عرض مشاركة مفردة
  #1  
قديم 14/08/2007, 06:09 PM
صورة لـ نبع العسل
نبع العسل
هــادف
 
موضوع رائع للشباب اجمل سيارة opel GT اوبل

في عالم السيارات، هناك غالبا مزيج من الحروف عادة ما ترتبط بإنتاج معين لسيارة. فمن يفكر في سيارة جولف صالون رياضية يتبادر إلى ذهنه اختصار (جي. تي. آي). بيد أن حرفي (جي. تي) يرمزان بالفعل إلى (جران توريزمو) لكنهما يشيران أيضا إلى طراز من السيارة (أوبل) اتفق على أنه احد أجمل السيارات كوبيه التي صنعت حتى الان.

فمع خطوطها الانسيابية الجذابة الانيقة ومصابيحها الامامية ذات غطاء متحرك يمكن بيع السيارة (أوبل جي.تي.) في ألمانيا بالشعار الاعلاني "الطيران فقط أكثر متعة".
ورغم بدء إنتاج السيارة (أوبل جي تي) الجذابة ذات المقعدين قبل خمس سنوات فقط، إلا أن عددا قليلا من هذه السيارة ترك انطباعا قويا مثل هذا على جمهور السيارات.
وكانت السيارة (جي. تي) ظهرت في صالات العرض في عام1968 رغم أنها كانت في أذهان المصممين منذ 6 سنوات قبل هذا التاريخ. وكان هذا عندما قررت أوبل وهي ماركة مرتبطة عادة بالسيارات التي ترمز للرزانة أن تعطي لنفسها صورة رياضية أكبر في محاولة لجذب عملاء أقل سنا.
وعندما طرحت السيارة (جي.تي) أخيرا في مشهد عالم السيارات عام 1968 لاقت ترحيبا من كل من الجمهور ومن خبراءالسيارات.
والسيارة الجديدة مزودة بمحرك ايكو تك بأربع اسطوانات بسعة لترين، يولد قوة 260 حصان، تنطلق به الجي تي الجديدة من صفر إلى 100كلم /ساعة بأقل من ست ثواني، وتصل سرعتها القصوى إلى 230 كلم /ساعة.





جاهزيــــــــن شباب . . شوفو الصور :









انتظر ردودكــــــ ــــم .. و الي عجبه يشتريلي




من مواضيعي :
الرد باقتباس