بدر ياشر لها وهو يرتجف اصابعه كانت ترجف : ايوه

مشت الجوري لعنده وهي خايفه ومتردده بدر محتاجلها خذت الابره وعبتها انسولين : .كم

بدر : 25

الجوري عبتها وعطته اياه : ماعرف ماعرف انت

بدر اخذها وحقن نفسه ..

جلست الجوري بجنبه على السرير وحطت ايدها على ظهره : بدر ..

بدر ماقدر يلف عارف انها تكررهه وانها شمتانه فيه بس هو يحبها ويخاف عليها : تكفين الجوري – راح صوته - لاتزديها علي

الجوري لفته لجهتها ناظرها ووده يرتمي بصدرها ويبكي : بدر اذا انت لهاللحين عند كلمتك ننسى فانا من الليله زوجتك ...

%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%

اليوم الثاني

ذوق مع لوجين بالطياره متفقين مع مصفف لبناني ياخذوا منه الفساتين ويعمل لهم الشعر بظرف ساعات كانوا بلبنان ... ومتحمسين ...

ذوق : يله يالعروس علشان نلحق نرجع للمعرس

لوجين خايفه : غريبه احس اني خايفه وقلبي يرجف

ذوق : ههههه غريبه ياحليلك طبيعي

لوجين: والله ..؟ اول مره احس كذا

ذوق : لانها او خطوبه لك ...

المصفف: اهلا وسهلا تفزلوا

طبعا كانت لهم خدمه خاصه (( سبيشل )) ولو هاي بنت الكاسر ...

%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%

السعوديه – الرياض

بقاعة فندق عايله الكاسر ...

البندري بالبيجامه : وينها الجوري تاخرت ..

نواره بالبيجامه : لا ماتاخرت حنا جينا بدري تو الناس 9 الصباح

البندري: آآآآآه لنا الله هم مصففين بلبنان وحنا ..حنان دشتي

نواره : اسكتي المصففات جوا

البندري: وانا صادقه هاللحين بتصير عيوننا كان حد مبكسها

نواره: حرام عليك والله ان مكياجها ياخذ العقل

ام البندري ونوره ام عبدالرحمن وام ذوق ومريم جالسين على وحده من طاولات لقاعه يفطرون سترول ودونات

ام البندري: بنو نواره تعالوا افطروا

نواره : وصل الفطور

مريم : ايوه محمد توه جايبه يله علشان تتجهزوا وتس تقبلوا الضيوف

ام ذوق سانده راسها على الطاوله وشعرها القصير متناثر حواليها : يالله فيني النوم ليه العجله

ام عبدالرحمن سايحه بالكرسي : لوجين الله يهديها من بعد صلاة الفجر وهي فاتحه القاعه وتقولنا روحوا

البندري: الله يوفقها

ام البندري: يمه البندري تعالي كل مو زين لك ماكلتي من اول ماقمتي

البندري : ان شاء الله يمه ..

مريم : يام رائد مافي اخبار عن رائد

البندري : ايوه خالتي ماحكى معكم

ام رائد: لا والله ماسمعنا صوته من سافرتي

البندري تتنهد : الله يستر

نواره تغير الموضوع : دقوا على الجوري تاخرت

ام عبدالرحمن : ماترد مادري وش فيها ..؟
نواره : ابدق على رند ورناد يشوفوا وش فيها ..؟

%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%

الجوري صحت من النوم شافت بدر بجنبها نايم ابتسمت تموت فيه تعشقه ..

قامت تروشت تحس انها اسعد انسانه بالدنيا مرتاحه ...

اندق الباب فتح بدر عيونه بكسل ماشاف الجوري حوله ناظر الساعه .. الساعه 9 .. ابتسم وهو يسمع صوت المويه من الحمام

اندق الباب بقوه اكثر من قبل : مييييييييين ..؟

رنده : انا افتحوا فيكم شي

بدر طلع وفتح لها باب الجناح : صباح الخير

رناد : يلعن الرواقه صباح النور

رنده : وش هالرواقه على الصباح

بدر : آه يابنات انا احبكم

رنده ورناد ناظروا بعض : هههههه

بدر : والله من جدي احكي

رنده : دوم ان شاء الله

رناد: حنا بعد نحبك بس قول لجواره ان صحباتها حرقوا الجوال من كثر لايدقوا عليها وهي مطنشه

رنده : وانت حضرتك مقفل جوالك

بدر : ليه وش صاير ..؟

رناد تقلد بروده : سلامتك بس اليوم خطوبت صاحبتها واللكل هناك يبغوها تحضر ..

بدر : خلاص بقولها تامرون على شي ياحلوين ..

رنده : لا سلامتك بس مره ثانيه اذا فتحت الباب البس بلوزه لوسمحت

رناد : صح حنا عذارء

رنده : حلوه هذي عذاراء من مدبلج ماخذتها صح

رنده : لا لمة مدرسه الرياضيات هذيك

رناد: اي وحده الطويله

بدر : اقول الشرهه مو عليكم على اللي معطيكم وجه ...
سكر الباب بوجههم ..

رناد : شفتي قلة الذوق

رنده : ناس همج وش عرفهم تعالي بس تعالي نقايس الفساتين

رنده : مو تونا مقايسينهم

رناد : نسيتي فطرنا اكيد زدنا كيلو

رنده : آف يعني يبغالنا نوسعهم

رناد: ههههه حلوه شغله هي

رنده : انا ادري عنك هههههه

الجوري طلعت من الحمام : صباح الخير

بدر : صبااااح النور والطيبه صباح العسل والسكر .. صباح الجوري والمسك والكادي ...

الجوري ابتسمت وصارت خدودها حمراء

بدر رفعها يدور فيها : اقسم بالله اموت فييييييييييك

الجوري: هههههههه ..... بدر خلاص

بدر : اتركيني ياشيخه عذبتيني

الجوري: خلاص قلنا احبك

بدر نزلها : قالت احبك يابدر قلت مين قدي ..

الجوري: ههه ههههه منت بصاحي

بدر : شكلك مشتهيه جرعة دغدغه مثل امس

الجوري: لااااا لاااااا خلاص ابسكت

بدر ضمها : حياتي .. وش رايك تجلسين معي وبلاها خطوبت لوجين ..

الجوري: لا لا الا هذي بدوي لا ابروح

بدر : اممم ترجيني ..

الجوري : بدوي

بدر : خلاص اقتعت هههههه

الجوري: هههه تابرني شو رجااااال

بدر : بتروش على ماتجهزي

الجورري : ممكن استخدم جوالك ..لاني ماخذت شنطتي معي

بدر : الجوال وراعيه واهله كلهم تحت رجلينك

الجوري: لا محشوم ..

دخل بدر يتروش .. تنهد الجوري وهي مبتسمه : الله لايحرمني منك ... – دقت على نواره – هاااااااااي

نواره : نعم من معي

الجوري: هههههههه انا جوجو ..ولجو ..والجو ر

نواره : اموووت على الراواقه

الجوري رمت نفسه على السرير : آآآآآآآآه احبه

نواره : هههه حركات

الجوري: نواره امس احلى يوم بحياتي ..نواره انا مبسووووطه

نواره : دوم ياحبيتي .. علشان كذا ماتردي على جوالك

الجوري : لا والله مو كذا الجوال نسيته ببيت لجون .. نسيت انا حتى عبايتي عبايتك

نواره : صح كيف راحت عن بالي هذي .. بشري وش صار ذبحك بعد امس

الجوري : اتفلي من فمك يا شيخه ..

نواره: وين حكيك مابغى ومشعارفه ايش

الجوري: يووه عاد انا ماطحت الا بيدك انتي

نواره: ههه قدرك ونصيبك ونصيبك حيصيبك

الجوري : بعد تغنيها هههههه

نواره : لا يفوتك الاشكال اللي هنا انتي تعالي وشوفي ههههه مصخره

الجوري: ليه

نواره : لجون لشيخه مصحيتنا من الفجر وجرجرتنا على القاعه وحوسه وبالاخير هي سافرت مع ذوق للبنان

الجوري: لااااا سافروا وانا متفقه معهم

نواره : دقينا عليك مارديتي

الجوري: كل شي علشان بدوي يصير

طلع بدر من الحمام وهي لحد هاللحين بروب الحمام على السرير : جوارتي مالبستي ..؟

الجوري جلست بسرعه : انت خلصت بسرعه ..؟

نواره على الخط تسمع ومبسوطه على الحوار ...

بدر : ماجهزتي ها .. هاللحين اوريك

مشى بسرعه لعندها يدلدغها ..

الجوري : لا بدوري ههههههههه تكفى نواره ههههههه على الخط ..

نواره ابتسمت راح تفكيرها لبعيد ..

بدر : الو نواره خمس دقايق وتدق عليك

نواره: لا عادي خذوا راحتكم هههههه

سكرت وهي ميته ضحك وتدعي ربها ان الله يوفق الجوري ويعوضها ..

البندري : الحمدلله والشكر تضحي مع نفسك ..

نواره : والله اعلم والله اعلم دخلت الجوري كانت امس

البندري بحماس : جد كذابه هههههه

لفوا عليهم الحريم : وشفيكم

البندري: لووووووووووولللل عقبالك يانونو

نواره تذكرت طلال بس بسرعه بعدته عن تفكيرها ماتبغى هذي اللي تخربها على لوجين ..

&

بعد مرور 12 ساعه .. يعني 9 بالليل .. تقريبا ...

مسفر متكشخ بالبشت وواقف مع سامي اخوه وتركي صديقه ...

تركي : هذا زواجك والا خطوبتك

مسفر : والله مادري

تركي: هههههه صرتنا من عيال العز

مسفر : جد انت فاضي اهم شي اتزوجها

تركي : عقبالي باغنى منها

مسفر : انت وعارف اني اموت فيها تقول كذا كيف الغرب ..

تركي : هههه امزح معك

منصور : على البركه مسفر منك المال ومنها العيال

مسفر : تسلم الله يبارك فيك

منصور : ابعرفك على عمامها هذا - ياشر على ناس جالسين ونافخين ريشهم - عمي وائل .. وهذولا عياله سعد ومكرم ... اما هذولا اخواني صقر ونايف ... وهذا عمي طارق وعياله سلمان ونصر ومحمد ..

مسفر يهز راسه ويبتسم وهو مو مركز ...ومو معهم اساسا ..

&

ام البندري : هلا والله هلا ..... ياحياء الله ام مسفر هلا بالخير كله ..

ام مسفر مبتسمه : تسلمين يام محمد عدل

ام البندري: لا ذاكرتك ماخانتك ام محمد عدل ..

ام مسفر : يله يابنات ادخلوا ..

نواره بفستانها القصير وشعرها الغجري : هلا رنونه كيفك

رنا مبهوره بالمكان هذي ملكة اخوها جد : هلا كيف انتي

نواره: الحمدلله .. هلا العنود شخبارك

العنود بمرح : تمام وانتي وكيف عروستنا نبغى نشوفها ..

نواره : تعالوا معي ...

راحوا معها لداخل ...

لوجين واقفه قبال المرايه بفستانها الذهبي المخصر عليها مره ومفصل جسمها المتناسق والطويل مره ..مع فتحه من اول الفخذ لاخره ورافعه شعرها شنيون بخصل مبعثره وبوسطه اكسسوار ذهبي يبرق : وشرايكم اجنن صح

رنا والعنود افتحوا فمهم من حلاها كيف اخوهم ..

نواره : احم احم لجونه حمواتك هنا

لفت عليهم لوجين مبتسمه : هلا

العنود تناظرها من فوق لتحت : هلا ..

ذوق : هلا رنا..كيفك ..؟

رنا: كويسه وانتي .. اوه قصيتي شعرك ليه حرام

ذوق: تغير ..

لوجين: العنود وش رايك بالفستان ..

العنود : حلو ..

لوجين تحاول تتقرب منها لان مسفر قالها انها بنفسيه محطمه : طيب والشانيون حلو . . بيعجب مسفر ..

العنود: والله مدري

لوجين : بس مسفر يقول انك مثل ذوقه وقريبه لشخصيته

العنود حست انه ماله داعي كل هالحزازيات كانت تسوي كل هذا علشان الريم والريم هاللحين ماتفكر تحكي معها ..: اكيد بيعجبه ..

لوجين: جد .. الله يطمنك مثل ماطمنتيني ...

العنود : الا كيف اتفقتوا على الزفه

لوجين : امم انا ومسفر بندخل مع بعض بس مو مش

قااطعهم دخول الجوري : نواره هنادي بنت عمك قالبه القاعه عليك وعلى رنا ..

رنا : يالله نسيت قالت انتظري عند المدخل بالاذن ...

طلعت رنا ..وبعدها ذوق ونواره وتركوا العنود مع لوجين متقصدين

%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%



من مواضيعي :