عرض مشاركة مفردة
  #92  
قديم 10/09/2007, 07:52 PM
صورة لـ المـــآ،،،ـــه
المـــآ،،،ـــه
هــادف
 
رد : سعوديات في بريطانيا

الفصل السابع والثلاثون

السعوديه – الرياض

ذوق دقت على عادل من يومين ماسمعت صوته ولا دق غريبه لانها طنشته يوم ومالها خلقه بعد ماشافت فيصل .. خلاص ماصدق على الله وطنشها ..

عادل : هلا هلا بحياتي

ذوق ببرود: هلا فيك

عادل : وينك يومين ماسمع صوتك

ذوق: اسال نفسك

عادل : حرام عليك ادق وانتي ماتردي

ذوق بجديه : عادل وشفيك من يوم رجعت من الشرقيه وانت متغير

عادل : لا ياحياتي مو متغير ولا شي انتي اللي متحسسه

ذوق تتنهد : يمكن ... المهم انت كيفك ...؟

عادل : انا كويس وانتي ..

ذوق: الحمدلله ...

رائد دخل للبيت : هاااااااي

ذوق: هلا ..

رائد وبيده ثوب وشماغ : وصل المعرس وثوب المعرس

عادل : حياتي شكلك مشغوله اتركك براحتك هاللحين

ذوق تاكدت ان فيه شي يطنشها ويصرف لازم تعرف وش فيه بس تخلص من خطوبة رائد والبندري وتفضاله ...: اوكيه باي

رائد يطلع الثوب من اكياس المغسله : وشرايك

ذوق: ياااااي فيه نقشات

رائد: ايوه مثل ثياب جواد العلي لكن علي اكيد احلى

ذوق: هههه يواثق البس ونشوف ...

رائد دخل اقرب غرفه عنده بسرعه

ام رائد : وش هالازعاج ...

ذوق: في غيره ولدك ... هذا الولد من حب البندري وهو صاير اهبل ..

ام رائد: ذوق وجع مالهيله الا انتي تقولي لاخوك الكبير هالحكي

ذوق: ليه انتي حاسه انه اكبر مني ب5 سنوات هذا بزر

طلع رائد : وشرايكم

ذوق افتحت فمها : على قولة نواره يلعن بو الكشخه ... خطيييير

ام رائد تقرء المعوذات : الله يحرسك من العين ...

رائد / هههه يعني حلو ...

ذوق: والله ان البندري لو تشوفك يغمى عليها ... هي خاقه من غيرشي بعد بهالكشخه ..

ام رائد غرقة عيونها : الله يسعدك ... انت تستاهل مثل البندري ..

رائد: لا البكي لبعد بكره مو اليوم ...

دخل بو رائد: السلام عليكم

اللكل : وعليكم السلام

بو رائد يناظر رائد من فوق لتحت : وين رائد عند زواج الليله ...

رائد: لا يبه هذا ثوب الملكه

بو رائد: اها ..

رائد: وشرايك

بو رائد : يناسبك ...

ذوق: ههه اسلوب تحطيم بصراحه ...

بو رائد: المهم لاتنسى اليوم تروح للامارات وتجيب بريم ورشا ... خواتك من المدرسه ... واخوانك نواف ونايف

ذوق/ بابا خلصو دراستهم

بوذوق: ايوه الامارات اجازتهم تخلص قبلنا .. اليوم دقت مديرة المدرسه الداخليه حقتهم وتقول سكن الطالبات بيفضى تعالوا خذوهم .. حتى سكن الطلاب حق اخوانك ..

ام رائد: وحشوني

رائد: وانا اكثر هالشياطين هذولاء ...

ذوق : يالله من زمان عنهم اي صف صاروا

ام رائد: ثالث ابتدائي ..خواتك .... واخوانك خامس ...

*******************
البندري صحت من النوم معصبه لانها مالحقت على الجوري بالمطار ... دقت بسرعه على ذوق وسبقتها لبيت نواره الملتقى دائم ...
لان ماعندها ام تسال ولا اخ يغث ....

**************
الجوري صحت الساعه 7 المغرب صلت ورجعت نامت وبعدها صحت الساعه 9 على صووت بدر وهو يحركها برقه: الجوري ..
فتحت عينها ..
بدر: مساء الخير
الجوري ارفعت الغطاء على جسمها حاسه بخوف ..
بدر ابتسم: يله البسي وانزلي نتعشى
الجوري: مابغى شبعانه
بدر : لاتعاندي نفسك انزلي معنا ماكلتي شي
الجور: قلتلك شبعانه ..
دق جوالها ارفعه بدر من الطاوله على طول وعقد حواجبه :من ( اعيش لجلك ..)
الجوري سحبته منه وردت على طول: هلا والله هلا بالغلا كله
البندري تبكي: الحمدلله على السلامه
الجوري ماسكه دموعها: احلفي وينك يالخايسه انتي والفساد ماجيتولي المطار انا زعلانه مره ...
بدر : يله بسررعه
الجوري عطته نظرت احتقار: ايوه كملي البندري
البندري: مشغوله كاني سمعت صوته
شددت على البندري علشان عقله المريض : لا والله فاضيه ماوراي شي .. تعالي مشتاقتلك ..
بدر ياشر لها : وين تجي هاللحين ..؟
البندري : اوكيه بجي انا والشله وانا بنام عندك والله لاكرهه فيني
الجوري: ههههه اموت عليك
بدر: انتي تكلمي بنت والا مين
حطت السماعه عند اذنه
البندري: اسمعي بجبلك الام ام امز اللي تحبيه
بعدت السماعه : ارتحت
بدر : تعالي العشاء
البندري: حنا بالطريق دامه ملعون كذا
الجوري: هههه انتظر.. باي
بدر: هذي كيف تجي هاللحين وبيتنا كله شباب
الجوري: بتكون معي بالغرفه وبعدين انا ماامن انك معنا فباليت تدور لك مكان ثاني
بدر يجاريها : اوكيه بس تنزلي تاكلي
الجوري: ماني بنزله النات بيجوا هاللحين
******************
بعد نص ساعه
البندري ونواره وذوق دخلوا شافوا ناس على طاولة طعام كبيره مره توهقوا وش يسووا
اللكل على الطاوله ناظروا بعض من هذولا البنات الحلوات والفري اللي داخلين .. وحده عبايتها الفراشه وشنطتها على الجنب وملاحها ناعمه .. وثنتين عبايات مخصره كانهم بزواج .. باختصار رايحين فيها

ابراهيم عرف انهم ربعها : هلا بنات حياكم

سعود: وناسه وش هذولا غلطانين بالبيت

بو بدر : نعم يابنات شكلكم غلطانين بالبيت

اما رناد ورنده ولمياء ومزون فعيونهم على البنات يناظرونهم باستغراب ..وانبهار

نادر وسعود لولا لحياء كان رقموهم ...

ابراهيم وقف : تفضلوا ...

مزون ناظرته بقوه

.. واخيرا الجوري بعكازها طالعه من الاصنصيل ومعها بدر

الجوري مشت بسرعه مطنشه اللكل : هلا والله

اركضت البندري وضموا بعض .. بس مابكوا هذا الاتفاق ..البندري تضمها بقوه: وحشتيني مررره

بدر جلس على السفره من غير ولا كلمه

الجوري: انتي اكثر

نواره تضمها : حليانه يابنت الزواج يحلي كذا ...

البندري مغرقه عيونها : ههههه وحشتيني

ذوق تضمها: صح حليانه ..

البندري: هلا بالعروس لجديده ههههه

نواره : اوعدني يارب ..

البنات :ههههه

رناد ورنده القافه راحوا بسرعه لعندهم : هااااي

البندري ونواره وذوق ناظروا الجوري شالسالفه

الجوري: خوات بدر رناد ورنده

رناد: من الحلوات

الجوري: خواتي ...

نواره: واكثر بعد ..

عجوز بالسفره كانت تناظرهم بتامل بعد كذا ناظرت بدر بعتااب ...

زوجة ابوه ام سعود عجبوها البنات ستايل مثل ماتحب: تعالوا معنا حياكم

الجوري: لا مشكوره

نواره بس شافت شكلها لفت على ذوق وضحكت : هههههه

البنات فاهمينها بس مسكوا نفسهم ...

الجوري: عن اذنكم

سعود : وين بدري ...؟

بدر فاهم عليه : كلهم مرتبطات

ابراهيم بهمس مايسمعه الا بدر : الله يعينك امك مقهوره

البندري :..يله عن اذنكم



من مواضيعي :