عرض مشاركة مفردة
  #5  
قديم 26/08/2007, 09:28 AM
صورة لـ قتيل الشوق
قتيل الشوق
خليــل
 
إرسال رسالة عبر MSN إلى قتيل الشوق
رد : فوائد الضحك للحياة الزوجية .......

همس اشكر لك أبداعتك المتواصله

وبالفعل الكل يتمنى الزوجة «المفرفشة»

الا تكون مصدر سعادة وعلى قول المثل (الزوجة المفرفشة، جوزها عندها من العِشا)

تسلمين همس

مع التحية



من مواضيعي :
الرد باقتباس