عرض مشاركة مفردة
  #61  
قديم 07/09/2007, 06:37 PM
صورة لـ المـــآ،،،ـــه
المـــآ،،،ـــه
هــادف
 
رد : سعوديات في بريطانيا

الدكتور : كويس مستعده نشيل الجبس

نواره : انت تبغى تهذر وبس يله واللي يرحم والديك شيله وخلصنا ورانا سوق وبعده عقد زواج

الدكتور ابتسم لنواره : مشاء الله زواجك

نواره : انا ههههههه لا زواج المريضه

الجوري: آف اسكتي

الدكتور ناظر لجوري مبتسم ومستغرب : مبروك محظوظ اللي بياخذك

الجوري باستهزاء: الا امه داعيه عليه

نواره والدكتور: ههههههههه

لف الدكتور علشان يجهز الادوات لشيل الجبس ... واذنه معهم ...

الجوري تناظر رجلها : واخيرا بارتاح منه

نواره: بترتاحي منه بس ... بتبتلي بالاخ بدر

الجوري تتنهد : قصدك العله عريس الغفله بدر

نواره: انتمي والبندري افكارك مادري كيف .. يعني ليه تغامري وتتزوجيه و

الجوري تغير الموضوع : المهم كان اشتريتي لك بدله لحفلة وداعي

نواره سرحانه : مايحلى الحفل ولجونه مو هنا

الجوري بضيق: يارب تكون بخير

نواره : يارب

ذوق دخلت : هاااي

الجوري ونواره : هااااي

الدكتور ابتسم اكثر اول ماشافها داخله اكملت هذي بعد معهم شكلهم بنات فله ..

ذوق : ها طلعت نتايج التحليل

نواره: لا لان الاخ بدر ماشرف

ذوق تضم الجوري : الف الف مبروك انبسطت علشانك بتصيري معنا انا والبندري

نواره: هههه اما البندري واخوك لايقين على بعض ..

ذوق: هههههه وانتي صادقه

الجوري تناظر ذوق بخبث : كيف العروس مستعده وزواجك بعد اسبوع

ذوق بضيق : لا اجلته

نواره والجوري: اجلتيه ..ليه ..؟

ذوق: ايوه علشان لوجين والله مانزف الا وهي معي

نواره غرقت عيونها لانها مفتقده صاحبتها وحاسه انها مهمومه : معك حق تستاهل لجون

الجوري وحاسه بتانيب الضمير لانها ماحكت مع لوجين ولامره : ايه والله تستاهل

ذوق تبتسم بخبث للجوري : يعني انتي بتعرسين قبلي

الجوري: واللي يعافيك لاتقولي تعرسي لانها كم شهر وبفصل

ذوق: لا كلام ع الفاضي اساليني انا

نواره تناظر ذوق بتهديد: ترى اخرتي بدوس ببطنك .. انتي وعادل هذا ..

الجوري تناظر ذوق : كيفوا مسيو عادل

الدكتور ناظرهم باهتمام كل بنت احلى من الثانيه ومخطوبات

ذوق: بعد قلبي عدول هو اللي جابني ويحتريني بره ..

نواره : هو اللي جابك ليه ماخلتيني اسلم عليه بس شفته يوم الخطوبه

ذوق: والله انه متشوق يشوفك من كثر ماحكي عنك

الدكتور رفع حواجبه هذولا رايحات فيها تسولف مع خطيبها عن صديقتها ..

الجوري: وانا ...؟

ذوق: انتي ههههههههههههه

نواره : وجع ان شاء الله ليه كل هالضحك

الجوري غرقة عيونها : ليه تضحكي كذا

ذوق :ههه لاتفهموني غلط .. .. وانتي وشفيك صايره حساسه .... عدول حاقد عليك لانوا بسببك اجلنا الخطوبه

الجوري ارجعت لها ثقتها بنفسها : هههه ايوه قولي كذا

نواره بتشائم : انا ماني بعامله خطوبه ولا زواج ... بعمل مثل الجوري بسافر معه ليه هالفه كلها ..

ذوق كانها تذكرت وقالت بحزن : صحيح بنات قبل لانسى زواج مسفر بكره

نواره والجوري: بكره

ذوق: ايوه عادل يقول ان زواج بنت خالته الريم بكره والريم الزفته زوجة مسفر

نواره: الحمدلله ان لوجين موهنا بلندن

الجوري متعاطفه مره : مسكينه لوجين هي ناقصه

ذوق: خلاص لاتحكون قدامها شي

نواره: اكيييييييييد ..

الدكتور طردهم بره علشان يعالج الجوري براحته : ماتبون شاهي وقهوه قلبتوه كوفي شوب

البنات انتبهوا على انفسهم : ههههههههههههههههههههههههه

الدكتور : لوسحتوا يابنوتات تتفضلوا بره علشان اقدر اشيل الجبس

نواره وذوق طلعوا متاففات ...

الدكتور يكحل عيونه بالجوري لانها بعد كذا بيتحول علاجها لبريطانيا : لاتخافي بسرعه بيفك

الجوري بحزن تناظر الارض سرحانه "حالها كيف كان وكيف صار .." رفعت راسها فجاءه شافت الدكتور الشاب المزيون مندمج بشغله ..

الجوري : صحيح يادكتور صار لي ساعه معك وماعرفت اسمك

الدكتور : هههههههه الا قولي صار لي اسبوعين اجيلك وماعرفت اسمك

الجوري: سوري بس لاني مانتبهت – تناظر الافته اللي على الطاوله وقرت ببطى – ابراهيم حسام البدر ... البدر اممم العايله مو غريبه علي .. وين سامعتها

ابراهيم : حسان البدر الله يرحمه لاعب كرة السله اخوي

الجوري ارفعت اكتوفها : حسان البدر ماعرفه .. ايوه وحده من صحباتي زوجها من البدر تذكرت

ابراهيم ابتسم: لايكون زوجتي مزون

الجوري: لا اسمها اماني ومتزوجه واحد اسمه اسمه يالله نسيت – فتحت عينها ع الاخير – معقوله نسيت اصلا انا ماحكيت معها من الحادث معقوله انسى لاني ماحكيتها .. – انتبهت انها تفكر بصوت مرتفع – هههههههههه تصدق يادكتور ابراهيم انا ارتحتلك مره ..

ابراهيم مستغرب من هذي البنت فري : حياك الله


سالته فجاءه : دكتور ممكن اسالك سوال ..؟

الدكتور : تفضلي

الجوري تناظر الغرفه بعيونها : اممم انت متزوج ... ؟؟

الدكتور استغرب سوالها وابتسم : ايوه

الجوري بلعت ريقها وقالت بتردد : طيب بسالك سوال ثاني ... هو حساس شوي ..

الدكتور بكل رحابة صدر : تفضلي

الجوري تناظر الارض : اممم ..اممم اذا مثلا وحده تعرضت لاغتصاب وبس تشوف يعني تناظر مو قف ... اقصد حد يقرب .. – حطت ايدها على راسها – لا لا خلاص مافيه شي

الدكتور ترك اللي بيده وناظرها باهتمام: لاتستحي اسالي

الجوري: لا لا خلاص غيرت رايي

الدكتور ناظرها بشك : انا دكتورك لاتستحي ....

الجوري: لا خلاص ماني مستعده هاللحين اسال ممكن تعطيني رقمك علشان يمكن احتاج او تجيني الجراءه اسالك بيوم

ابراهيم تردد: عندك رقم المستشفى اساليهم وبي

قاطعته الجوري: لا خلاص خلاص مو لازم

ابراهيم استغرب حالها متردده ومتوتره سالها بشك : الجوري انتي اتعرضتي لاغتصاب

الجوري ارتبكت وحست بصداع فضيع وقلبها زادت دقاته ومر هذاك اليوم مثل اللحضه قدامها ناظرت الدكتور بعيون مغرقه وايدها ترتجف ..

ابراهيم تاكد انها تعرضت لاغتصاب ... فتح الثلاجه الصغيره وطلع مويه : تفضلي اشربي لك مويه

الجوري مو معه تناظر بعيد بعيد مره لنافذه ..... لبره المستشفى لهذاك اليوم : واحد حقير ونذل حرمني من اغلى شي عندي علشان يرضي غروره .. انسان مايعرف الانسانيه ولد مدلل مايقبل ان حد يرفضه او يهينه .. – لفت على ابراهيم بعيون تدمع الدم قبل الدمع - تصور
لاني بس تفلت بوجهه قدام اصحابه صار يلحقني من مكان لمكان مثل الكلب اكرهه واكره شكله .. حرمني النوم من كثرت التفكير – ارتجفت اكثر – لما جاء هذاك اليوم جبرني مثل العاده اقابله رحت معه لمكان عام مادريت انه ناويها علي .. استفرد فيني بمطعم صيني بداخل بيروت – غطت وجهها وانهارت بكي –

ابراهيم تعاطف معها مره وماعرف وش يسوي بس اللي حسه ان هذا اللي تتكلم عنه حقير .. : متى صار كل هذا ..؟

الجوري: قبل شهرين تقريبا قبل الحادث بكم ساعه

ابراهيم : بنفس اليوم صار الحادث ..؟

الجوري: ايوه ركضت – ارتجف جسمها كله – اهرب منه من صوته وشكله ومانتبهت لسياره اللي قدامي هو كان واقف ينظرني احسه كان يضحك علي .. اكرهه اكرهه اكثر من اي شي بالدنيا ...

ابراهيم : خلاص لاتبكين هو هاللحين راح وماعاد

قاطعته الجوري بانفعال : ومن قالك انه راح هو موجود - مسحت دموعها بعناد – هو نفسه اللي بتزوجه بكره

ابواهيم استغرب : نفسه ...؟ كيف ...؟ قرر يصلح غلطته والا عمك اجبره ..؟

الجوري تبلع ريقها وتتكلم بكره وعناد : لا يادكتور ابراهيم محد جبرني انا اللي اخترته بنفسي ..علشان ارجع كرامتي واخذ حقي منه .. والله والله لانتقم منه ..اقسم بالله لو اخر نبض بحياتي لازم ارد حقي منه ..

ابراهيم حس بنفس الحقد اللي تحس فيه : وكيف بتنتقمي منه بزواجك الا هو المستفيد ...

الجوري مسحت اخر دموعها وابتسمت: مادري بس لازم اعيشه اللي انا عشته ..

ابراهيم حب يخفف عليها ابتسم : ان شاء الله بترتاحي بعد العذاب وكيف نتيجه التحاليل ..؟ ...

الجوري مدت بوزها : هذا حنا ننتظر .. بس حابه اسالك يادكتور ابراهيم بما انك رجال ومتزوج وش اكثر شي يقهرك بزوجتك ...

ابراهيم :اولا بلاها هذي دكتور ابراهيم لانك بعد ماقلتيلي وامنتيني على اسرارك ما يحتاج دكتور اعتبريني صديق .....

الجوري: اوكيه موافقه انك تكون صديق وعطني رقمك

ابراهيم عطاها الرقم وهو عنده فضول يعرف بتطورات اللي بتصير لها مع هذا اللي بتتزوجه : تفضلي

بعد ماتبادلوا الارقام
ابراهيم : وثانيا - تمدد وهو يمشي عند الطاوله- اكثر شي يقهرني بزوجتي علشان تسوينه لعريسك .. لما تقولي وين كنت ومع مين ..؟ ولما اممم امم اكلمها وماترد علي قالك زعلانه .. ولما تفتش جوالي يوووه اكره ماعندي تفتش جوالي

الجوري : صدقني بتفيدني كثير يادكتور ابراهيم

ابراهيم : وش حكينا يالجوري

الجوري: ههههههه تعودت ... يا .... يا ..... يا ابراهيم

ابراهيم : يمكن انتي بعد تفيديني وافضفض ل

قاطعهم دق الباب

ابراهيم : تفضل

نواره : كل هذا تفكوا جبيره

ابراهيم والجوري:ههههههههه

ابراهيم : حلوه جبيره هههههه

نواره : يله انتي تعالي ننتظرك ..؟

*************

ذوق و نواره

ذوق تناظر يمين ويسار : وين البندري ..؟

نواره : البندري مع نوره يشترون ملابس واغراض للجوري انتي عارفه اسبوع مايكفي للجهاز ..

ذوق : ايوه صح مافي وقت اجل اسمعي انا جسمي مثل جسم الجوري ابعطيها جزء من جهازي وانا قدامي شهر

نواره تغمز لذوق: اهم شي اللي بالي بالك ههههههه

ذوق: هههههههه اكيد ..

بو عبدالرحمن : ماخلصت

نواره: الا توني داخله وخلصت

بوعبدالرحمن مبتسم: ماسالتوني عن النتايج

نواره باستعجال : بشر سلبيه ...؟

بو عبدالرحمن : النتايج حلوه

ذوق: جد الحمدلله

نواره بخيبة امل كانت تتمنى انها سلبيه : وعريس الزين وينه ..

بو عبدالرحمن: مو هنا عند اخوه يزوره وبعد شوي بيجي يملك

نواره: مو انتم قلتوا بكره بيملك

بوعبدالرحمن: انا استعجلته

ذوق : ليه استعجلته ياعمي بيضن انها رخيصه

بو عبدالرحمن : لا والله مو انا اللي ارخص بنت اخوي بس مسكين الرجال ينتظر على احر من الجمر ودامها حلوه ليه التاجيل ..

نواره: يعني خلاص مافيه امل لتراجع

بو عبدالرحمن مستغرب من اول ماجئت ونواره وهي متاففه ومو عاجبها بدر : كانك معترضه

نواره تفشلت : لا عادي شدعوه ياعمي هذا اختيارك

الجوري طلعت بعكازها بدون جبس

نواره تصفر : واخيرا رجعت الغزال

الجوري طول الوقت متضايقه ومالها خلق تبتسم ..طنشت نواره : عمي وش صار ..؟

ذوق: الحمدلله على سلامتك كذا احلى بدون جبس

الجوري طنشة ذوق بعد : ها عمي وش صار

نواره : وجع لاتطنشين ردي علينا

الجوري: مالي خلقكم عمي وش صار ..؟

بو عبدالرحمن: كل شي حلو وطلب بدر الملكه اليوم

الجوري خافت: اليوم ليه ...؟

بو عبدالرحمن : ها هو مستعجل

ناظروه ذوق ونواره " ليه يكذب "

الجوري تنهدت : اذا رجعنا للبيت يصير خير ..

ذوق : اسمعوا انا بروح لسوق معهم ..

الجوري: اوكيه وخلوا البندري تجي معي للبيت دام الملكه اليوم ..

نواره: خلاص البندري بتجي معك ... انا بروح لسوق علشان يمدينا نجهزك باسبوع

الجوري بلا مبالاه: انتم مكبرين الوضوع على الفاضي يبغاني كذا والا براحته

مشى بدر بخطوات واثقه لعندهم ..

نواره عفست وجهها : آف جاء عريس الغفله ...

ذوق ناظرته مفهيه ماتوقعته مزيون كذا من سواليف البنات عنه توقعته مو بهالجمال الفضيع احلى من عادل وفيصل ... بكثير .. هذا ينفع ممثل بالسينما ...

الجوري خافت تلف وجهها لجهته حست ان حالتها بترجع .. قلبها صار يدق بسرعه فضيعه ..

بو عبدالرحمن : هلا والله بدر كيف اخوك هاللحين

بدر وعينه على الجوري اللي معطيته ظهرها : الحمدلله احسن .. هلا نواره كيفك

نواره عطته نظره احتقار مع انها ماتعرف وش صار بينهم بس هي ماتحبه كذا : كويسه دامك بعيد

بوعبدالرحمن استغرب اكثر من معاملة نواره لبدر : يله بدر نروح نجيب الشيخ وانت تجيب شهودك ونملك

ذوق واخيرا سكرت فمها ونطقت : انت بدر ..؟

بدر ناظرها مستغرب هذي اول مره يشوفها معهم : ايوه انا بدر

ذوق تناظر فيه وبالجوري وتبتسم : اقسم بالله لايقين على بعض

لفت عليها الجوري معصبه : ................

ذوق : خلاص سكت ..

الجوري غطت وجهها وكمل طريقها قدام من غير لاتلتفت .. او تتكلم

بدر ناظرها ساكت وين بتروح

نواره تذكرت: يوووووه اكيد بنو بره الفيصليه تنتظرنا نسيتها

بو عبدالرحمن : بدرانت جب شهودك وسبقني على البيت وانا بوصل البنات لسوق

بدر : الجوري بتروح السوق ..؟؟؟؟؟؟

نواره: احسد صحبتي على ذكاء رجلها وين تروح معنا وهي مفروض توقع جد ناس ماتفكر

تركتهم ولحقت الجوري ... ولحقوها الباقي وبدر مقهور ومعصب على نواره بس سكت ....

**********
ذوق جالسه بالسياره .. مصدومه من شكل بدر وسيم بشكل ملفت للا نتباه .. (( هذولا وش بيطلعون عيالهم اكيد ايات من الجمال اذا الام الجوري والاب بدر ...

عادل : حبيبتي وين سرحانه فيه

ذوق : لا ولاشي ..

عادل : امم علي ياقلبي

ذوق : عدول اذ تزوجنا ابغى شهر علي بلندن

عادل : ليه غيرانه من الجوري

ذوق : ههههه تقريبا .. لاجد عادل انا احب صديقاتي لدرجه لاتوصف وبالذ1ت لوجين لها فضل كبير علي



من مواضيعي :