عرض مشاركة مفردة
  #10  
قديم 19/08/2007, 07:53 AM
صورة لـ الكاتب
الكاتب
مُشــارك
 
رد : ســــلطان الأباريـــق

شكرا لتثبيت الموضوع
دعونا ان نناقش سبب علو سلاطين الاباريق الذين متى ان أصبح مسؤلا جاد في عمله ..
رسخ بذهنه أنه أصبح مهما فضن ان تحقيق آمال علوه أتت ع حساب التعالي ع الاخرين
ولهذا بيحاول ان يثبت وجوده ع حساب أخلاقه وع حساب حسناته .. يذل هنا ويعطل هناك ..
وبذلك يعتقدون انهم أسياد واي تسيد وظيفي هذا اولكن هذا هو ما يريدونه
وهو ع ما يعتقدونه تحققت امالهم وتقدير ذاتهم ..
ولذلك وعندما تتمدح في احدهم راح نلقى منهم الاخلاص والتفاني في العمل ..
وهناااك اسباب وفي الحقيقه ليس من سبب يجعل
منهم سلاطين الاباريق .. وكما يقول المثل
الفاضي يعمل من نفسوا قاضي
والحكم فرحه ولو كان على فرخه



من مواضيعي :