عرض مشاركة مفردة
  #1  
قديم 08/08/2007, 04:56 PM
صورة لـ نبع العسل
نبع العسل
هــادف
 
الابتسامة الهوليوودية الجذابة !



ابتسامة هوليوود" أصبحت بأهمية حقن البوتوكس والكولاجين بالنسبة للنجمات. وهذا أمر لا بد منه، وما علينا إلا النظر إلى هذه الابتسامات الواسعة والواثقة للتأكد من صحة هذه المقولة، لذلك ليس غريبا ان تتحول ابتساماتهن تلك إلى أفضل وأرخص دعاية ليس لطب الأسنان التجميلي فحسب، بل أيضا لكل المنتجات التي تتعلق بالعناية بالأسنان، بدءا من خيوط التنظيف إلى تبييض الأسنان..

حسب تقرير نشرته مجموعة مينتيل للأبحاث التسويقية، فقد شهدت مبيعات هذه المنتجات ارتفاعا ملحوظا من17 مليون جنيه استرليني في عام 2001 إلى 37 مليون جنيها في العام الماضي. ولا شك انها ستزيد اكثر في الشهر القادم الذي سيخصص للاحتفال بالابتسامة الجميلة وزيادة التوعية بالعناية بالأسنان في بريطانيا.

وما قد لا يعرفه البعض ان عمليات تجميل الأسنان باتت أغلى من عمليات تجميل الثدي أو البوتوكس وغيرها من العمليات، حتى في بعض البلدان العربية زاد الإقبال عليها في السنوات الأخيرة نظرا لزيادة الوعي بأهمية الابتسامة الجميلة.

وتؤكد الدراسات النفسية ان الابتسامة الجميلة تزيد من شعور الإنسان بالسعادة والثقة بالنفس وايضا في الدفع بصاحبها إلى النجاح في مجالات عديدة. كما تبين البحوث ان صاحبات الابتسامة الحلوة يستمتعن يتربية الاطفال، وهن اجتماعيات ومرحات ويشعرن من حولهن بالدفء الإنساني , ويعتقد ان السبب في ذلك ان الانسان يكون رد فعله ايجابيا عندما نبتسم له.


و اخيرا اترككم مع ابتسامة النجمة الفائزة بالاوسكار :




[glow=FF3399]و تحياتـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــي[/glow]




من مواضيعي :