عرض مشاركة مفردة
  #28  
قديم 28/08/2007, 02:05 PM
صورة لـ المـــآ،،،ـــه
المـــآ،،،ـــه
هــادف
 
رد : سعوديات في بريطانيا

********************************
الفصل الثالث عشر
اليوم الثاني
فتحت لوجين باب غرفتها بعدد ماتروشت ولبست شورت وبلوزه نص وتركت شعرها مفتوح ..جيعانه بس صوت الضحك شدها ..فتحت الباب شافت
فيصل وذوق جالسين على طاوله ياكلون .....وبشار مع وليد يسولفون مع الجوري اللي ماتعطي وليد وجه كل سواليفها مع بشار ... والبندري طبعا في غرفتها تسمع ضحكهم مقهوره ...نواره وطلال يلعبون بلاي ستيشن ومسفر جالس يناظرهم ويناظر الساعه كل شوي لحد مانتبه ان غرفه انفتحت وطلعت لوجين بالشورت قلبه زادت دقاته
نواره وهي مندمجه : تعالي لجون صيري الحكم بدل مسفر المفهي
لوجين وهي تناظر مسفر بعين قويه : يالله صباح خير
فيصل : اوه شكل النفسي واصله توب
لوجين مالها خلق شي : نونو اليوم بيجي ناصر تروحين معي
نواره بحماس: ناصر قولي والله اروح ونص
الجوري: غريبه لجون ابوك فيه شي
لوجين: لا لازم يكون فيه شي علشان اشوفه
الجوري سكتت واضح ان لوجين فيها شي كبير ومو سهل
مسفر( شكلها بتنفذ تهديدها الله يستر هذولا عيال الفلوس حقيرين مايعرفون احد وعندهم يهدمون مستقبل اي شخص على حساب غرورهم )
ذوق : خذيلك كوفي
لوجين راحت لعند غرفة البندري تدق الباب : مالي خلق ابغى بندول
البندري: مين
لوجين: انا
البندري تفتح الباب : هلا تعالي
لوجين: احصل عندك بندول
البندري: ايوه تعالي ليه واقفه بره
ندق الجرس ..
لوجين : اكيد هذا ناصر
نواره ركضت للمرايه تتتعدل : ها شكلي حلو
فيصل وبشار وذوق ووليد والجوري :هههههههههه
طلال تنرفز منها مسفر عيونه على لوجين اللي تحاول ماتناظره
ناصر : السلام عليكم
اللكل : وعليكم السلام
مسفر عرف الصوت نفسه اللي رد عليه بالمستشفى
ناصر يناظر الشقه وهو مستغرب بالعاده مافي شباب عندهم .
طلال ومسفر يناظرون بعض هذا مدير اعمالها ورزه كذا كيف ابوها
نواره : كيف الحال ناصر
ناصر : تمام وانتي
نواره : انا عال العال
لوجين بنفس شينه: ايوه ناصر وش عندك
ناصر: طال عمرك العم راشد يبغى يقابلك
لوجين: قوله بعدين انا مشغوله بالاختبارات
ناصر: لكن طال عمرك هذي اوامر العم بوراشد
لوجين: وانا بنته انت لاتتدخل
ناصر: سمي طال عمرك
لوجين: تعال ابغاك شوي
دخلت معه لغرفه
مسفر وطلال ووليدوبشار اول مره يحسوا انها بنت بطرى من طريقة كلام ناصر له
مسفر: هذا ناصر
نواره:آه يهببببببل
وليد: مو مره فار قدام لوجين
طلال وهو حاقد على نواره: الا خشخيشه
ذوق: الفلوس ترز
طلعت البندري: وين ناصر سمعت صوته
نواره: فاتك راح
البندري بعد ماقررت انها تطنش الاثنين الجوري ووليد وترجع مثل قبل مع الشله : لا راح لييه
نواره: لاتخافين بيطلع
بشار: اللحين هذي الشقه باسم مين
مسفر: وربي سوال مو بمحله
بشار: لابس عندي فضول انتم من وين لكم مني بهذا الحي الراقي
نواره: لا حنا قدها وقدود
الجوري: هذي الشقه حقت لوجين
الشباب :لوجين...؟؟
ذوق: ايوه وحنا جالسين ببلاش
وليد: شكلي بجي عندكم
نواره: حياك
طلال : والله انها مو سهله
بشار: بعد اللي جفته اليوم توقعت ...والله من زمان وانا متوقع انها مالت لوجين
طلعت لوجين مع ناصر :اوكيه اذا جلصت عطني الو
ناصر: حاضر طال عمرك مع السلامه
اللكل: مع السلامه
لوجين وهي تناظر مسفر: قلتلك تراني مامزح
مسفر وقف : وانا ماخذ على كلام بزارين
توتر الجو فجاءه
نواره اللي تعرف باللي صار: مسفر لوجين خلاص تفاهموا بعدين
طلال: شالسالفه...؟؟
لوجين: محد له دخل هذا وعد بيني وبين مسفر ولازم انفذه ..
مسفر: اعلى مابخيلك اركبيه
وليد يعرف وليد اذا عصب مايعرف ابوه: اوكيه هما براحتهم لاحد يتدخل
*************************
بفترة الاختبارات
اللكل انشغل مع الاختبارات واللكل ذاكر بذمه ...علشانها اخر سنه ويبغوا يرتاحوا من ادارة الاعمال والتسويق والمحاسبه كانت دراستهم شامله لكل هذا ...
بعد الحماس وتقديم يوم حلو ويوم شين وتفرقوا بقاعات مختلفه ولوجين ومسفر يتحاشون بعض ونفس الحال البندري والجوري اما طلال ونواره حكايه ثانيه
نواره: بالله اليوم اخر يوم بالاختبارات واخيرررررررررررا
طلال: حفل التخرج وبعدها نطيييييييير للسعوديه
نواره : لووووووووووووووووللللللل بروح لامي وخواني
طلال: من قدك ..ببريطانيا ماخذه راحتك وبدها بتروحي للضيقه

******************************
البندري : الو ..... هلا والله بمحمد هلا
محمد: هلا بنبن كيفك ...
البندري:هههههههههه تمام وحشتوني ( بكت )
محمد: لا يابا لاتبكين ...خلاص بكره انا عندك ومراح ارجع الا وانت معي
البندري:هههههههه ادري
محمد: لاحول بتسكتين والا كيف
البندري: لا بسكت انت كيفك وكيف زوجتك مريم ومشور الصغير
محمد: كويسين ...
البندري: وخالي رشاد ...
محمد: تمام ويسلم عليك
البندري : الله يسلمه ( بضيق) وكيف امي.... تزورها
محمد : ايوه وتسال عنك دايم وانا اقولها انك ببيت صديقاتك او عند الجيران
البندري بلهفه : هي كيفها عساها مرتاحه بالسجن
محمد: لا ماعليها قصور
البندري: مادرت اني ادرس ببريطانيا
محمد: لا وانتبهي اذا زرتيها لاتقولين
البندري تحاول تغير الموضوع لان صوت اخوها محمد تغير : وكيف تهاني وبنتها نجوج ...لحد هاللحين الكلب يضربها
محمد: يخسى الا هو ... لا متادب معها
سكرت البندري وهي مشتاقه لسعوديه وجوها ....متحمسه تشوف الريم بنت اختها تهاني ..ومشور ولد اخوها محمد
**************************
نواره مشتاقه لمروه المعقده ولابوها الطيب بزياده ولكل اخواتها وخواتها وعيالهم .... خلاص اذا جاء الفرج قل الصبر ... بكره ابوها بيكون عندهم ...ببريطانيا ماهي مصدقه
*****************************
الجوري تفكر ( اقول لامي ولا لا ....دام امي مايهمها مراح اقول اهم شي قلت لخالي و لعمي عبد الرحمن وخلاص ...يارب يجي يارب ..اكيد بيجي لان خالتي موضي طيبه وبتضغط عليه يجي )
****************************
ذوق ابوها حبيب قلبها كلها دقايق ويوصل ...اضغطت على فيصل يجي معها يشوف ابوها لكنه رفض وبشده ...استغربت بس مافكرت بالموضوع كثير لانها مبسوطه وماتبغى شي يخرب عليها ....
واقفه بالمطار تنتظر وحولها صحباتها لوجين والجوري والبندري ونواره ..
نواره: غريبه ليه تاخرت الطياره
لفت عليها الجوري خزتها ( اسكتي وجع ان شاء الله لاتخوفينها اكثر )
ذوق: ايه والله تاخروا كثير
لوجين: لا ماتخروا
الجوري: يعني ماتعرفين الخطوط السعوديه دايم تتاخر او تتاجل الرحله
ذوق تفرك ايدينها ببعض : الله يستر
فيصل كان موجود بالمطار لكن بمكان بعييييييييييد علشان ماتنتبه فيه ذوق
يبغى يشوف ابو ذوق يمكن غيره كان يدعو ربه انه يكون واحد ثاني لانه خلال الثلاث الشهور اللي مرت ...شاف شخصية ذوق الخجوله الحبوبه بعكس لمياء الانانيه الحقوده ... ( يارب ...يارب ... يكون غيره .. وتخيب ظنوني يارب ..)

دخل المطار بهيبته وقاره و مشى بهدوء عكس اللي داخل قلبه ... كان بداخله شوق وحب وحنان ولهفه على بنوته المدله ذوق ... عيونه تتحرك بالمطار تدور عليها ... وين قلبه واقف وبجنبه ولده رائد اللي يطالع بالحريم

نواره: ذوذوا هذا ابوك
ذوق تناظر وين ماشرت نواره : وين ..(صرخت ) باااااااااااااااااااااابا
لف بوذوق وقال بارتياح : ذوققققق
ركضت لابوها..... نسى بو ذوق نفسه وصار يسرع بمشيته ..
ذوق وهي تضمه ودموعها على وجهها : بابا
بوذوق قطعه من قلبه رجعت لحضنه ...ضم بنته و حس انه يضم سنين الغربه والعذاب بعيد عنها ....
بو ذوق...( عبدالعزيز ): مششششششششتاقلتس يالغاليه مشتاق
ذوق: الله لايفرقنا ..مره ثانيه وحششتني
رائد: وانا مالي حضن
ذوق:ههههههه دودي
رائد: دودي بعينك ..رائد

فيصل خاب كل ضنه نفسه ..نفس الرجال القاسي اللي طرده من ديوانيته لما طالبه بفلوس ابوها ..ولما طرده لانه ترجاه يطلع ابوه من السجن ...تولد الكره القديم بقلبه كره ذوق وكره ابوها وكره البنات كلهم ....( والله لاحرق قلبك فيها ياعبدالعزيز مثل ماحرقت قلبي انا وامي على ابوي )

*********************************

اللكل ناجح بمعدلات حلوه وطبعا مسفر متفوق
البنات والشباب محتاسين بكره حفل التخرج واخر مره يشوفون بعض ...
وليد وطلال اباهم واخوانهم جئو لبريطانبا يحضرون الحفل ... والبندري اخوها وصل .... اما لوجين مستحيل ابوها يحضر بس عزمة دادا موضي من السعوديه ....
مسفر مشغول باله ابوه واخوه سامي وصديقه تركي مابعد وصلوا وبكره الحفل متى بيرتاحون ....
مسفر: لااكيد في شي مايتاخرون كذا الطيارات اللي من السعوديه من زمان واصله ومافيه رحلات الا بكره ومايردون على تلفوناتي
طلال: ياعمي ان شاء الله ماعليهم شي
مسفر: لا انا مو مطمن حتى رنو ماترد علي
طلال: يبه قوله شي يطمنه
بوطلال: مايفهم صار لنا اكثر من ساعه نحكي معه
مسفر: خلاص ياعمي انت روح ارتاحوخذ معك طلال وانا بحاول اكلم يممكن يردون ..
بعد ماطلعوا طلال وابوه لغرفة طلال ظل مسفر يحاول ومع الاسف مافي رد

وليد: لايبه ناجح وعلى طول بحصل لي وظيفه
بووليد: اشك انت والفاشلين مسفر وطلال ماوراكم وظايف
وليد: خبرك قديم الاخ مسفر صار دافور بعد كسل 3 سنوات
صالح اخ وليد الكبير : ايوه اسمعه يقول معدله كويس
وليد: اتوقع انه بيحصل وظيفه بسرعه

بالكافي
نواره: ماني مصدقه ابوي جنبي
بونواره: هههههههههههههه لاصدقي
نواره: يبه انت احلى انسان شفته بحياتي
بونواره: ههههههههههه وش هالرضى ...اجل بخليك دايم تسافري
نواره بانفعال: لالالالالالالالالالالالالالالالا
بونواره: ههههههههههههههههه

البندري اخوها محمد وولده مشاري عندها
مشاري: عمه بنو ..متى بترجعي للبيت
البندري: والله ياروح بنو بعد بكره معكم
مشاري: والله وناسسسسسسسسسسه ...وبتجي معك عمه جور
البندري تغير وحهها : لا ومالنا دخل فيها
محمد مستغرب: ليه
البندري: سالفه طويله مالي مزاج اقولها
محمد: يعني انتي مختلفه مع الجوري غريبه
البندري: مالغريب الا الشيطان عادي
محمد ماحب يتدخل اكثر: اوكيه براحتك انا بخلي مشاري معك وان برتاح بالفندق
البندري: وااااااااااو وناسه اكيد البنات راح ينبسطو عليه
محمد: ماوصيك انتبهي على مشمش بالموت امه رضت يجي معي

ذوق وهي بحضن ابوها : بابا وحشتني مووووووت
بوذوق: والله البيت بدونتس مايسوى
ذوق: داريه ههههههههههه
رائد: الا راحه منك
ذوق : بابا شوفه
بو ذوق:رائد اترك اختك بحالها
رائد: والله انك انت اللي مدلعها يبه
ذوق: اكيد وانا بنت عبدالعزيز الباقي لازم اتدلع



من مواضيعي :