عرض مشاركة مفردة
  #30  
قديم 28/08/2007, 02:12 PM
صورة لـ المـــآ،،،ـــه
المـــآ،،،ـــه
هــادف
 
رد : سعوديات في بريطانيا

الفصل الخامس عشر
الساعه 6 بتوقيت جرينتش
اليوم هو اليوم اللي أنتظره اللكل .. واخيرا بيتخرجون ..
نواره واقفه عند المرايه تسمع اغنية ( اي الكلام دا) اغنيه شعبيه وترقص
ذوق: خلصت شكلي حلو
لوجين: واوووووو جنان بس تعالي اعدلك حجابك في شعر مين
ذوق: والله ..... تتوقعون فيصل بيعجبه شكلي
نواره:ههههههههههه انتي عاجبته من زمان
البندري: يله لانتاخر ...
الجوري: البندري
البندري لفت عنها: آآآآآآآف
الجوري: البندري انتظرنا هذا اليوم من زمان ...بليز لاتحرمينا من
البندري وقلبها ضعف شهر ونص قويه زعله خلاص مصختها ... والجوري مالها ذنب ان وليد حبها هي ... طول هذي الفتره والجوري تتقرب منها وترسل وسطات بينهم
البندري: نعم خير وش المطلوب
لوجين: البندري... لاتحرمين نفسك الفرحه بهذا اليوم مع الجوري علشان شي تافه
البندري تناظر الجوري اللي بعيونها توسل : تافه ...هذا سبب تافه
الجوري تبلع ريقها : انا
البندري ضمت الجوري بقوه: وحششششششششششششششتيني
البنات:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الجوري ودموها تنزل :ههههه كنت عارفه انك عسل
البندري: بلا دموع بلا خرابيط ورانا مسيره
**********************************************
وقف اللكل يستعد للمسيره المرتب لها من اسبوع ..
نواره : اوف قلبي بيوقف
لوجين:ههههههه ليه
نواره: مادري ...
هذا الشباب جئو : بسرعه
مسفر وقف يناظر لوجين باعجاب كانت مسويه لك جديد (غجر بريطانيا) قاصه شعرها قصير مره ومخصلته بالوان مختلفه احمر وبني واسود واشقر وازرق .... وعامله مكياج بنفسجي غامق عكس بشرتها البيضاء الفاتحه ...حاطه تحت فمها مثل الحلق وعلى حاجبها مثله شكلها كانها مغنية روك
طلال: لوجين وش مسويه
لوجين تحرك الحاجب اللي فيه حلق: وشرايك
طلال: ها ...
وليدك كانك مغنية روك
لزجين: ياسلام هذا اللي كنت ابغاه

بعد الترجمه
المدرب: تفضلوا على المسرح
تنظموا كلا بمكانه لوجين تكزن بجنب طلال ونواره بجنب مسفر بس طلال ومسفر اتفقوا يبادلون
نواره: نعم خير
طلال: تبادلنا انا ومسفر
نواره: لا على كيفكم
طلال: ليه عندك مانع او اعتراض لاسمح الله
ننواره: لا بس حرب البسوس بينهم بتقوم
تاشر على مسفر ولوجين اللي واقفين بجنب بعض مرتبكين
بعد ماعزف السلام الوطني البريطاني تكلم مسول بالجامعه (بعد الترجمه) اننا اليوم نخرج طلاب دفعة 2007 فليتفضل الطلاب
مشوا الطلاب وكل يبتسم لاهله وياشر له الا لوجين ماعندها احد حتى الجوري خالها حضر الا هي ماعندها احد اتبهت وهي تمشي مسقر ياشر لرجال كبير بالسن واضح عليه الطيبه وبجنبه شاب بالثلاثين من عمره يشبه مسفؤ بس هذا ملامحه اكبر من ملامح مسفر....... ومسفر اوسم واجذب منه ( ايد هذا سامي اخو مسفر ) وبجنبهم واحد ياشر متحمس وشكله غرييب شوي اسمراني وطويل ( هذا شكله تركي)
مسفر : هذا ابوي اللي لابس كحلي
لوجين ابتسمت: ماتشبه له هو احلى
مسفر:هههه حرام عليك انا احلى
لوجين: اكيد اللي بجنبه سامي اخوك
مسفر: ايوه العريض امما الضعيف غهذا صديق طفولتي واخو دنيا ..تركي
لوجين : شكله غريب من وين سعودي
مسفر:هههههههه بلاك ماشفتي اشكال السعودين
لوجين: يعني سعودي
مسفر توه بيتكلم الا وقفوا بد عزف الموسيقى .....

نواره : هاللحين بينادوا الاسماء
طلال: وليه خايفه
نواره: مو خايفه مرتبكه ...ليكون اطيح وانا استلم ال
طلال:هههههههه وين تطيحين صار لنا اسبوع نتدرب على الستيش ...وانتي تقولين بطيح
نواره : اذا طحت بتضحك علي
طلال:ههههههه اكيد لا ..وانا اقدر
نواره : اجل ياربي تطيح انت علشان اضحك عليك
طلال: يالنذله
نواره: يله طلال طيح خلنا نضحك
طلال: من عيوني بس ماطلبتي ههههه
نواره: شوف ابوي بيذبحني لاني اهذر معك
طلال: اجل اسكتي
نواره: كيفه كلها يوم وارجع لسعوديه وماشوف رجال غيره
طلال: ههههههه بايعتها

بعد المسيره نادوا على الاسماء

* ذوق عبدالعزيز الثاني
ذوق ابتسمت ومشت بسرعه تستلم الشهاده وطربوش التخرج وعبايته معطيها جمال اكثر ....
البنات والشباب يصارخون ويصفرون :اوووووووووووووووووووو
ذوق ارفعت الشهاده بوجه ابوهاواخوها رائد وفيصل اللي كانوا بنفس الجه..... بوذوق حس بفخر ورفع ايده اوكيه بس هي ماكانت معه اول مره ماتنتبه لابوها وتناظر اللي وراه اللي يرسل لها بوسات وهو مبسوط ...
فيصل فرح من قلب لذوق وحزن انه مراح يشوفها بقاله سنتين ويرجع لسعوديه ...العلوم السياسيه تطول

*طلال حمدان الرمح
نواره : طلالالالالالالال انت
طلال :ههههه
ضحك على حماسها ومشى بهدوء وهو يشوف نظرات ابوه المستهزاء فيه والمقلله من شان شهادته ..الفرحه بعيون كل ربعه وكل البنات واخوه صالح ...
خذها وهم يصفقون له ويصفرون

* الجوري سعد المرخ
البنات والشباب :اووووووووووووووووووووووووو
البندري: يالله انك تحيييييييييييييييهم
الجوري وهي تاشر لخالها :هاااااااي
استلمت شهادتها وخالها يغمز لها والبندري تاشر لها ووليد المتحمس لها

* مسفر عمر الضحام
فز قلب لوجين للاسم قبل صاحبه ..قلبها سرعة نبضاته كانها هي المقصوده
مسفر رفع راسه يشوف ردت فعل ابوه واخوه وصديقه ...ابوه بكل فخر صار يصفق له بحراره
ابتسم مسفر وناظر لوجين اللي كانت مبسوطه مره .
لوجين: روح ...
مسفر: اوكيه
الشباب والبنات صاروا يصفقون ويصارخون الا لوجين تناظره وهو يمشي علشان تنحفظ صورته بخيالها وماتنساها بالايام الجايه

* نواره محمد السامي
نواره تصارخ وتقفز .... اللكل ضحك على ردت فعلها الهبله
مشت على الدرجات وهي تناظر طلال
نواره من بعيد:طلول اسمي
طلال : ايوه روحي
طاحت
اللكل :ههههههههههههههه
طلال :هههههههههههههههههههههههههه
( كانت حاسه )هههههههههههه
نواره تفشلت وغررقة عيونه
طلال يصارخ : نواره نواررررررررره
نواره لفت
طلال ماسك كاميرا تصوير : ابتسمي
نواره:هههههههههههههه
بو نواره تضايق ان علاقة بنته مع الشباب كذا ولاهذا الابيض طول وقتها معه
نواره : يبه لشهاده
بو نواره يضحك على بنته اللي رافعه الشهاده

* وليد علي الفال
مشى وليد ياخذ شهادته بين صراخ ربعه ودموع ابوه الفخوره فيه ...وراس عمه المرفوع بزوج بنته ...وعيال عمه المبسوطين بولد عمهم وصاحبهم

لوجين وهي واقفه تصفق لوليد انتبهت بتركي اخواحمد واقف بالبدايه تخيلته احمد بس بعد ثواني شافت تركي ياشر لها ..
لوجين شهقت : ترو
تركي ياشر لها انا معك
لوجين حست ان احمد معها وان في حد مهتم فيها خساره ان مسفر واقف بعيد كان شاف ان في احد جاء لها غير ناصر مدير اعمالها ...


* البندري مشعل البدر
البندري: واوووووووووو
محمد ولده مشاري: البندري البندري
اللكل يصفق ويصفر لان البندري شخصيه محبوبه للكل
استلمت الشهاده وبسرعه مشت لعند اخوها وولده ماوقفت معهم وقفت تضم اخوها وحبيبها اللي كان لها الام والاب في غياب امها وابوها

*علي جاسم الضاري
مشى علي بكل غرور وفخر مشى بهدوء

نواره:ههههه يارب يطيح مثلي
طلال: اما انتي عليك طيحه
نواره : كل منك كنت اناظر
طلال : محد قالك تناظريني والا تحكين معي
انتبه طلال لعيون ابوه اللي تقوله مراح تعقل ابدا" حس بقهر وظلم لانه حاول يترك اشياء كثير علشان ابوه وهو مب عاجبه
نواره: ياحلو وين رحت
طلال: معك
نواره: هههه واضح
طلال: وش كنتي تقولين
نواره: اقول اهم شي صورتني وانا اطيح
طلال: هههههههه ايوه
نواره: هذا المهم ..
طلال يضحك على خبالها مبسوطه انها طاحت على وجهها وخطر بباله شي وهو يناظرها تضحك وتسولف كيف انه كان متضايف وابتسامه منها حس بالراحه
...ان جيت يمك شارد الفكر ضايق
مع بسمتك تنزاح لوعات الاعماق ....

*لوجين راشد الكاسر
مسفر يناظرها وهي تناظر واضح انها متوتره
مسفر بابتسامت تشجيع : لاتخافين
لوجين هزت راسها اوكيه
بوطلال: الكاسر
بومسفر: ايوه قالي ولدي ان عنده بنت هنا
صالح: بنت اللذين عليها شكل
بوطلال: صالح
صالح ستحى على وجهه وسكت
كل السعودين الموجودين والخليجين عموما صاروا يناظرونها بهتمام
مسفر يبغى يحسسها بان اللكل حولها .... بصوت عالي : لوجين لوجين
اللكل صاروا يصارخون : لوجيييييييييييييييييييين ...لوجيييييييييييييين
لوجين مبسوطه مره وعيونها مغرقه حست بان في حد مهتم لوجودها
مشت بكل رشاقه وخفه تستلم جائزتها وكل تفكيرها بمسفر اللي يصرخ بسمها( يالله احبه واموت فيه ...اعشقه)
مسفر ويحاول ينبهه لوجوده بصراخه باسمها وده يقول ( ياناس هذي اللي احبها هذي اللي ملكت روحي )

بعد تسليم الشهادات رموا الطلاب الطرابيش بالهواء وصوروا مع بعض .... تفرقوا الطلاب اللكل مع اهلهم
تركي يمد الهديه : الف الف مبروك التخرج
لوجين وهي تضمه : الله يبارك فيك
تركي: ها صرتي هاللحين محاسبه محد قدك
لوجين وعيونها على مسفر :هههههههه اكيد
تركي يناظر وين ماتناضر :تحبينه
لوجين نصدمت : ها
تركي: واضح انك تحبيه .. احسه رجال
لوجين ارتبكت : وش هالحكي
تركي: اسمعي احمد وصاني عليك ووصاني ماخلي حد يضحك عليك او يستغلك مثله وانا احس ان هذا رجال وماعنده حركات الاستقلال
لوجين:ههههه احيانا ياتركي تحاول تصير ذكي على الفاضي
تركي: ههههههههه وش اسمه مصقر مادري مسفر
لوجين عصبت: تركي
تركي:هههههههه

نواره: يبه شفت كيف طحت
بونواره:هههه مفهيه
نواره :والله من هذا الطالب اللي اسمه طلال يقولي عبايتك ووصخه
بونواره ارتاح كان يفكر شي ثاني :يضحك عليك يالغبيه
نواره انبسطت انها قدرت تضحك على ابوها لانه كان يعصب اذا كلمت طلال
بو نواره: وين لوجين
نواره: ايوه بنتك الثانيه ..هناك مع اخو احمد
بونواره: اخ احمد وش يبغى فيها
نواره : مادري

بوطلال : مبسوط بشهادتك اللي ماجئت الا بعد سبع سنوات
صالح: معليه يبه اهم شي جائت
بو طلال: يله تجهز الطياره الساعه وحده انا بروح للفندق ارتاح صالح تعال معي
صالح: ان شاء الله يبه يله على البركه مره ثانيه ياخوي
طلال بدون نفس: الله يبارك فيك

ذوق : دودو تعال اوريك صحباتي السعوديات يمكن تعجبك وحده وتخطبها
رائد: لا انا اصلا باخذ لي لبنانيه او عراقيه
ذوق : كفوك
بو ذوق وهو يناظر فيصل مشبه عليه بس مو ذاكره : يله حبيبتي اليوم بنرجع على طيارة الساعه وحده
ذوق: لا والبارتي اللي عاملينها صحباتي ..
بوذوق: وامك مشتقتي لها
ذوق: اكيد بس
بوذوق: لا ذوق حبيبت بابا انا تعبان وابغى ارجع لسعوديه
ذوق بيائس : اوكيه اجل هاللحين بروح مع صحباتي
رائد : وانا بروح اضبط مع هذي البريطانيه
ذوق:هههههه هذي صاحبتي الجورري سعوديه
رائد: اعوذ بالله...( يدور بعينه) ابغى وحده ثانيه
*****************

البندري والجوري جالسين مع مشاري ولد محمد اخوها
مشاري: انتم ماتهاوشتوا ليه تتكلمون هاللحين
الجوري: لان حنا تراضينا
مشاري:الابله تقول حرام ماتكلم احد فوق ثلاث ليالي
الجوري والبندري:ههههههههه
البندري: اي ابله
مشاري: ابلة الريم بنت عمتي تهاني
الجوري: اها قول كذا والا انت وين تروح المدرسه
***************
مسفر واقف مع ابوه واخوه سامي وصديقه تركي وهو كل تفكيره بلوجين اللي واقفه مع تركي اخو احمد تضحك
تركي على جنب : مسفور وين رايح
مسفر: شوفها واقف معه تضحك
تركي ماستوعب : تقصد لوجين
مسفر: وانت وش عرفك باسمها ..؟؟
تركي : اوه الحب ضارب... سمعتهم ينادون بنت الكاسر ...لاتغار ماناظروحده فاصخه
مسفر عصب : تروك
تركي:لالالالالا لاخلاص شكل الاعصاب موصله توب ...
مسفر : آف
تركي : والريم
مسفر وهو يمشي : بعدين اقولك كل شي

**************

تركي: لجو ..عطيتك الهديه اللي مني هاللحين صار دور الهديه الثانيه
لوجين : هديه اي هديه
تركي بضيق: احمد الله يرحمه كان مجهز لك هديه كانه داري انه م( سكت ماقدر يكمل ...)
لوجين خنقتها العبره وقالت بصوت مبحوح : احمد
تركي مد كيس صغير من لمخمل مكتوب عليه : لجو وحمو
لوجين ابتسمت تذكر انهم كانو ينادون بعض كذا اذا شتاقوا لبعض
تركي: خذيها
لوجين خذتها بايد مرتجفه
مسفر: اوه توزعت الهدايه من هاللحين
لوجين : مسفر
تركي : هلا والله مسفر
مسفر: اهلين اخ تركي
تركي حط ايده على كتف لوجين : هذا انت وصلت خذ الامانه انا بروح طيارتي بعد نص ساعه ..يله لجو باي اشوفك على خير
حس مسفر ان تركي يوصله رساله او شي بس مافهمه
لوجين: وين بدري
تركي: بالموت جيت الحكومه وراي
لوجين ومربكها وجود مسفر وهي ماسكه الهديه : اوكيه باي
مسفر: باي
راح تركي
مسفر بقهر: يحليه تركي جاء لك مخصوص
لوجين تناظر بعيونه : ايوه فيه الخير
مسفر وهو يناظر الهديه :هذا من تركي
لوجين ارتبكت اكثر حست انها تخون مسفر :ها ...لا من احمد
مسفر تكتف ورفع حواجبه : احمد
لوجين: ايوه كان بيعطيني اياها لو انه ( بلعت ريقها ) عايش لهالحين
مسفر مد ايده: ممكن اشوفها
لوجين بعدتها عن عيونه : لا
مسفر: ليه خصوصيه
لوجين تحس ان مابينهم خصوصيه : ايوه
مسفر: اممممم كان ودي اشوفها افتحيها
لوجين بعناد: لا
مسفر: حرام عليك بتخليني افكر وش ممكن الهديه
لوجين : لا تفكر ولاتشغل باللك مو مهم
مسفر: اتوقع انها خاتم او حلق
لوجين فتحت الهديه علشان هذا اول مره يطلب منها مسفر شي
مسفر استغرب: بتفتحينها
لوجين: ليوه موانت تقول تبغى تشوفها هذا انا بفتحها
مسفر: غريبه وش هالرضوخ
لوجين بعد ماطلعت كرت وورقه كبيره شوي كانها رساله وعلبه صغيره داخلها بروش يبرق
مسفر: اممم حلو
لوجين تحس ان مسفر له الحق يشوفها ويرميها بعد اذا ماعجبته ..: يجنن الله يرحمك ياحمد ...( ترفع راسها لمسفر) من عمره ذوق
مسفر: الله يرحمه
لوجين تقراء المكتوب بالكرت تقراءه بعيونها..ومسفر يقراء معها
ليت العمر يهدى ابهديك عمري
تستاهل الايام يازهو الايام .. (نزلت دموع لوجين ومسحتهم بسرعه )
لو الهوى المحبوس في جوف صدري
يظهر على العالم غشى العالم هيام
حبيبك : احمد
مسفر عجبه اسلوب احمد واضح انه كان يحبها وحس بقهر وعرق الغيره نط عنده وشويه ينفجر : هذا لحسام الفيصل
لوجين انتبهت لوجود مسفر: كيف
مسفر: الابيات هذي لحسام الفيصل
لوجين: حلوه ..تجنن هذا الشاعر مبدع
مسفر: هو امير
لوجين : جد ..واضح اسلوبه راقي
طاحت الورقه الكبيره من لوجين وهي ماحست
مسفر داس عليها برجلها علشان ماتنتبه لها : لاوله قصايد بالقاءه احلى من القرائيه
لوجين: انت تحب الشعر
نواره: لجون
لوجين:هلا
نواره: بابا يسال عنك
لوجين: اوه عمي محمد نسيته ..عن اذنك
مسفر: تفضلي
راحت مع نواره وقلبها مع مسفر....
رفع الورقه من الارض بسرعه وحطها بجيبه



من مواضيعي :