الموضوع: الأهانة
عرض مشاركة مفردة
  #9  
قديم 04/08/2007, 09:01 AM
صورة لـ قتيل الشوق
قتيل الشوق
خليــل
 
إرسال رسالة عبر MSN إلى قتيل الشوق
رد : ¯`·.·•(¯°·._.`( الأهانــــــــة )´._.·°¯)•·.·°¯

إقتباس
 مشاهدة المشاركة اقتباس من مشاركة الفارس الاخير
من يهن يهن نفسه فقط ..

هناك الكثير من الاناس لايملكون زمام أللسنتهم

فيطلقون لها العنان..

لايبالون بمايلقونه على الغير..

من اهانات وسب وشتائم..

ومؤلم ان تسمعها من مسلم لاخيه المسلم..

وحتى لغير المسلم

فالمسلم يجب ان يتحلى بالاخلاق..


بالفعل صدقت أخي الفارس الاخير

وعلى قول المثل الشعبي

لسانك حصانك أن صنته صانك وان خنته خانك

الف الف الف شكر على الإضافة الرائعه أخي الفارس الاخير

لك كل التقدير والاحترام

مع التحية



من مواضيعي :