عرض مشاركة مفردة
  #35  
قديم 29/08/2007, 09:39 AM
صورة لـ المـــآ،،،ـــه
المـــآ،،،ـــه
هــادف
 
رد : سعوديات في بريطانيا

الفصل الثامن عشر


لوجين وقفت بالمطار وماعلمت احد عن جيتها وفقت .. وتغيرت كثير عن الشهر اللي فات صارت اضعف بكثير حتى عظام خدها برزت وعظمتين ظهره برزو ..عينها حمراء وتحت عينها اسود كانها مومياء لونها شاحب اصفر جمالها اختفى
ناصر: اهلا طال عمرك تو مانورت الرياض
لوجين وهي تناظر المطار اللي مافيه حد يستقبلها : وين السياره
ناصر: بره طال عمرك
لوجين: يله
فتح لها ناصر باب السياره وخذها للعلياء ..اول مادخلت الفيلاء
حست بدموعها تنزل عضب عنها لا ام ولا اخت ولااخ ولاعم ولاخال ولااب يستقبلونها ...
: هلا والله هلا
لوجين لفت لصوت: دادا موضي
ركضت لها وضمتها : وحشتيني
دادا موضي : كذابه لو وحشتك من زمان جيتيني ..
لوجين:ههههههه وهذا انا جيت
دادا موضي: حياك الله بالسعوديه وحياك بحضني مره ثانيه
لوجين كانت مشتاقه لموضي كثير ....: بتسكنين معي
دادا موضي: والله ودي بس انتي عارفه العيال حالفين علي ومتوعديني
لوجين بحزن: فاهمه فاهمه ...المهم انتي وشخبارك وشخبار بناتك شيخه وفاطمه
***************************
نواره: الزفته لجو ادق عليها ماترد
مروه : اكيد نايمه
نواره: الخايسه ماقالت لي متى طيارتها
مروه: وانتي لازم تعرفين متى بتجي خلاص مو ابوي قالك بيستقبلها
نواره: لا انا بروح معه
مروه وهي تدخل المطبخ : رزة الفيس من طبايع التيس
نواره بدل ماتدق على طال عمرها اللي هي لوجين دقت على طلول
طلال في سابع نومه ..الا يدق جواله نغمه بصوت نواره سجلتها بنفسها ببريطانيا وحطتها نغمه لاسمها ( لاتضايق وتزعل ماجرحني خطاك لا...... ) طلال استغرب من زمان ماسمع هذي النغمه رفع جواله "ضحكة حياتي يتصل بك "
دقات قلبه زادت يفكر انه لحد هاللحين نايم رد على الجوال
نواره: يالزفته لجون ولا كلمه ... صار لي ساعه ادق عليك ..متى موعد طيارتك اليوم .. احكي بسرعه .....واذا تبغين اروح لفلتكم بالعليا قبل لاتوصلين عطيني المفتاح
طلال وقلبه بيطلع من مكاانه تاكد انه مو حلم (بهدوء) : الو
نواره استغربت الصوت الخشن ناظرت الشاشه "طلول " ظربت خدها بيدها : طلال ..؟؟
طلال: ايوه طلال هلا نواره
نواره ارتبكت من زمان ماسمعت صوته يلعن بو الفشيله هاللحين وش تقوله : هلا طلال كيفك ..؟
طلال بلهفه : كويس وانتي كيفك ..؟
نواره: انا تمام
دخلت بسرعه غرفتها قبل لاحد يحس انها تكلم .. والله لو دروا اهلها انها تكلم واحد ذبحوها هي بالسعوديه مو ببريطانيا
طلال ماعرف وش يقولها مشتاق لها موت حس ان مافي كلام يوصف مشاعره
نواره متفشله : سوري طلال شكلي صحيتك من النوم ...
طلال : لا عادي اصلا انا مفروض اقوم لشركه
نواره :امممم
سكتوا
طلال: انتي وش اخبارك ..؟؟
نواره: كويسه ...هههههههه
اضحكت حس انه مشتاق لسوالفها وضحكها فز قلبه
نواره تكمل: كنت بدق عى لوجين ودقيت عليك هههههههه والله اني مفهيه
طلال ( يعني مامسحتي رقمي يابعد قلبي والله ) : لا عادي سويتي فيني خير اقوم لشركه..
نواره: اخليك تر
طلال ومايبغى يسكر معها : قولي لي وش مسويه بعد بريطانيا توظفتي
نواره: لاانتظر العريس على قولت يمه موزه ..هههههههه لا الجد قدمت اوراقي على بنك انا و لوجين ت
سكتت لانها ماتبغاه يعرف عنها شي
طلال بهدوء: الو .. نواره وينك
نواره: ها معك ...( بسرعه قالت )اوكيه طلال باي اختي تناديني ماقدر اكلمك ...باي
طلال مقهور : اوكيه انتبهي على نفسك ...باي

نواره سكرت وحطت التلفون على قلبها خايفه وتحمد ربها ان محد شافها ... ادخلت مروى : وينك وش جالسه تسوين
نواره: احاول اكلمها ماترد
مروى: يمكن مشغوله
نواره وهي تغطي نفسها بالبطانيه كانها تهرب من شي: انا بنام واذا اذن الظهر صحيني
مروى: نونو شفيك مو على بعضك
نواره: ها ولاشي
مروى : لا علي اخلصي وشفيك
نواره ترفع البطانيه عنها: تكفين مور سوي حفلة توديع العزوبيه انا مجهزه كل شي لا تكسيفيني
مروى عصبت بس ارحمت شكل اختها اللي تبغى تفرح فيها والمتحمسه تجهز لتوديع العزوبيه من اول مارجعت : اوكيه
نواره اقفزت من السرير : جد ..اجل بكلم صحباتي
**********************
الجوري والبندري بعد مامروا على ذوق جالسين يفطرون كاشفات ..وبدر جالس بالطاوله اللي بجنبهم ويدق على الجوري
الجوري وهي عاقده حواجبها: غريبه رقم غريب
البندري: ردي يمكن احد غلطان
ذوق: او احد من اهلك يبغاك
الجوري: الو
بدر: الو
الجوري: ايوه من معي
سكر السماعه
ذوق : مين ..؟؟
الجوري: مادري واحد غلطان ... الا تعالي هذا اللي جالس على الطاوله بجنبنا لا لاتلتفتون ... نفسه اللي تفلت عليه
البندري بحماس وهي تناظر بدر: جد ههههههههههههه
الجوري من وراء اسنانها: يالفاهيه لاتلتفتي
البندري:ههههههه والله لو يدري ان انتي داس ببطنك
الجوري:ههههههههه ماعليك منه بيخاف
ذوق: وش عندها الواثقه
دق جوال البندري
البندري: هلا والله هلا بالحبايب
نواره:هههههههه هلا بدران كيفك
البندري:هههههههههه حلو بس لاتعيدينها
نواره بسرعه : اسمعي انا اليوم حفله توديع العزوبيه لمروى تعالوا
البندري: جد واخيرا رضت اختك
نواره: هههههههه بعد ماطلعت روحي واسمعوا عندي لكم مفاجاءه ..تعالوا لفندق ال....
البندري: اوكيه صار
سكرت البندري من نواره وقالت للبنات عن الحفله وعن المفاجاءه
ذوق: يوه مامعي ملابس كشخه تعالوا نختار
البندري: ايوه وانا بعد
الجوري: انا وانتي "بنو" نفس الفستان وشرايك
البندري والحركه هذي تعجبها مع الجوري: اوكيه
بدر كان يسمعهم لان صوت عالي من الحماس قاموا يتمشون لحقهم
الجوري : لاحول معه هذا مطول يلحقنا
البندري: طنشيه
ذوق بتفكير: ليكون عرفك
الجوري وخافت : لا ماتوقع
البندري: ليكون
اول ماجاء ببالها انه عرفها وممكن ياذيها تذكرت نوره زوجة عمها عبالرحمن : لا بنات لاتخوفوني
ذوق: لا ماتوقع انه عرفك والا كان قالك كلام او تحرش فيك
***********************
طلال ملعون يدري ان مسفر يحب لوجين دق عليه
مسفر وهو جالس بمحل الاثاث اللي ملك ابوه : هلا والله هلا بطلال
طلال: هلا والله مسفر وينك وين ايامك
مسفر : بالدنيا والله ... انت طمني عن احوالك خبري فيك اخر يوم ببريطانيا
طلال: ايه والله على طاري بريطانيا توقع من جاي عندنا من بريطانيا
مسفر: مين بلير هههههههه
طلال:ههههههههههه لا بنت الكاسر اليوم بتوصل لسعوديه
مسفر وقفت عروقه وزادت دقات قلبه : لوجين
طلال بخبث: ايوه عليك نور لوجين .. اليوم كلمتني نواره قالت انها جئت لسعوديه وانها مقدمه اورقها تتوظف ببنك
مسفر: تتوظف ليه هي بتعيش هنا
طلال: والله مادري بس الظاهر انها مطوله لانها بتسكن بفيلتهم اللي بالعلياء
مسفر وحس انه مشتاق للوجين: العلياء ...
طلال : ايوه خبرك بنات الفلوس لهم بيوت وفلل
مسفر وهو سرحان بلوجين : ايوه
سكر طلال وهو مبسوط ومرتاح انه شغال بال مسفر ( هاللحين يامتفوق ورنا وش بتسوي في حياتك الاجتماعيه بتتفوق هههههههههه)
مسفر يحس بمشاعره القديمه ارجعت ..اليوم بتكون لوجين معه بنفس المنطقه اليوم حبيبته بتوصل لسعوديه
ماعرف وش يسوي وقف ورجع جلس متخربط ..
مسفر :بدق عليها اقابلها ... لاوش اقابلها وين جالس انا ... اممم بستقبلها بالمطارالا هي متى بتوصل .. بكلم نواره اسالها .. لا ماينفع وش السواااااااات اجل ...
مسفر ضل يفكر متوتر ومشاعره مضطربه طول الشهر كان مهموم وفاقد شي وهاللحين حس بفرحه مو طبيعيه ...
(( من قال
من قال لك اني بالبعد مرتاح
كذاب خذ مني العلوم الاكيده ...
مهموم وطول الوقت والحال ياصاح ))
******************
العصر
مريم : يا البندري لاتعاندي وروحي مع اخوك
البندري: مابغى ...قولي له نايمه
مريم: بيقول صحيها
البندري: قولي ماقدر لان عندها حفله بالليل
مريم : اذا قلت كذا بيقول امك اهم واجلسي بدون حفلات
البندري: آف مريم والله مالي خلق وبعدين هذي من وين جايه يعني من السجن ... مايحتاج ندللها بزياده
مريم عصبت : البندري احترمي نفسك هذي امك
البندري: امي ( تقلد المصريين ) يا عومر اومي ..دي خريقة سقون
مريم زعلت من كلام البندري: ماتوقعتك كذا
طلعت زعلانه.. البندري تموت على مريم وماتحبها تزعل منها هي اللي ربتها تقريبا ولان الله مارزق مريم عيال الا بعد 14 سنه علاج كانت طول هذي السنوات مثل بنتها
البندري: مريم مريم
مريم كملت طريقها
البندري: مريم تكفين لاتزعلين هذا انا بروح مع محمد علشان خاطرك
مريم انبسطت بس لحد هاللحين زعلانه من الكلام اللي قالته عن امها : نشوف اخرتها معك
البندري: هذا انا بتجهز بسرعه وبروح بس انتي ماتزعلين يالغاليه
**************
الجوري جالسه تتقهوى مع عمها وزوجته
عبدالرحمن : اذا تبغي المشغل تراه صار جاهز
الجوري ببرود: اوكيه عمو بعد بكره انا بروح مع بنو نشوف الشقه
عبدالرحمن : خلصت الاجرائات ومابقى الا انك توقعين لي كفاله

الجوري ماودها تخلي عمها يكفلها بس مالها غيره: حاضر ولاتخاف الفلوس بحولها لرصيدك
عمها لما قالت فلوس ارتاح هو ماخلص هذي الاجراءت ولا تعذب الا علشانهم ... زوجته بس سمعت فلوس رضت على الجوري
نوره : ومتى بتروحي للبنان علشان اغراض المشغل
الجوري: والله مادري مابعد قررنا انا وبنو
نوره وزوجها توه محصل فلوس : قولي لي قبل بوقت بروح معك
الجوري متاففه شتبغى هذي على بالها بنت بنوت حاطه راسها براسي
الجوري: اوكيه بقولك
****************************
لوجين سكرت من نواره التلفون وراحت تتجهز للبارتي لانها ماحسبت حسابه ودقت على ابوها تخبره انها بالسعوديه
لوجين بهدوء: هالو دادي
راشد بدون نفس: هلا
لوجين: انا بالسعوديه ...
راشد: وش اسوي لك يعني اتحزم وارقص
لوجين وهي كارهه حياتها انها تكلمه : وش صار على البنك ساهمت فيه
راشد: ايوه انتي هاللحين تنوبين عني ..مع اني ماحب شغلات البنوك وراها خساير بس علشانك
لوجين باستهزاء: مشكور باي
راشد من غير لايرد سكر السماعه ..
لوجين كان ودها ابوها يقول انت بالسعوديه اترك اللي بيدي واجيك ودها يقولها الحمدلله على السلامه .. نورت الرياض

**********************
البندري تمشي مع اخوها محمد متاففه مالها خلق تختار .. ومحمد يتفاهم مع البايع انتبهت بمسفر متشخص وجالس وراء مكتب قدامه اوراق
البندري شهقت بصوت واطي : مسفر
( واضح انه يشتغل هنا .. يالله اخرت لتفوق والدراسه يبيع بمحل اثاث والله قهر .. )
******************
((0طلال))
طلال جالس بالديوانيه يفكر بنواره ومكالمته لها مع انها صدفه بس خلت يومه حلو وله طعم ومعنى ..هذي البنت الوحيده اللي حبها بحياته ويخاف يقرب منها ومايبغى يستخدم اللعيبه علشان يجيب راسها ..يخاف انه ياذيها اوو يزعلها منه ... مع انها قالت له واطي وهو منقهر منها بس سمع صوتها اليوم نسى كل شي ...
بدر: وين سرحان
طلال: معكم
بدر: ماقلتلك وش صار مع الجوري اليوم
وحكى لطلال الراس المدبر كل شي
طلال تذكر ان وحده من خوات نواره بتتزوج بالاجازه ..
طلال: ماتذكر قالوا حفلت توديع العزوبيه لمين
بدر وهوو يحاول يتذكر : لا والله مادري كانهم قالوا نوف ......نوال ..... نوره ..والله ماذكر بس اسمها مثل اسماء الرسوم المتحركه ...ايوه تذكرت نواره
طلال تاكد انها نواره
بدر: نواره ...
سكت فجاءه ..وبعد دقايق
بدر بخبث : آها فهمت كل شي هاللحين
طلال: وشفيك ...؟؟
بدر وابتسامه شيطانيه على وجهه: عرفت هاللحين وش فيه حالك متخربط من اول مارجعت من بريطانيا وحالك مو على بعضه ..ودايم سرحان ومهموم ..
طلال وداري عن ذكاء خويه سرعة بديهته : ليه يا فيلسوف
بدر : انت تحب نواره
طلال: اي نواره
بدر: هههههه لاتحاول معي والله بتتعب ..انت تحب البنت اللي مسجل صوتها.. .. بسيدي واللي اليوم حفلة اختها ..
طلال يتنهد لانه صار مكشوف عند خويه ومهما حاول مايقدر عليه : آه يابدر آه .لعبت فيني ..خلتني اهوجس باسمها
بدر : ههههههههه افا والله ..طلول ... طلول ولد بو صالح يحب
طلال بقهر: اه يابدور ( ياشر على قلبه ) محد دخل هذا غيرها
بدر: نواره وطلال تصدق راكبين مع بعض
طلال: والله انك فاضي
بدر: احكي لي كيف وليه ومتى حبيتها
طلال: انا ماكنت اظن اني احبها بس اذا ماصارت معي افتقدها واشتاق لضحكتها وابتسامتها
بدر: حلوه
طلال: احلف وتظن بقولك ..؟؟
بدر:هههههههه يغار
طلال : الود ودي اخطفها
بدر: خاويها
طلال: كل تبن ...هذي نواره تحذفني بالجزم
بدر:هههههههههه تخاف منها
طلال: لا اخاف عليها
بدر: انا ماقدر على العاشق
طلال: عاشق ومتيم بعد اموت فيها وعلى الاررض اللي تمشي عليها ..نفسي مافارقها ثانيه
بدر :اوه الحاله صعبه ... اخطبها
طلال بجديه: نفسي بس انت عارف الوالد والده .... المشكله البنت على قد حالها مو مره على قد حالها بس مو ممثل مصانعنا ولا شركاتنا .. والوالده والوالد اهم شي عندهم الواجهه الاجتماعيه .... وانا خايف انها تتعذب معي خواتي شايفات نفسهم وبيعاملونها بتكبر وانها اقل منهم وامي بتبهدها وبتحن على راسي اطلقها مثل ماعملت مع خالي يوسف .... وانا بصراحه مابغاه تحس بالنقص او تتعذب
بدر يناظر خويه مو مصدق ... طلال معذب قلوب العذاراء تلعب فيه بنت وتعذب قلبه كذا ...طلال اللي لاعب بنات خلق الله يقول هذا الكلام ... ولا يدور مصلحتها قبل مصلحته ومشاعرها اهم عنده من مشاعره
بدر : تبغى الجد ماني عارف وش اقولك
طلال بضيق : لاتقول شي لان نواره نجمه عاليه ...
بعد فتره: بدر طلبتك
بدر: سم... آمر
طلال: ابغاك ترسل اختك تشوف نواره وتعرف اخر اخبارها
بدر: واختي باي صفه تدخل
طلال: لاتعقدها وعلشان تجيب لك اخبار الحماره على قولتك
طلال: لاياعم خل اختي بعيده انا اعررف اجيب قرارها
*******************
الساعه 9 بالليل
الفندق صار زحمه ومليان تقريبا
ونواره مبسوطه مره الفرحه واضحه بعيونها .../ لجو شوفي كيف الحفله حلوه لانو بس حنا
لوجين اللي كان التعب مخفي جمالها : ايوه واختك طالعه حلوه بسم الله عليها
نواره تناظر مروه بحنان : تصدقي بفقدها
لوجين: تعالي نروح نطفشها
ذوق: حرام عليكم اكيد خايفه
مروه تحب لوجين لانها متعوده عليها تنام عندهم بالشهور
لوجين: هلا والله بالعروس مابغيتي تعرسين
مروه وصوتها مبسوط ومن الفرحه تصارخ: هههههههه معك حق
لوجين : تعالي ارقصي معي
مروه :لا فشيله
ذوق تسحبها: تعالي مافيه احد
ماكان بالحفله الاام نواره و مروه وصديقاتها و نواره وصديقاتها واختهم صفاء وولدها وبنات عم نواره وبنات خالتها وصديقاتهم ..
مروه كانت ترقص وتتمايل بالفستان الابيض وتتمايل .. كانوا مسوين حركه ان العروس تلبس اييض واليوم السابق للعرس
البندري والجوري وهم داخلات كانهم توم لان البندري حطت عدسات نفس لون الجوري ولابين نفس الفستان وعاملين نفس الشعر يستمتعون لما الناس يناظرونهم خوات وتوم بعد
الجوري: شوفي العروس ترقص
مروه واقفه مع ذوق ولوجين يرقصون ..
دانا خوية بدر اللي ارسلها جالسه متفرجه و تدور على نواره والجوري من تحت لتحت .....ورنا اخت مسفر كانت موجوده مع هنادي بنت عم مروه
رنا :شوفي بنت الكاسر ترقص مع بنت عمك
هنادي: ايوه مع وجهم يحبونها اكثر مننا ... اصلا هي دايم ببيت عمي
رنا: مشاء الله ملكة جمال
هنادي بغيره : لا ولابسه فوشي ومكياجها قليل بس حلوه
رنا : وينك يالعنود انت والريم تجوا تشوفوها ...
هنادي: تراها خفيفة دم وحبوبه
رنا: وشرايك نخلي نواره تعرفنا عليها
هنادي: لا هاللحين تصدق نفسها
رنا سكتت مع ان ودها تتعرف عليه بعد سوالف مسفر عنها.. يمكن حبوبه وطيبه مثل مايقول

الجوري ترقص على دقه مصريه .. مع البندري ...نفس الحركات
نواره: الملاعين طالين احلى البنات
ذوق: الخايسات غطوا علينا
لوجين : يعرفون مصري اموت وتعلمه
نواره: انتي خليك تخصص انجليزي
البنات:ههههههههههه

دانا خوية بدر ماتعرف تفرق بين الجوري والبندري مع ان الجوري ابيض واقصر ... والبندري اطول واخف بياض من الجوري

ذوق: من هذي المزيونه اللي معا هنادي بنت عمك
نواره: ايوه هذي رنا عمر ( شهقت ) هذي اخت مسفر
لوجين بس سمعت مسفر زادت دقات قلبها ...: مسفر
نواره بخبث: ايوه مسفر عمر اللي كان يدرس معنا ببريطانيا
ذوق : دارين نعرفه شكرا على التوضيح
نواره: لا اوضح لناس ههه
ذوق:ههههه ياخبيثه
لوجين صارت خدودها حمراء: وجع انت معها
البندري وهي تاخذ نفسهابعد الرقص : ليه كل هذا الضحك
ذوق : شفتي اللي ترقص مع هنادي بنت عم نواره
البندري: ايوه المملوحه وش فيها
نواره: اخت مسفر
الجوري والبندري على طول ناظروا لوجين لانها اخر يوم قابلوا بعض كل وحده اعترفت تحب مين ولوجين بطلاقه قالت عن حبها لمسفر
لوجين: الله ياخذني يوم قتلكم
البنات:هههههههههههه
البندري: على طاري مسفر اليوم شفته
لوجين: شفتيه ..وين ..؟؟
البندري: يشتغل تصوروا اخر الشهاده يشتغل بياع بمحل اثاث
لوجين:ههههه هذا محلهم اسمه (محلات الوضاح لللاثاث ) صح..؟؟ قبل يحكي عنه
البندري : اي والله هو
ذوق: حركات حافظه المحل
لوجين استحت : احم احم
نواره : روحي تعرفي عليها
لوجين : انقلعي
الجوري: والله من جد روحي خلي نواره تعرفك فيهم ... علشان تعرفي اخر اخبار القلب
لوجين عجبتها الفكره : ايوه ليه لا ...
نواره ولوجين مشوا لعند رنا وهنادي اللي جلسوا بعد الرقص
نواره : هلا هنادي كيفك
هنادي : كويسه وانتي
نواره مدت ايدها لرنا: هلا شخبارك
رنا وعيونها على لوجين اللي شكلها احلى من قريب : الحمدلله وانتي كيفك بعد بريطانيا
نواره:ههههه شوفت عينك ادور المناسبات بدال الزهق
رنا : هههههههه يعني ماتنصيحيني اتخرج
نواره: لا بتطفشين
رنا : ماعرفتينا
نواره : لوجين راشد الكاسر صديقتي الروح بالروح
رنا : هلا والله
لوجين : هلا فيك ..؟؟كيفك ..
رنا : كويسه
لوجين: هنادي كيفك ..؟؟
هنادي ماتحب لوجين: الحمدلله ..وانتي كيفك
لوجين: كويسه بس فيني النوم
رنا:ههههه النوم
لوجين: ايوه من امس مانمت عدل لان الاخت نواره ماخبرتنا عن هذي الحفله الا الصباح
هنادري: ايه والله توهقنا
نواره : اجلسي لوجين معهم انا بروح لمروه تبغاني
لوجين : ممكن
هنادي ورنا : ايوه تفضلي
لوجين وهي تجلس الثنتين يراقبون تصرفات بنت المليونير
رنا: انتي درستي مع نواره ببريطانيا
لوجين: ايوه انا عايشه هناك
هنادي: حتى مسفر اخو رنا درس هناك
لوجين وجهها صار احمر وقلبها يدق بسرعه بس حاولت تكون طبيعيه : ايوه اذكر ان واحد اسمه مسفر عمر هو نفسه
رنا: ايوه اخوي
لوجين: خساره ياليتني مدققه فيه علشان اطلع الفروقات السبعه
رنا: لا ماشبهه هو احلى ...العنود اختي تشبه له
لوجين:وينها اختك علشان نطلع الشبه
هنادي: متزوجه ماتقدر تجي
لوجين:ههههههههه ليه شمعهنا
رنا: بس لان عبدالله ولد عمي مزاجي
لوجين:اها يعني كيف ..منعها
هنادي: لا بس عازمها على العشاء
لوجين وماتحب ان حد يمنعها من شي : ايوه اختارت زوجها بدال الحفله
رنا : انا اذ تزوجت غصب عنه بحضر
لوجين: لا احيانا تشترين خاطره وماتحضرين
رنا ولسانها مفلوت قالت بلقافه : يعني احمد كان يقولك لاتروحين
لوجين تغير وجهه مسفر حكى لها عن احمد بس ماتحكي عنه كثير مع مسفر
هنادي ترقعها: سمعنا انك مخطوبه ومات خطيبك ..الله يرحمه
لوجين: ايوه الله يرحمه
رنا وهي متفشله من تسرعها : سوري كنت ا
لوجين: لا عادي والله عادي ...اصلا عندنا ببريطانيا الرجال ماله كلمه على المراه وتسوي اللي تبغاه
رنا : ياحظكم مو حنا الاب والاخ يتحكم فينا
هنادي بحقد: ليه انتي امك بريطانيا
لوجين: لا بس عايشه طول حياتي هناك
رنا : اكيد ماتعجبك العيشه هنا
لوجين: لا هنا احلى هنا دادي وصحباتي وهنا مكه والقران
هنادي وموعاجبها: صدقيني تقولي كذا لانك موعايشه فيذا لو تعيشي سنه ماتقدري
لوجين: يالله شكلكم متاذيات
رنا: لا بالعكس عندنا هنا احلى من اي دوله ثانيه ... ..بس لانك متعوده على حياه عكس هذي
لوجين: لاتفكروا اني عايشه مثل البريطانين لا عندي دادا موضي سعوديه مره واعرف كل شي منها
قضوها سوالف ولوجين تبغى تعرف اخبار مسفر من رنا بس ماتعرف تسحب كلام ..( لو ان نواره هنا كان قدرت )

دانا : لوسمحتي
الجوري بابتسامه وهي تصفق لنواره المندمجه بالرقص العربجي : هلا
دانا : وين الحمام ..؟؟
الجوري وهي مستغربه من هذي شكلها من صحبات صفاءاو مروه: تفضلي من هنا على اللفه
دانا : مشكوره يا...اسمك ..؟؟
الجوري : معك الجوري صديقة اخت العروس
دانا: معك اماني من صحبات بنات خالة العروس
نواره: هلا والله تشرفنا
دانا: تسلمين ... مشاء الله العروس قمر
الجوري :هههه بس مو احلى مني
دانا: انتي الخيره والبركه ..
الجوري : تسلمين يا اماني
دانا : صدقيني انتي وراها على طول
الجوري : لا انا وش دخلني نواره اللي مفروض تقولي لها
دانا : عادي كلكم صحبات
الجوري: اجل الله يسمع منك ..مع اني ماظن
دانا : ليه ..؟؟
الجوري : انا مشغوله هاللحين مابعد اكون مستقبلي
دانا : تكوني مستقبلك
الجوري : ايوه... لازم اشتغل واصرف على نفسي علشان احس اني عايشه وبعدين افكر بالبيت والعيال
دانا وعجبها تفكير الجوري المتفتح : كملي واشتغلي هذا مايمنع تفكيرك بالزواج
الجوري تاشر لدانا اجلسي : خلينا نجلس تعبت وانا واقفه بعد الرقص
دانا :هههههههه مع انك مارقصتي كثير
الجوري: الكعب يالم ..المهم بالنسبه اني اشتغل واتزوج هذي صعب صاحب بالين كذاب ...اكيد اني يابقصر على زوجي او على شغلي
دانا : العمر يخلص والشغل مايخلص
دانا كانت تصور الجوري بجوالها ..والجوري ماهي بحاسه تحب تناقش هذي المواضيع...دانا خذت للجوري صور كثير وتسجيل فيديو ..
بعد العشاء
طلعوا اغلب الضيوف مابقى الا البنات ماعدا البندري اللي رجعت مع اخوها محمد بدري ..
مروه : احس اني تعبانه مره
ذوق: حرام تعبنا العروس
ام نواره اللي مطلقه وساكنه عند اخوانها : الله يوفقك يابنيتي ويستر عليك
البنات : امين
ام نواره : وعقبالكم
نواره رفعت ايدها: اميييييييييييييين
اللكل:هههههههههههه
الجوري: يالهبله اثقلي
نواره: مو عيب صح يمه
ام نواره: لا عيب ..عفيه عليك الجوري ادبيها
نواره: افا انقلبت السالفه علي
لوجين: عن اذنكم انا دايخه بموت ابغى انام بكره ورانا العرس
طلعوا كل راح لبيته ...



من مواضيعي :