عرض مشاركة مفردة
  #24  
قديم 28/08/2007, 12:42 PM
صورة لـ المـــآ،،،ـــه
المـــآ،،،ـــه
هــادف
 
رد : سعوديات في بريطانيا

الفصل الثاني عشر
الجوري: 21 سنه ... دلعها " جور "
لوجين: 21 سنه ... دلعها "لجو "
البندري : 21 سنه ... دلعها "بنو "
نواره : 21 سنه ..... دلعها "نونو "
ذوق : 21 سنه ... دلعها "ذوذو "
الساعه 7 الصباح
مسفر متمدد على سريره يتقلب اليوم بيرجع بريطانيا واخير حس ان هذا الاسبوع كان ثقيل مره عليه مشتاق لبريطانيا اول مره يصير معه كذا ... طول الاربع سنوات ماشتاق لها اذا صار بالسعوديه وش معنا هذي المره ( شكلي مشتاق لاهل بريطانيا ...) تذكرت لما لبست العنود الفستان كان حلو عليها لكن مو احلى من لوجين اللي كانت تدور فيه مثل الحوريه ..او الفراشه الحره
ندق الباب
مسفر سوء نفسه نايم يدري ان هذي رنا وبتبكي لانه بيسافر .
**************************
بمانشستر
علي بعد ماقالت له لوجين انها مستحيل تتزوجه صار مايجي لعندهم ... وطبعا سعيد وحمدان على شوره
البندري داومت بالجامعه لكن ماتجلس مع الجوري ووليد
..طول الاسبوع اللي فات كانت لوجين عصبيه لان مسفر مو فيه بس اليوم غير مسفر بيرجع واللكل بيستقبله بالمطار
نفسيتها تعبانه مره ...حست انها فقدت احمد وامها وتركي و هاللحين مسفر
بالمطار
طلال: هذا مسفر وصل
طلع مسفر وهو لابس بنطلون جنز خصر واطي وبلوزه برتقاليه كت .
وليد: شوفو وش لابس على باله حر بالسعوديه
لوجين قلبها صار طبول طلع من مكانه من كثر الدق حتى العرق اللي برقبتها صار ينبض ..
"والل ه واحشني موت اخاف بعدك اموت "
هذا اللي جاء على بالها وهي تناظره يمشي بالبدله الخفيفه اللي بيينته اضعف ويتلفت يدور علييهم
اللكل ماعادى لوجين صاروا يصرخون : مسسسسسسسسسسسسسسسفر
لف عليهم مسفر وهو يضحك وماهمه منهم كلهم الا واحده .. ماكان مشتاق الا لعيون وحده ..عيون سود كبيره رموشها كثيره .. يدور عليه بعيونه ...
كانت واقفه ولابسه فستان وردي لنص الفخذ وكات ... ونظاره ورديه رافعه فيها شعرها اللي صبغته بلون الباذنجان ومقصرته كثير عن الاسبوع اللي فات قاصته لحد ظهرها .. وماكانت ترفع ايدها ولاتتكلم معهم بس تناظر بمسفر ..( يالبيه يا عيونك العذاب )
فيصل: هلا والله بالجيكر
مسفر والفرحه مو سايعته كل ربعه جئو يستقبلونه : هههههههه مالجيكر الا انت
لوجين حسست بمغص ورعشه بجسمها وهي تسمع صوته طول شهر ونص تسمع صوته وماركزت انه فخم وفيه بحه كذا الا لما فقدته اسبوع واحد بس عرفت صوته وحفظته
وليد وهو يضمه وبينهم الحاجز الحديد :الحمدلله على سلامتك يالجيكر
مسفر : وش فيكم علي من اول ماجيت الجيكر
نواره : ماعليك منهم غيرانين لانك معرس
ناظر نواره وبعدها لوجين كانه يقول اسكتي مابغى لوجين تعرف .
طلال: انتي مشكلتك الذكاء الزايد
مسفر:ههههههه لحد هاللحين
نواره: للفجر
مسفر: والله فقدتكم
لوجين بخاطرها : ماتفقد غالي
طلال: وحننا بعد
ذوق : بنوقف كثير يله
مسفر: قولي الحمدلله على السلامه على طول يله
نواره : ذوق مع الاسف ماتعرف الذوق
وليد: وانا معها
فيصل : انتم اللي مره عندكم ذوق
مسفر: شالسالفه اشوف في تطورات ..؟؟
يناظر ذوق المستحيه وفيصل اللي بعينه نظره شيطانيه
البندري بهدوء على غير العاده : مبروك الملكه والحمد لله على السلامه
مسفر استغرب من البندري شكلها دايخه وفيها النوم : الله يبارك فيك وعقبالك ... والله يسلمك
وليد : شكلنا مطولين يله للشقه
مسفر مارفع عينه عن لوجين اللي كانت تتحاشى تناظره علشان ماتفضحها عيونها
لوجين مدت ايدها من ورى نواره ../ الحمد لله على السلامه
مسفر: الله يسلمك
ماترك ايدها اللي كانت بارده مثل الثلج بعكس ايده الدافيه من التوتر ...
حاولت تفك ايدها هو ماسكها توترت وجسمها ارتفعت حرارته
لوجين بتوتر تكلمت علشان وهي تناظر الدبله اللي باصبعه البنصر : كيف الجو هناك .
مسفر انتبه انها تناظر خاتمه : اوه مت من البروده ..حرررررررررر
ترك ايدها بعد ماعطاها من دفى ايده ...
نواره : واضح لانك بهذي الملابس اكيد بتثلج..
مشوا لشقة الشباب اللي تعودوا البنات في الفتره الاخير يدخلونها يتغدون علشان يكملون بعدها للبحث ...
******************************
نواره بعد ماطردت كل الشباب وضلوا البنات مع مسفر لوحدهم ماعدا البندري اللي رجعت لشقه بحجة الم براسها
: ها بشر عساها حلوه
مسفر:ههههههه وانا اقول ليه مصرفه الشباب
الجوري: بتقول والا كيف اخلص علينا 0( بحماس) حلوه
مسفر ناظر لوجين بتوتر : امممم مادري
نواره: اها علينا ..قر بسرعه
ذوق: طويله
مسفر زاد توتره وهو يشوف لوجين تلعب باطراف شعرها ومسويه نفسها مو مهتمه : ايوه مثل طول نواره تريبا
نواره: ياحضك زوجتك مزيونه اجل
مسفر: ههههههه
لوجين وقفت وبغرور بعدت الخصل اللي كانت تلعب فيها: اوكيه الحمدلله على سلامتك حنا نستاذن
نواره: لااااااااااااااااااا ...وين مابعد شفنا صورها
مسفر وهو يناظر لوجين من فوق لتحت شكثر شتاق لها ياحلوها بالوردي كانها فراشه : صح بدري
لوجين وقلبها متخلبطه دقاته : لا نروح علشان ترتاح يله بنات
نواره : روحي لوحدك انا ماني طالعه الا لما اشوف صوره للريم
جلست لوجين لان عندها فضول تشوف الريم
مسفر: واثقه اني بعطيك
ذوق: اكيد لاتخاف بنرجعها لك
مسفر : يحقلي اخاف الريمقمر واخاف عليها من الهواء
كان يقول كذا علشان يدوس على مشاعرها اللي كلها متجهه للبنت الجالسه على الكنبه وتناظره بفضول ....
لوجين حست بقهر وغيره ( ويتكلم عنها قدامي ...على شنهو خايف عليها اكيد انها شينه )
الجوري : بتورينا والا كيف
مسفر : نواره تقول لكم
نواره: انا ...؟؟ انا وش يدري عنها ..
مسفر: تعرفين هنادي مادري ناهد بنت عمك ..
نواره: هنادي بنت عمي وش فيها ومن وين انت تعرفها
مسفر:هههههه ورائك خفتي .. لاتخافي ماعرفها بس اختي رنو اقصد رنا تعرفها
لوجين لفت مستغربه وش يتكلم عنه مسفر
شهقت نواره : لاتقول ان رنا عمر اختك
مسفر وهو يبتسم : ايوه
نواره : ايوه عرفتها جون رنا طلعت اخت مسفر
لوجين تناظر مسفر: من رنا ماعرفها
نواره بحماس: رنا عمر اللي كانت بحفلة هنو الاجازه اللي فاتت ... رنا اللي اختها العنود المغروره
لوجين عضت شفايفها يعني اسكتي اكيد ان العنود اخته ..
نواره ماحست تكمل : العنود اللي كانت جالسه مع البدويه ام العنابي والبيج ..
لوجين تذكرت : ايوه دادي قصدك
مسفر توقع انهم يتكلمون عن الريملان العنود دايم مع الريمولان الريمملامحها بدويه وغير كذا العنود قالت له انها هي والريمتهاوشوا معهم بالنظرات
نواره بحماس زايد مسكت ايد لوجين توقفها : ايوه هي ...تذكرتيها
سكتت لانها استوعبت انها قالت على العنود مغروره ...لوجين فهمت نظرت واره المتفشله
لوجين:ههههههههههه
مسفر يمثل العصبيه والزعل : الله يسامحك العنود اختي مغروره
نواره وهي متفشله :هههههههه ماقصد ..
مسفر : تشبهني رنا ( ناظر لوجين بخبث )
لوجين: .................
نواره: لا ابدا انت احلى
مسفر( الملقوفه هذي من قالها ترد )
ذوق: جد والله شفتوا خوات مسفر
نواره : ايوه ..لجون مايشبهونه صح
لوجين ارتبكت : ها ... مادري مادققت
نواره : الا تذكرين ... وهذا مسفر قدامك دققي به للفجر
لوجين وسعة عينها مفجوعه من كلام نواره : نونو وش هالحكي
مسفر قرب من وجه لوجين الجالسه على الكنبه
مسفر بهدوء وصوت ساحر : ها كذا اشبها
ارتكبت لوجين من قربه منها قلبها طلع من مكانه خافت يسمع دقاته ...... وهو حس بمشاعر غير ريحة عطرها الهاديه اللي تصرخ انوثه وحركت ايدها الخجوله وعينها اللي فيهم بريق مختلف ( مالوم علي يوم انه ضمك انت تجننين بلد )
لوجين تبغى تبعده ..باي طريقه قالت متخلبطه : لا ماتشبهك هي احلى
مسفر بعد وهو يتنهد : يمكن .. وجهة نظر
نواره : انا هاللحين شفت خواتك بس ماشفت الريم
مسفر ابتسم : الا بعد قلبي هي اللي لابسه عنابي وبيج البدويه على قولتك
شهقوا نواره ولوجين وبنفس الوقت قالوا : دادي
مسفر تسعت ابتسامته ويدقق بعين لوجين : وشرايكم مو مزيونه
لوجين :................
نواره من غير نفس : ايوه بالمره
مسفر كان بيضحك لان اشكالهم واضحه مايحبونها
ذوق : اوصفيها
نواره : اممممم وش اقولك طويله بس انا اطول ماعليك من مسفر و..........
لوجين شبه مصدومه ان دادي ( لقب نواره ولوجين على الريم) ..تكون حبيبة حبيبها ..كرهتها اكثر
مسفر : لوجين
لوجين لفت مستغربه : نعم
مسفر يبغى يتكلم معها باي طريقه لان واضح عليها لسرحان :بكره بالبحث من وين نبداه
لوجين : انا عامله جدول بنمشي عليه
مسفر : حلو
**************************
الساعه 7
الجوري تدق الباب متردده
البندري بهدوء : مين ..؟؟
الجوري : انا
البندري تصارخ : خييييير
الجوري: ممكن دخل
البندري: لا وفارقي اطلعي من حياتي الله لا ير( ماكملتها قلبها ماطاوعها تدعي على تومها الجوري )
الجوري جلست على طاولة الاكل بضيق
نواره وهي تاكل الفروله مع الشكولاته : ليه الحلو زعلان
الجوري: بالبندري طبعا ماصارت زعله ذلتنا اسبوعين وهي ماتحكي معي ...
نواره: مردها لك وبيطيح اللي براسها
الجوري : ما
ذوق تقاطعم بحماس : شوفوا شوفوا وش جاب لي فيصل
نواره والجوري راحوا بسرعه يشوفون اللي بيد ذوق
كانت علبه صغيره داخلها" حلق " للاذان كان يبرق من حلاته
نواره: واوووووووووووو
الجوري : جنان
ذوق بفرح: وشرايكم خيال
نواره تضربها مع كتفها : حركات
ذوق:هههههههه
الجوري : اوعدنا يارب
ذوق: لا ياحبيبتي هذا للحلوات فقط
نواره : ههههههه تكفين
ذوق: وين البندري ولوجين
الجوري بضيق : البندري داخل ...ولوجين كالعاده مع مسفر للبحث
**********************
لوجين : لا مسفر وين نروح هناك المكان يخوف والوقت ظلم
مسفر:ههههه ياخوافه ...
لوجين : لا مو عن كذا بس ..(سكتت لوجين تعودت على مسفر 3 ايام وهم مع بعض مايفارقون بعض الا وقت النوم كل واحد فيهم مبسوط بالثاني
مسفر بخبث : اجل شنو غير الخوف
لوجين: ايوه اخاف ارتحت
مسفر:ههههههه داري ...تعالي ناكل لنا شي انا مت من الجوع
لوجين : يادوبنا تغدينا
مسفر: متى صار لنا اكثر من اربع مادري خمس ساعات
لوجين: ايوه حتى الاكل ماهضمناه
مسفر: من كذا أنتي جلد على عظم
يناظرها من فوق لتحت ..لوجين استحت وحطت ايدها على خصرها : لا
مسفر: تنكرين
لوجين : خلاص ناكل شي اكلتني
مسفر:ههههههه وع ماصخه
لوجين رمشت بعيونها مستغربه: وش هذي ماصخه
مسفر: ماتعرفين
لوجين وبوجهها علامة استفهام كبيره: لا
مسفر ابتسم وهو يمشي علشان تلحقه : احسن ..بعدين تعرفين
لوجين : لا اللحين ابغى اعرف
مسفر: اذا كبرتي تعرفين
لوجين تضغط على اسنانها بعصبيه : لاحول بتقول والا كيف
هز راسه " لا " مستمتع بعصبية لوجين اللي صار وجهها احمر
لوجين : اجل شف من يتغدى مادري يتعشى معك
قربها منها مسفر بسرعه وملامحه صارت جد ...لوجين قلبها زادت دقاته خافت انه يسمعه من قوتهم
مسفر بجد وهو قريب منها : من جدك ماتعرفين وش تعني ماصخه
لوجين تبلع ريقها بتوتر وهي خايفه : لا
مسفر حاول يمسك ضحكته ( مسكينه تنرحم شكلها يكسر الخاطر وهي خايفه ) بعصبيه مصطنعه: لاتستهبلين
لوجين فجاءه تضايقة و ابعدته من كتفه عن وجهه قالت وهي عاقده حواجبها وتلف للجهه الثانيه : لا ماعرف زين ...وخلاص مايحتاج اعرف
مسفر لانت ملامحه اللي كان معقدها علشان يضبط العصبيه وابتسم على برائتها : ماصخه يعني .. بدون ملح مالها طعم
لوجين لفت : ابغى ارجع لشقه
مسفر مستغرب من نرفزتها المفاجاه ..ومالها مبرر : ليه مابعد خلصنا
لوجين: حتى ولو ابغى ارجع
مسفر ماقدر يسكت : ليه
لوجين: كذا كيفي
توتر الجو بينهم وصاروا يمشون وهما ساكتين لعند السياره اللي وفرها ابوها لها مع سايق لان البحيره بعيده عن الشقه ..
لوجين( ليه انا ماعندي مشاعر ماحس تضحك وتسولف معي تصبيره لحد ماترجع لحبيبة قلبك الريمالخايسه ...ماني لعبه بين ايديك يا مسفر ...ولازم اوريك حدودك )
وهي تفكر جاء بزر بسرعه يركض وضم رجلين لوجين ...وقفوا
( بعد الترجمه)
البزر : انهم يتبعوني
لوجين تحاول تبعده : من ...؟؟
البزر: ارجوكي ابعديهم
لوجين ماتحب البزارين ينرفزونها...تكره البزارين
بصوت عالي : وماشاني انا بك
مسفر انصدم من لوجين قاسيه على البزر اللي يستنجد فيها
لوجين تحاول تبعده وهو موراضي يتركها
..لفت على مسفر : ابعده عني ..آف
مسفر نزل لعند البزر اللي متمسك بلوجين
مسفر: من يتبعك
البزر: الاشرار مات وكريستينا
مسفر: لاتقلق لن ادعهم يلمسوك
البزر ترك رجلين لوجين ورمى نفسه على مسفر : حقا
مسفر ابتسم يطمنه: اعدك
ولما جاو بنت شقراء سمينه ولد اشقر ضعيف ابعدهم مسفر بنظراته اللي تخوف لحد ماتركوه ورجعوا لعند اهلهم بعدها ترك مسفر البزر اللي قال ان اسمه "ستورين" ..
بعد الترجمه
مسفر : حسنا الى اللقاء اراك لاحقا ياصديقي ستور
ستورين: حسنا وداعا واشكرك
لما راح ستورين لف مسفر على لوجين اللي عجبها حنانه على البزر ...
مسفر باحتقار: ليه ماركبتي السياره
لوجين: انتظر حصة الامومه اوه سوري الابوه لحد ماتخلص
مسفر: تتريقين ..وليه البزر لما استنجد فيك تركتيه
لوجين: كيفي ..وبعدين انا( بحقد قالت ) اكره البزارين ماطيقهم
مسفر.(كل هذي الرقه والنعومه بالجكيت الاصفر ..بداخله هذي القسوه الطفل ماتحن عليه )
مسفر : اول مره اسمع ان في وحده ماتحب البزرين
لوجين تحس بضيق وان العبره خانقتها : ايوه انا
ركبت السياره بعد مافتح لها السايق دخل مسفر بجنبها وسكر الباب بقوه
مسفر:مفر
قاطعته بعصبيه وايها ترتجف : انت عندك ابو
مسفر استغرب السوال اللي مو بمحله : ها
لوجين تناظره مقهوره من غباءه : انت ابوك عايش معكم بالبيت ... يعني عشت بحضن ابوك ؟؟
مسفر: ايوه اك
لوجين وعيونها مغرقه : اجل لاتتكلم
لفت وجهها بسرعه تناظر اللي برى قبل لاتخونها دموعها وتنزل
مسفر استغرب هذي اول مره تصير فيها لوجين كذا باستثناء يوم المستشفى ويوم عيد ميلادها
لوجين ( لا ياربي ليه اضعف قدامه ليه ...ماصار الا قدام مسفر قدام اللي احبه وسلمته قلبي وانا عارفه انه لابس خاتم يربطه باللي يحبها وتحبه ..هو وش عرفه بفقدان الحنان ..
مسفر: انا كن
لوجين حطت ايديها على اذانها :مابغى اسمع شي
حس انه جالس مع وحده مايعرفها اول مره يشوفها ... هم قالوا له ان زعلها كبير لكن مو كذا كانها بزر تسد اذنها عن اللي ماتبغى تسمعه
قبل لاتنزل قالت : كمل البحث لوحدك .
مسفر : لوحدي وانتي ك
لوجين : اذا تبغى تنجح كمله ....( لفت عليه بكره وغرور ) انا مايهمني نجاحي من رسوبي ..
توها بتطلع مسك ايدها بعصبيه هذي محد ربائها ولا علمها من قبل : اسمعي بتكملينه وانتي ماكله تبن ..محنا بزارين تزعلين وماتكملين
تناظره مستغربه من هو علشان يكلمها كذا او يمسك ايدها بهذي الحقاره جلست تناظر ايده اللي على ايدها ..وتذكرت هذاك اليوم اللي عطاها فيه كف ..حست باهانه ..
لوجين من طرف انفها تحكي : اترك ايدي ...
مسفر استوعب انه ماسك ايدها ..زاد ضغط عليها: بكره من العصر تجي نكمل تصوير ونطبع التقارير
وترك ايدها بقوه
لوجين : اسمع انت ياحشره ( طلع الكلام من بين اسنانها ) مره ضربتني على وجهي وحلفت اردها بس قلت حرام مسكين ماهو قد بنت الكاسر ..لكن هاللحين غيرتي رايي والله لاخليك تندم على اليوم اللي سجلة فيه تجي لبريطانيا ... والله يامسفر لارد لك الصاع صاعين بس مو فيك باغلى ناس عندك
رفعت شنطتها وطلعت قبل لايتكلم مسفر
مسفر كلامها يتردد باذنه ( ... والله يامسفر لاردك الصاع صاعين بس مو فيك باغلى ناس عندك) ...
اغلى ناس عندي من تقصد ...ليكون الريملا ماتوقع هذي كلام على الفاضي ..يمكن تقصد رنا ايوه رنا اختي ..لالا البنات كلامهم كثير بس انا شفت بعيونها كره ماشفته مره فيها اول مره تناظرني كذا ..آه ياقلبي مكتوب عليك الشقى مع اغلى انسانه ..
دقات قلب مسفر زادت لماا قال" اغلى انسانه " حط ايده على قلبه
مسفر : الله يلعنك يابنت الكاسر حركتي هذا .. يالله مالقيت الا هذي احبها ...آف..انا اللي احب الريم واضحك على نفسي واهلي بحبها احب هذي جد
لوجين دخلت الشقه معصبه وعلى طول غرفتها .. تبكي ( احبه والله العظيم احبه ..ليه هذا الوحيد اللي ماقدر اكلم بابا عليه ..ليه ..؟؟ آه يامسفر لوتدري ياحقير وش كثر احبك ....) نامت بملابسها اليوم كله كان بالنسبه لها متعب
******************



من مواضيعي :