عرض مشاركة مفردة
  #1  
قديم 04/06/2007, 03:54 PM
محمـد
مُبــدع
 
طريقة فعالة لتصدي للمواقع الإباحية - شركنا المشروع تنال الأجر العظيم


أخي و أختي في الله

هل قمت بوصل جهازك المنزلي على شبكة الأنترنيت ؟
هل تدرك المشاكل التي ستواجهها أثناء تصفحك للأنترنيت ؟
هل أنت ممن يراقب أبناءه باستمرار ؟
هل أنت ممن يخشى على أبنائه أو أحد من أفراده أن يزلهم الشيطان و يقوم بتصفح المواقع الإباحية أثناء غيابك ؟
هل سئمت من دور شرطي الأنترنيت ؟
هل........؟
قد تكون أنت أيضا ممن يضعف أمام مثل هاته المواقع ؟

لا تقلق أخي منذ اليوم،
إليك الحل....

صل الله وسلم و بارك على خيرالأنام سيدنا وحبيبنا ومولنا محمد وآله وصحبه
وبعد


نعلم أن خدمت الإنترنيت أصبحت ضرورة في عصرنا هذا و هي ثورة العصر وحديث المجالس. ولكنها أيضا سلاح ذو حدين يستخدم للخير أوللشر. و نعلم جميعا مدى تفشى ظاهرة المواقع الإباحية ونشر سمومها مستهدفتا شريحة الشباب التي هي أمل الأمة ومستقبلها. فهى تفت فى عضد المجتمع الإسلامي بدرجة -فى رايى- أشد من الأسلحة الفتاكة التى يستخدمها أعداء الله ضدنا. لأنها لا تصيب المسلم فى دنياه فقط بل تصيبه فى دينه وفى علاقته بربه. فماذا يرجى من مسلم فاسق قد قطع الصلة بينه وبين ربه بمبارزته إياه بالمعاصى ؟..

وقد لاحظ البعض -والله أعلم بصحتها- أن أعداء الله الملاعين يزيدوا من الصور الإعلانية الخليعة والمواقع الإباحية المجانية قبل وأثناء تنفيذهم لضربة جديدة فى الجسد الإسلامي. وفى هذا دلالة واضحة على أن إخوان القردة والخنازير يضعون بجانب الطائرات و الدبابات والجرافات ضرب المسلمين بالمواقع الجنسية .

المشروع

هذه الطريقة لا تدمرالمواقع بل تدفع ضرره عن المسلمين، و تتجلى في تثبيت برنامج يمنع الدخول إلى المواقع الإباحية نهائيا إما في بيتك أو في مقاهي الإنترنيت.

قم بتحميل الملف المضغوط cybersitter.zip من

http://www.luvkazem.net/prog/cybersitter.zip

الملف المضغوط يحتوي بالإضافة إلى البرنامج على :

Serial.txt يحتوي على الرقم التسلسلي لتسجيل البرنامج والتمكن من استعمال بدون انقطاع

readme.doc يحتوي على كيفية استعماله

الواجب العملي

أولا :

- ستقوم بتثبيته على جهازك في البيت إذا كنت تتوفر على خدمت الإنترنيت لتجنب أسرتك من الوقوع في مثل هذه المواقع

- إذا كنت من النوع الذي لا يستطيع أن يسيطر على نفسه و تشعر في بعض الأحيان بضعف في إيمانك، وأنت في خلوة مع الله، فعليك ما يلي : سيطلب منك البرنامج إدخال كلم السر قم بكتابتها بشكل عشوائي ثم قم بنقلها إلى المكان المخصص لتأكيد كلمة السر واضغط على Ok حتى لا يمكنك الرجوع نهائيا إلى البرنامج لإلغائه مفعوله أو لإلغاء تثبيته. (يجب استعمال هذا الحل بعد الانتهاء من برمجة خاصياته)

ثانيا:

- و بعون الله تعالى وبعونكم علي تطبيق المشروع ونشره بين أصدقائكم وفي مقاهي الإنترنيت ستنخفض نسبة التعاطي إليها بشكل مرتفع و ملحوظ.

لم يبقى لك لآن إلا تبدأ بنفسك أولا

أخي و أختي في الله إذا لم تتح لك فرصة للنهي عن المنكر في حياتك فهذه فرصتك لتبدأ مسيرتك وستكون إنشاء الله من المفلحين الذين خاطبهم الله في سورة آل عمران حين قال تعالى


"وَلْتَكُن مِّنكُمْ أُمَّةٌ يَدْعُونَ إِلَى الْخَيْرِ وَيَأْمُرُونَ بِالْمَعْرُوفِ وَيَنْهَوْنَ عَنِ الْمُنكَرِ وَأُوْلَـئِكَ هُمُ الْمُفْلِحُونَ" {104}

ومن نفس السورة

"كُنتُمْ خَيْرَ أُمَّةٍ أُخْرِجَتْ لِلنَّاسِ تَأْمُرُونَ بِالْمَعْرُوفِ وَتَنْهَوْنَ عَنِ الْمُنكَرِ وَتُؤْمِنُونَ بِاللّهِ وَلَوْ آمَنَ أَهْلُ الْكِتَابِ لَكَانَ خَيْراً لَّهُم مِّنْهُمُ الْمُؤْمِنُونَ وَأَكْثَرُهُمُ الْفَاسِقُونَ" {110}

ولا تنسونى بالدعاء

شركنا المشروع تنال الأجر العظيم




من مواضيعي :
الرد باقتباس